الحصول على التحرر من الألم واستعادة الحركة مع الدكتور جايانت أرورا

آلام الركبة وما هي أسبابها؟

ألم الركبة هو شكوى شائعة تؤثر على الأشخاص من جميع الأعمار. يمكن أن يكون ألم الركبة نتيجة إصابة ، بما في ذلك تمزق في الرباط أو غضروف ممزق. الحالات الطبية - التي تشمل التهاب المفاصل والنقرس والتهابات - يمكن أن تسبب آلام في الركبة. يمكن أن يكون ألم الركبة بسبب الحوادث ، المشاكل الميكانيكية ، أنواع التهاب المفاصل ومشاكل مختلفة. ألم الركبة المستمر هو ألم طويل الأمد أو تورم أو حساسية في أحد الركبتين أو كلاهما. يمكن أن يقرر سبب آلام ركبتك الأعراض التي تواجهها. يمكن أن تسبب العديد من الحالات أو تساهم في ألم الركبة المستمر ، وتوجد العديد من العلاجات. يمكن أن تكون تجربة الجميع مع آلام الركبة المزمنة محددة.


لماذا يجب عليك زيارة جراح العظام لألم الركبة

هل عانيت من ألم في الركبة أو الظهر بشكل يومي؟ هل تشعر بالتهاب أو تصلب بعد النوم أو تكون مستقرًا على المدى الطويل؟ هل لديك أي إصابة يبدو أنها لم تتم استعادتها؟ الألم هو السبب الأكثر شيوعًا الذي يحتاجه الناس لرؤية أطباء العظام. هؤلاء المتخصصون متخصصون في الجهاز العضلي الهيكلي بأكمله ، وفهم الأشكال المختلفة للمفاصل وطريقة عملها. ويشمل ذلك الأنسجة العضلية والأعصاب والعظام والمفاصل والأوتار والأربطة والغضاريف والأنسجة الضامة الأخرى. هناك العديد من الحالات والإصابات في العضلات والعظام التي قد تسبب الألم ، وغالباً ما يمكن لأخصائيي تقويم العظام المساعدة في تقليل أو القضاء على الألم.


أفضل جراح بديل للركبة في جورجاون دلهي

كونك في أحد محاور العظام في العالم ، يمكنك الحصول على خيارات الجودة بالأرقام ، والتي تتمتع بخبرة عالية وشهرة كبيرة لنتائجها السحرية. كان رئيسًا لجراحة العظام في مستشفى كولومبيا آسيا في باتيالا كبديل مشترك وجراح بالمنظار. الدكتور جايانت أرورا هو أفضل جراح في الركبة في الهند هو جراح بديل معروف في الهند. من خلال خبرة تزيد عن 20 عامًا ، وضع خبرته في العمل على تحويل أكثر من 10000 خط من خلال عمليات زراعة ناجحة للركبة. لقد كانت الدكتورة أرورا رائدة في تقديم أحدث علاجات التهاب المفاصل في الركبة للمرضى في جورجاون ودلهي مثل عمليات الزرع الخاصة بالمريض ، وجراحة الركبة الأقل جراحًا ، واستبدال الركبة الجزئي واستبدال الركبة بالكمبيوتر. . هو أحد الجراحين المشهورين والأكثر خبرة في جراحة استبدال المفاصل في الهند. يشارك بحماس في تدريب جراحات العظام على إجراء جراحة استبدال جزئي وكلي للركبة ، مؤهلاته تتحدث عن مجلدات عن فكره.

معدل نجاح الدكتور جايانت أرورا

قام الدكتور جيانت أرورا ، أفضل جراح في الركبة في الهند ، بتطوير حياة المرضى الذين لا نهاية لهم عن طريق إجراء تلك الإجراءات الآمنة والفعالة على الركبتين والوركين والمفاصل المختلفة. إنه يجعل العملية سهلة قدر الإمكان حتى تتمكن من التركيز على الشعور بأفضل ما لديك. سيساعدك على تحديد الأهداف وإدارة توقعاتك ومراقبة تقدمك في كل خطوة على الطريق. يتعاون مع مستشفى كولومبيا آسيا الهند للتأكد من أن لديك فريقًا كاملًا يعمل لمساعدتك في الحصول على أفضل من خلال تقديم نسبة نجاح عالية ومميزة والتي لا يقدمها أي جراح آخر في البلاد. الأهم من ذلك كله ، جراحة استبدال الركبة منخفضة التكلفة متوفرة في الهند وهي أرخص نسبيا من التكاليف في البلدان المتقدمة الأخرى. هذا ممكن لأن تكلفة المعيشة في الهند منخفضة مقارنة بالدول الغربية وكذلك أسعار العملات منخفضة.

سبب حجز موعد فوري مع الدكتور جايانت أرورا

يقدم الدكتور جيانت أرورا أفضل جراح في الركبة في الهند رعاية شاملة للعديد من آلام العظام بما في ذلك مشاكل الركبة والورك والمفاصل. يُطلق عليه اسم "جراح العظام" الأعلى في الهند وهو مجهز بمجموعة كبيرة من التخصصات بدءًا من الأدوية الرياضية ، وعروض جراحة العظام للأطفال ، وتشخيص التهاب المفاصل وحتى العلاج والسيطرة على الألم. خدمات جراحة استبدال المفاصل الهند هي الميسر الطبي الذي يساعد المرضى على الوصول إلى جراحة الركبة عالية الجودة وبأسعار معقولة من قبل الدكتور جايانت أرورا. يقوم فريق من المحترفين بترتيب العلاج الطبي الكامل للمريض ويشمل أيضًا استشارة ما قبل المغادرة والخدمة في الموقع. مهمتنا الرئيسية هي تقديم معلومات واضحة وسهلة الفهم حول الخدمات المقدمة للتسعير الشفاف من أجل إعطاء المرضى عرضًا عادلًا للنظر فيه.

لتحديد موعد مع الدكتور جايانت أرورا لاستكشاف خيارات العلاج ، يرجى الاتصال بنا على + 91-9860432255.
أرسل تقريرك للرأي الثاني: dr.jayantarora@jointsurgeryhospital.com



الحصول على التحرر من الألم واستعادة الحركة مع الدكتور جايانت أرورا الحصول على التحرر من الألم واستعادة الحركة مع الدكتور جايانت أرورا Reviewed by Lena Rivera on 4:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.