لماذا جراحة استبدال الركبة الروبوتية أفضل؟

قد يبدو استبدال الركبة الروبوتية كما لو كان إجراءًا من فيلم خيال علمي ، ولكن هذا النظام المدفوع معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير. يمكن للمرضى الذين يعانون من تدهور المفاصل في الجزء الداخلي أو الخارجي من الركبة بسبب هشاشة العظام أن يظهروا بانتظام علامات على نتائج التحسين مع الجراحة الروبوتية من خلال التقنيات التقليدية.


ماذا يحدث أثناء جراحة استبدال الركبة بالكامل؟


في جراحة استبدال الركبة ، يتم طرد الجزء المصاب من الركبة وتثبيته بمزيج من الأجزاء البلاستيكية والمعدنية التي تشكل الأسطح الجديدة لمفصل الركبة. أثناء استبدال الركبة الكلي الروبوتي ، يستخدم الجراحون التصوير المقطعي المحوسب (CT) لبناء نموذج افتراضي لركبة المريض.

مزايا استبدال الركبة بمساعدة الروبوت

قبل حدوث العديد من المخاوف التي تم تحديدها بالجراحة الروبوتية حيث توقع المرضى أنه مع مشاركة الروبوتات في الجراحة ، قد يضرهم ، أو يمكن أن تحدث بعض المشاكل في تشغيل المعدات الروبوتية. لوضع فوائد الجراحة بمساعدة الروبوت في الهند في الكلمات لن ينصف الابتكار في السؤال والوظيفة الثورية التي لعبها.

صحة

يتم الانتهاء من العملية بمساعدة الروبوتات ، مما يعني أن هناك المزيد من الدقة في منطقة الركبة ، التي تحتاج إلى الجراحة. الجراحة دقيقة ومحدودة ، حيث يمكن التركيز على الجروح والزوايا الدقيقة. هذا يساعد في التحقق من الأنسجة القريبة التي لا تحتاج إلى إصلاح.

التحكم في التعرض

لا توجد حاجة لإجراء أشعة مقطعية قبل تجربة هذه الجراحة. في الواقع ، يمكن إجراء مسح بالأشعة المقطعية الواحدة لعرض 48 صورة بالأشعة السينية للصدر. إنها تبتعد عن الأشعة المقطعية بواسطة برنامج كمبيوتر متقدم لجمع المعلومات التشريحية والمحاذاة حول ركبتك.

التحكم في السرعة

سرعة الأزيز المكشوفة متوازنة ، تعتمد على القرب من سطح القطع الخارجي. كل مريض هو واحد من نوعه ، ويتم الحفاظ على المعدل وفقًا لقدرة التحمل للمريض.

الأجهزة المتقدمة

لقد ذهبت الجراحة من قبل باستخدام أدوات معقدة. الغرض منه هو تنفيذ تقشير العظام داخل الخطة المتخصصة المحددة. تتواصل الأدوات وخطة الجراح في الورك.

بمساعدة الحاسوب

يتطلب المساعدة من برنامج الكمبيوتر لضمان نتائج ثابتة ودقيقة. لا تترك أي فرصة لأي خطأ. تعمل هذه المشاريع بشكل صريح لنقل أفضل نتيجة للجراحة.

قبضة بمساعدة الروبوتات

تم تصميم القبضة لتمكين الوصول من خلال شقوق أصغر. هذه هي الضربة الرئيسية لهذه الجراحة حيث يستخدم الجراح قبضة الروبوتية لإجراء شق دقيق وزرع للوصول إلى أنسجة أو جزء من الركبة.

المرونة

يوفر العديد من بدائل الزرع وتعديل الرباط الديناميكي في مراحل مختلفة.

الثقة

هناك تأكيد افتراضي للجروح قبل وبعد إزالة العظام ، في تحقيق محاذاة الساق الطويلة وتوازن المفاصل لحركات الركبة النموذجية.

الجراح يسيطر على الجراح ولكنه غير معتمد

جراحة استبدال المفاصل الروبوتية في الهند يتم التحكم فيها بشكل متخصص ولكن لا تعتمد على الجراح. لذلك فهي آمنة وقابلة للتطوير بشكل متزايد.

مثبت سريريا

تؤدي هذه الجراحة إلى نتائج مثبتة سريريًا تم تجربتها والتحقق منها قبل تشغيلها.

مزايا اختيار مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند

مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند هو نظام من الجراحين والخبراء ومرافق الرعاية الطبية في مجال جراحة العظام وجراحة استبدال المفاصل. تمتلك مستشفياتنا بنية تحتية عالمية المستوى لتكملة قدرة الجراحين. أخيرًا ، سيتعامل موظفونا الودودون معك بشكل احترافي. طبيعتها جيدة التصرف هي العدوى الدائمة التي ستصاب بها عندما تغادر المستشفى.

احجز موعدك مع أفضل جراح استبدال مفصل لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند
اتصل بنا: +919860432255
راسلنا: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com
لماذا جراحة استبدال الركبة الروبوتية أفضل؟ لماذا جراحة استبدال الركبة الروبوتية أفضل؟ Reviewed by Lena Rivera on 4:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.