أهم 7 أسباب تجعل عرج طفلك ليس طبيعيًا



العرج شائع إلى حد ما لدى بعض الأطفال. ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون بسبب إصابة طفيفة أو التواء أو انشقاق. إذا لم يكن هناك جرح أو إصابة ، فقد يعاني طفلك من حالة طبية كامنة تحتاج إلى التحقيق فيها. بمجرد تحديد شذوذ في المشية عند الطفل ، يلزم إجراء تاريخ شامل وفحص بدني من أجل تضييق التشخيص. يمكنك العثور على الهند كوجهة مواتية لجراحة العظام للأطفال في الهند والتي يمكن أن تفيد طفلك في المستقبل.

بعض الأسباب المحتملة لعرج أطفالك موصوفة أدناه.

1) العظام المكسورة

يمكن أن تكسر العظام المكسورة أنشطة رعاية الأطفال بسبب الألم والتورم والكدمات. العظام المكسورة هي نوع من الكسر يحتاج إلى موعد مع الطبيب. من المهم التحقق من الأثير هناك العديد من العظام المكسورة أو دليل على العديد من العظام المكسورة. إذا كان طفلك غير قادر على معرفة المعاناة ، فقد يبكي على آلام كسر في ساقه.

2) العدوى

إذا كان طفلك يعاني من ألم في المفاصل أو الحمى ، فمن المحتمل أن يكون مصابًا بعدوى فيروسية. العدوى هي السبب الأكثر إثارة للقلق من العرج عند الأطفال. تأكد من إخبار طبيبك عن الأعراض التي تواجهها ، حيث يمكن أن تكون هناك عدوى أكثر خطورة مثل -

  التهاب العظم والنقي - وهي عدوى بكتيرية للعظم
  التهاب المفاصل الإنتاني - هو التهاب بكتيري للمفاصل يقيد الحركات بشدة.

3) الالتهاب

يمكن أن تتسبب حالات مثل التهاب الجلد والعضل والتهاب المفاصل الروماتويدي في حدوث عرج لدى الأطفال وقد تنتج أعراض وعلامات العدوى. يمكن اختبار عينات الاختبار من المفاصل المصابة للتمييز بين الاضطراب الالتهابي والعدوى.

 4) التهاب الغشاء الزليلي العابر

التهاب الغشاء الزليلي العابر أو الورك العصبي هو مشكلة شائعة في مرحلة الطفولة تسبب ألم الورك والعرج. قد يجد الأطفال الذين يعانون من هذا صعوبة في وضع الوزن على مفصل الورك المصاب. تؤثر هذه الحالة في الغالب على الأولاد في مفاصل الورك.

5) أورام

السبب الأكثر شيوعًا للعرج هو الأورام التي يمكن أن تكون حميدة أو خبيثة من أورام العظام عند الأطفال. يؤدي الورم العظمي إلى تفاقم الألم والعرج تدريجيًا ويمكن أن يظهر أعراضًا شديدة له. قد تشمل جراحة العظام للأطفال في الهند بعض الاختبارات التي تساعد في تحديد ورم العظام مثل الأشعة السينية ، والتصوير المقطعي المحوسب ، والتصوير بالرنين المغناطيسي والخزعة.

6) اضطرابات الورك في مرحلة الطفولة

في الأطفال الصغار ، يمكن أن تكون هناك اضطرابات في الورك مثل خلع الورك وانزلاق شفة الفخذ الرأسمالي يمكن أن يؤدي إلى تشوهات في المشي. يمكن أن تؤدي جميع حالات الورك إلى تطور عرج في الطفل يمكن رؤيته عند الأطفال عندما تنزلق لوحة نمو الورك إلى وضع غير طبيعي.

7) أسباب أخرى لعرج

الجنف - يمكن أن يجعل انحناء العمود الفقري غير الطبيعي طفلك يميل إلى جانب واحد ، مما يسبب العرج.
طول الساق - هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لطول الساق غير المتكافئ ؛ استشارة الأطباء اللازمة لمعرفة أسباب ذلك.
الأعصاب التي تؤثر على أمراض مثل الشلل الدماغي يتم تشخيصها من قبل الأطباء بعد الفحص
خلل التنسج النمائي للورك - الورك المخلوع أو الورك غير الطبيعي الذي حدث قبل الولادة أو قد يتطور بعد الولادة بوقت قصير.
مرض بيرثيس - يتسبب هذا المرض في نمو العظام بشكل غير طبيعي.


لماذا تختار الهند جراحة استبدال المفاصل لعلاج العرج؟


تشتهر الهند بمجموعة واسعة من العلاجات من الأطفال إلى الشباب. يزور أشخاص من دول مثل نيجيريا والعراق والولايات المتحدة والإمارات وكندا لعلاج الحالات المختلفة. نتطلع إلى زيادة عدد السكان في مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند وقد صممت حزم دولية خاصة يمكن أن تساعدك في إجراء جراحة العظام للأطفال في الهند. يساعدك مستشارو جراحة استبدال المفاصل في الهند في الحصول على التأشيرات الطبية والإقامة والسياحة الطبية والتأمين والاختيار والإسقاط من المطار.

احصل على استشارة مجانية لجراحة العظام لطفلك من أخصائي العظام للأطفال
اتصل بنا: + 91-98604-32255
أرسل تقرير طفلك عن الرأي على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com
أهم 7 أسباب تجعل عرج طفلك ليس طبيعيًا أهم 7 أسباب تجعل عرج طفلك ليس طبيعيًا Reviewed by Lena Rivera on 2:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.