استبدال المفاصل في ولاية كيرالا مع خطط البقاء في عطلة غريبة

لماذا يحتاج الناس إلى جراحة استبدال المفاصل؟

يمكن العثور على مفصل مثل الورك والركبتين والكتف والمعصم على أجزاء الجسم والتي هي عبارة عن روابط مصنوعة بين العظام ، قابلة للحمل وتحمل للحفاظ على الأحمال الثقيلة. جراحة استبدال المفاصل في ولاية كيرالا ، الهند هي عملية جراحية تتم فيها إزالة المفاصل التالفة واستبدالها بأداة معدنية أو بلاستيكية تسمى الأطراف الاصطناعية. جراحة استبدال مفصل الورك والركبة هي أكثر عمليات استبدال المفاصل شيوعًا في ولاية كيرالا والتي تساعد في استعادة وظائف المفاصل وتخفيف الألم أو أي إعاقة أخرى تسمى جراحة المفاصل. يزيل الأجزاء التالفة والمريضة من المفاصل ويستبدلها بالأطراف الاصطناعية. الغرض من الجراحة هو تخفيف الألم ويساعد المفاصل على العمل بشكل أفضل وتحسين نوعية المشي والحركات الأخرى.


نوع استبدال المفصل الذي تم في ولاية كيرالا


يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية لاستبدال المفاصل في ولاية كيرالا ، لكن جراحة استبدال الركبة هي عملية كبيرة ، حيث يقرر الجراحون خيار العلاج. أصبحت ولاية كيرالا خيارًا مناسبًا للمرضى الدوليين في السياحة الطبية بسبب أحدث التقنيات والبنية التحتية العالمية التي تجذب المرضى من جميع أنحاء العالم للحصول على خيار علاج ميسور التكلفة في ولاية كيرالا. أنواع خيارات العلاج المتوفرة في ولاية كيرالا هي:

الخيار الجراحي: تشتمل الطريقة الجراحية على تنظير المفصل ، بضع العظم ، استئصال الغشاء المفصلي واستبدال المفصل الكلي. جميع خيارات الجراحة هذه توفر الراحة من آلام المفاصل ويمكن أن تحسن الاستقرار والتنقل في المريض.

خيار غير جراحي: بالنسبة للجراحة العلاجية غير الجراحية ، يوصي المرضى بالأدوية المضادة للالتهابات والمكملات الغذائية التي تشمل الجلوكوزامين التي يمكن أن توفر الإغاثة. قد تساعد العلاجات الفيزيائية في تقليل الألم وتحسين القوة.

أفضل المستشفيات لجراحة استبدال المفاصل في ولاية كيرالا

إذا كنت تبحث عن أفضل مستشفيات جراحة العظام في ولاية كيرالا مع أفضل الجراحين ، فستعرض القائمة أدناه لمساعدتك في العثور على الاختيار بسهولة.

  • مستشفى أستين التخصصي لجراحة العظام
  • مستشفى اللوردات
  • معهد أمريتا للعلوم الطبية ومركز الأبحاث
  • مستشفى غرب فورت
  • مستشفى Upasana
  • مستشفى ويلكير
  • مستشفى شبعا
  • مستشفى اقرأ
  • مستشفى سانت جيمس
  • مستشفى العارف

عرض خاص للمرضى الدوليين

يبحث المرضى الأجانب عن مرافق صحية في الهند للحصول على رعاية طبية متخصصة فعالة من حيث التكلفة حيث يجد المرضى الدوليون أفضل علاج في البلاد. السبب الرئيسي وراء تحول الهند إلى مركز للسياحة الطبية للأجانب هو التكلفة المعقولة. طورتهم جراحة استبدال المفاصل في ولاية كيرالا للتطلع إلى حاجة المرضى لأن المرضى الدوليين قد يشعرون بعدم الارتياح لزيارة بلد جديد. يحصل المرضى الدوليون على عرض خاص للحصول على العلاج في الهند ، وخاصة الاستفادة من الطرود الدولية منخفضة التكلفة والمصممة خصيصًا للأجانب.

احصل على موعد سريع مع مستشفى جراحة استبدال المفاصل

ولاية كيرالا هي مكان للسياحة في الهند ، حيث يقوم عدد كبير من الناس بزيارة الهند للعلاج بسبب انخفاض التكلفة التي تناسب ميزانيتهم. الهند طبيا كونها مركزا للناس في جميع أنحاء العالم بسبب استخدام التكنولوجيا الجديدة وعملية جراحية خالية من الميزانية. مستشفيات جراحة استبدال المفاصل في الهند موقع ، مع نموذج الاستشارة المجانية المقدمة على الموقع لكل شخص يسعى لجراحة استبدال المفاصل في ولاية كيرالا بتكلفة معقولة. عن طريق ملء النموذج عبر الإنترنت ، يمكنك الاتصال بفريق الخبراء الذي سيساعدك على الاتصال بأعلى المستشفيات والجراحين في ولاية كيرالا. يمكنك الاتصال بنا بالموقع أو البريد الإلكتروني وإلا يمكنك الاتصال بنا برقم الاتصال الموجود في الموقع. حتى أن الخبراء يساعدون في الحصول على تأشيرة طبية ، والإقامة ، وخدمة الاستقبال والإفلات من المطار ، والسياحة الطبية مع إقامة عطلة منعشة في ولاية كيرالا ، ولا توجد محادثة عائق اللغة للمرضى الدوليين.

الحصول على موعد سريع مع مستشفيات جراحة استبدال المفاصل في كيريلا.
 اتصل الآن على: + 91 98604-32255
أرسل استفسارك على العنوان التالي: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

استبدال المفاصل في ولاية كيرالا مع خطط البقاء في عطلة غريبة استبدال المفاصل في ولاية كيرالا مع خطط البقاء في عطلة غريبة Reviewed by Lena Rivera on 4:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.