الدكتور كوشال ملهان يوضح كيف لا يؤثر التهاب المفاصل على كبار السن فقط


كان من المعروف عن التهاب المفاصل أنه مرض يصيب كبار السن. ولكن الآن ، مع الحالات التي يتم ذكرها يوميًا ، يقول الأطباء إنه كان هناك نمو مستمر في عدد الشباب المصابين بالتهاب المفاصل أيضًا. بشكل واضح ، يقولون ، ليس العمر دائمًا أبسط عامل للإصابة بالمرض.

وقال الدكتور كوشال مالهان ، استشاري الجراحة في مستشفى فورتيس بون أند جوينت في مومباي: "العمر ليس دائمًا السبب الوحيد لالتهاب المفاصل ، ولا يؤثر فقط على المسنين. في هذه الأيام ، هناك التهاب تصاعدي في التهاب المفاصل لدى المزيد من الشباب ، وذلك بفضل تقنيات التشخيص والوعي لدى الناس. "

وفقًا للدكتور كوشال مالهان ، من المحتمل أن يكون هناك ما يقرب من مائة نوع من التهاب المفاصل وتتميز جميعها بألم داخل المفاصل. "يعاني العديد من الأشخاص من ألم في المنطقة المحيطة بالمفاصل ، لكن هذا" ألم داخل المفاصل "وأن الألم لا يستمر في بعض الأيام أو من المحتمل أن يكون بسبب إصابة قليلة في الأنشطة الرياضية. ثم عليك أن تفكر في التهاب المفاصل كأمراض جهازية وليس مجرد إصابة. سوف يسبب التهاب المفاصل ألم داخل المفاصل ، والآن ليس حول المفاصل ".

بدلاً من ذلك ، فإن التهاب المفاصل الروماتويدي هو النوع الأكثر شيوعًا من التهاب المفاصل المناعي الذاتي ، والذي يميل إلى التأثير على الرسغين والمفاصل الصغيرة في اليد ، بما في ذلك المفاصل والمفاصل الوسطى لليدين. ومع ذلك ، فإن دخول البكتيريا أو الفيروس إلى علب المفاصل يؤدي إلى حدوث التهاب ، مما يؤدي إلى التهاب المفاصل المعدي. التهاب المفاصل الصرف الصحي والتهاب المفاصل الصدفي وفيبروميالغيا أنواع مختلفة غير شائعة من التهاب المفاصل. "التهاب المفاصل لا يدخر شيئًا أو كبيرًا. في الواقع ، يعتبر التهاب المفاصل أكثر شيوعًا وإفراطًا ، فيما يتعلق بالعديد من الهياكل الحيوية للجسم. هل تصدق أن أصغر مريض لدي طفل يبلغ من العمر ستة أشهر؟ " سأل الدكتور كوشال مالهان الهند جراح استبدال مفصل أكبر.

التهاب المفاصل يؤدي إلى تدمير الأسطح المشتركة. يمكن أن يتضح الدمار لأسباب عديدة وفي أي عمر. يمكن للشباب أيضًا أن يصابوا بالتهاب المفاصل الثانوي بسبب الكسور حول المفاصل وبسبب العديد من أمراض المفاصل. التهاب المفاصل يمكن أيضا أن تكون وراثية. ومع ذلك ، فإن نمط الحياة ونمط العمل لها تأثير على تطور التهاب المفاصل. أولئك الذين هم في وظيفة الجلوس يمكن أن تزيد من التهاب المفاصل في العمود الفقري في وقت مبكر. النساء أكثر عرضة للإصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي أكثر من الرجال في نفس الوقت لأن الرجال أكثر عرضة للإصابة بالنقرس ، وفقًا للدكتور كوشال ملهان.

قال الدكتور مالهان إن أعراض التهاب المفاصل يمكن أن تبدأ بطرق مختلفة. كقاعدة مفضلة ، يمكن أن يؤخذ الألم والتصلب اللذان يتبعهما تورم وحنان المفاصل في الاعتبار علامات التحذير المبكرة وأعراض التهاب المفاصل. مع خالص الامتنان ، تتعرف الخيارات الجراحية المتقدمة على التركيبة السكانية المتغيرة للمشكلة وتوفر حلولًا أفضل على المدى الطويل تتناسب مع تغيير صورة المريض. تغير الخيارات الأحادية الجزء فقط المنطقة المصابة من الركبة على عكس استبدال الركبة الكلي. تمت من خلال شق يبلغ طوله 4 سم ، هذه العملية تتيح الاسترداد السريع بالإضافة إلى الوظيفة الكاملة. يمكن أيضًا استبدال بدائل الركبة والورك بالكامل بطريقة الحفاظ على الأنسجة.

على مر السنين حتى الآن ، تُسهل خدمات مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند المريض وهي تقدم بفعالية وبنجاح في تقديم المساعدة الشاملة لتلبية الاحتياجات الطبية للمرضى من الهند وجميع أنحاء العالم. عروض الشركة مخصصة للمرضى الذين يبحثون عن رعاية طبية جيدة بأسعار منخفضة والمقيمين الإكلينيكيين الذين يمكنهم علاجهم جيدًا بكل قوة الإرادة والرحمة والفكر. تعتبر مرافق الرعاية المقدمة بمساعدة صاحب العمل فعالة من حيث التكلفة مقارنة بالولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ؛ توفير ما يصل إلى 30 ٪ إلى 70 ٪ التكلفة التي تكبدها في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

لحجز موعد مع الدكتور Kaushal Malhan مع وقت الانتظار صفر
اتصل بنا: +919860432255
يمكنك إرسال تقاريرك عبر البريد الإلكتروني على dr.kaushalmalhan@jointsurgeryhospital.com
الدكتور كوشال ملهان يوضح كيف لا يؤثر التهاب المفاصل على كبار السن فقط الدكتور كوشال ملهان يوضح كيف لا يؤثر التهاب المفاصل على كبار السن فقط Reviewed by Lena Rivera on 4:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.