دكتور فيكرام شاه جراح بديل للركبة يحافظ على أمة في الحركة

لماذا ترى طبيب العظام؟

لديك أكثر من ثلاثمائة عظام ومفاصل في جسمك. إذا كان أحدهم ببساطة لا يعمل بشكل صحيح ، فيمكنك أن تتعرض للكثير من الألم والألم. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانوا بحاجة للذهاب إلى خبير تقويم العظام أو زيارة طبيب الرعاية الصحية الأولية. هناك بعض الحالات الدقيقة التي قد تستغرق وقتًا سريعًا لاستعادة العافية لزيارة طبيب العظام مباشرةً. كلما كان ذلك يشتبه في حدوث تلف مؤلم أو تكراري في حركة العظام أو المفصل أو الأوتار أو الأعصاب فإن طبيبك العظمي هو رغبتك الاستثنائية في العلاج. إذا كان المريض يعاني من آلام المفاصل أو العظام المزمنة ، أو تم تشخيصه بمرض الروماتيزم ، أو كان مصابًا بالتهاب المفاصل ، يعد خبير العظام جزءًا أساسيًا من العلاج.


هل جميع أطباء جراحة العظام؟

جراحو العظام - كل ما يسمى بالجراحين العظام - هم جراحون يعملون على العظام. في مجال جراحة العظام ، هناك عدد لا يحصى من التخصصات الفرعية. هناك عدد قليل من جراحي العظام الذين يدركون العلاج الجراحي للحبل الشوكي ، ولكن الآن لا تحتاج جميع إصابات الدماغ والحبل الشوكي إلى متخصصين في العمود الفقري. من وقت لآخر ، تؤدي الإصابات التي تؤدي إلى إصابات الدماغ والعمود الفقري إلى إصابة مناطق مختلفة من الإطار. إصابات الدماغ والحبل الشوكي يمكن أن تنتج أيضا ألم داخل الوركين والساقين والعنق.
لاحظ أنه حتى لو كان جميع جراحي العظام من أطباء العظام ، فليست جميع جراحي العظام من جراحي العظام. يركز أطباء العظام على علاج الجهاز العضلي الهيكلي ، ومع ذلك ، لم يعد جميع أطباء العظام قد خضعوا للتدريب المتخصص الضروري للعمل من أجل الهيكل العظمي الخاص بك. عادة ما يقوم أطباء العظام بإجراء تشخيصات أولية ، ثم إحالة مرضاهم إلى خبراء العظام لإجراء مزيد من التحليل والعمليات الجراحية.

من هو أفضل جراح العظام في أحمد آباد؟

الدكتور فيكرام شاه هو طبيب مهني (M.S.Orthopedics) ورجل أعمال ذو رؤية ، وهو مؤسس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمستشفيات شالبي ، التي تأسست في أحمد آباد ، غوجارات ، الهند. من خلال جهوده اليومية لتوفير رعاية طبية ممتازة لمرضاه ، يسعى جاهدة لفهم ومعالجة الاحتياجات المختلفة لكل مريض. البيئة التي يرعاها هي بيئة من الاحترام والرحمة والمجاملة. يُعرف الدكتور فيكرام شاه بتعميم استبدال الركبة الكلي (TKR) من خلال ابتكاره في الأساليب الجراحية "أساليب تقنية الصفر". احترام التزامه لك أمر بالغ الأهمية له ؛ إنه يختبر تمامًا أن تجربة المريض مهمة تمامًا مثل استعادة نمط حياتك النشط.

نسبة نجاح الدكتور فيكرام شاه

الدكتور فيكرام شاه هو جراح استبدال الركبة الأعلى في أحمد آباد معترف به وطنيا ودوليا لتميزه وابتكاره في حل مشاكل العظام البسيطة إلى الأصعب. يعتبر معدل نجاحه في مجال جراحة العظام هو الأعلى في البلاد ، وهو يحمل فكرة أساسية مفادها أن احترام المرضى وتقديم خطط علاج مخصصة بدقة تساهم في نتائج ناجحة. يفضل المرضى من جميع أنحاء العالم ، وخاصة الدول الغربية ، الخضوع للعلاج الجراحي لجراحة العظام حيث قام بنحت اسم لنفسه وحصل على المركز الأول عندما يتعلق الأمر بتقديم أعلى معدلات النجاح لجراحة العظام عالية الجودة وذات الأسعار المعقولة الجراحة.

كيفية الاتصال بالدكتور فيكرام شاه؟

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي الميسر الطبي الذي يساعد المرضى على الوصول إلى جودة عالية وبأسعار معقولة يقدمها جراح استبدال الركبة الأعلى في أحمد آباد. يتم دعم فريق المرضى الدوليين في سياق مغامرتهم العلاجية من خلال البدء في مساعدتك على الاتصال بالدكتور فيكرام شاه. يمكن للشركة تحديد أفضل نسبة تكلفة إلى ممتازة وتوسيع خطة لاحتياجات كل شخص والميزانية. يتم التشاور قبل المغادرة والمساعدة في الموقع في خدماتنا. مهمتنا هي توفير حقائق واضحة وسهلة الفهم حول الخدمات التي نقدمها للحصول على أسعار شفافة في محاولة لتزويد مرضانا بصراحة لتقديمها للنظر فيها.

احجز موعدًا سريعًا مع الدكتور فيكرام شاه عن طريق الاتصال بنا
اتصل أو تطبيقك لتقريرك: +919860432255
البريد بنا: dr.vikramshah@jointsurgeryhospital.com
دكتور فيكرام شاه جراح بديل للركبة يحافظ على أمة في الحركة دكتور فيكرام شاه جراح بديل للركبة يحافظ على أمة في الحركة Reviewed by Lena Rivera on 3:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.