أعلى 7 أساطير وحقائق حول جراحة استبدال مفصل الورك


تعتبر المشاكل المتعلقة بالمفاصل مصدر قلق كبير عندما يكون الناس في السن أو يعانون من مشكلة رئيسية في الورك. يعاني حوالي 60 مليون شخص من تجربة ألم الورك أو بعض آلام المفاصل الأخرى. أبلغ حوالي 15 ٪ من الأشخاص في سن الشيخوخة عن آلام في الورك ، ولكن هذا لا يزال نصف العدد الذي يشكو من جراحة الركبة. يمكن أن تساعدك جراحة استبدال مفصل الورك في الهند على التغلب على الألم.
فيما يلي بعض الحقائق والأساطير الشائعة حول استبدال مفصل الورك التي يجب أن تتطلع إليها وستساعدك هذه الحقائق في اتخاذ القرار الصحيح لنفسك وعائلتك وأجدادك. يمكن أن يكون إجراء منقذًا للحياة بالنسبة لك هناك العديد من الأساطير المتعلقة به. دعنا نأخذ في الاعتبار أهم 7 خرافات وحقائق حول جراحة استبدال مفصل الورك في الهند.

الخرافة 1 - جراحة استبدال مفصل الورك مؤلمة وتتطلب إقامة أطول في المستشفى

الحقيقة - كانت العمليات الجراحية المؤلمة في وقت سابق عندما لم يكن هناك تخدير أو تقنية السيطرة على الألم. لكن التخدير الآن يجعل من السهل على المرضى ومن تذكر ما حدث أثناء الجراحة. لقد قلصت تقنية الجراحة طفيفة التوغل إقامة المستشفى إلى متوسط ​​3-4 أيام. لذلك أنت حر في العودة إلى المنزل في وقت مبكر.

الخرافة 2 - إذا كان عمرك فوق 80 عامًا ، فإن فرص التعافي من الجراحة منخفضة ، أو إذا كان عمرك أقل من 50 عامًا فأنت صغير جدًا.

حقيقة - العمر ليس تناقضًا مع الجراحة ، ولا يقوم جراحو العظام اليوم بتصنيف عمر معين لتحديد ما إذا كان المريض مرشحًا جيدًا لجراحة استبدال مفصل الورك. سيخضع الشخص المسن أو الشاب للخضوع لتقييم مفصل من قبل الجراح للتأكد من الجانب قبل الجراحة. إذا كان الشخص محدودًا بمفصل سيئ وكل شيء آخر معقول ، فلا يوجد سبب لعدم استفادته من أي سن من جراحة استبدال الورك في الهند.

خرافة 3 - الورك الجديد يستمر لمدة 10 إلى 15 سنة فقط

حقيقة - تحسنت جراحة استبدال مفصل الورك بمساعدة الكمبيوتر في المواد والتقنيات الجراحية. ليس من الضروري أن تستمر لمدة 10 سنوات فقط ولكن المكون الذي يستخدمه الجراحون الآن قد نما بشكل كبير إلى 85٪ من معدل النجاح حتى 20 عامًا. اليوم ، يستمر استبدال مفصل الورك وجراحة المفاصل الأخرى لمدة تصل إلى ضعف ما تم إجراء استبدال مماثل في الماضي. يمكنك استشارة جراح العظام لمعرفة نتائج أفضل.

الخرافة 4– تستغرق جراحة استبدال مفصل الورك شهورًا للتعافي ، ولن تعود إلى حالتك الطبيعية أبدًا

الحقيقة - عندما تتم جراحة الورك في الوقت المناسب ، فإنها تعطي نتائج ممتازة وتساعد المريض على العودة إلى طبيعته. يتم استعادة الوظائف الطبيعية مع عمليات الزرع الجديدة والمتقدمة والهدف من الجراحة هو إعادة المرضى إلى أنشطتهم العادية والمفاصل غير المؤلمة مع وظائف جيدة.

الخرافة 5 - المرضى الذين يعانون من مرض السكري ، والاعتقالات القلبية ، وارتفاع ضغط الدم ليسوا المرشحين المناسبين لجراحة استبدال مفصل الورك.

حقيقة - إنها خرافة أن مرض السكري ، السكتات القلبية ، ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون عائقا أمام جراحة استبدال مفصل الورك. يمكن إجراء الجراحة بأمان في أي وقت يتم توفير الأدوية التي تساعد جراحة الورك على التعافي بسرعة. ستخضع لعدة اختبارات يتم إجراؤها قبل الجراحة لإعلام الجراح بأن المرض لا يؤثر على نتائج الجراحة. ستمنحك طرق الجراحة المتقدمة نتائج جيدة ، وسياسات مكافحة العدوى ، وتعافي أفضل.

الخرافة السادسة: يجب استخدام عصا المشي بعد الجراحة

الحقيقة - نعم ، عصا المشي مطلوبة ولكنها لا تحتاجها إلا في المرحلة الأولية بعد الجراحة. بعد شفاء المريض ، يمكنهم التخلي عن جميع المساعدات. بشكل أساسي ، سيتم استخدام عصا المشي لموازنة المفصل الجديد حتى لا يتحمل الورك الحمل.

الخرافة السابعة: "يجب أن أنتظر لأطول فترة ممكنة قبل إجراء الجراحة؟"

الحقيقة - إذا كان ألمك شديدًا لأنه يعيق قدرتك على المشي والجلوس والاستيقاظ ، فعليك التفكير في الجراحة بنفسك ، فمن المرجح أن تحسن النتائج. إذا انتظرت لفترة أطول مما يمكن أن تكون الأمور أسوأ ، فلا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة استشارة الجراح على الفور قدر الإمكان.

مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند إلى جانب فريق من أفضل الجراحين هو الأكثر شهرة في توفير مسكنات الألم بأسعار معقولة.

يمكن أن تساعد جراحة استبدال مفصل الورك في الهند في إزعاجك واستعادة قدراتك في الورك ، راسلنا على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com أو اتصل على الرقم +919860432255

أعلى 7 أساطير وحقائق حول جراحة استبدال مفصل الورك أعلى 7 أساطير وحقائق حول جراحة استبدال مفصل الورك Reviewed by Lena Rivera on 5:20 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.