الحصول على الإغاثة الكاملة من آلام الركبة مع جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند

كل ما يجب معرفته عن جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند

المفصل هو جزء من الجسم وهو عبارة عن روابط مصنوعة بين العظام ، قابلة للنقل وتتحمل للحفاظ على الأحمال الثقيلة. تعد الجراحة الشاملة لاستبدال الركبة في الهند إجراءً جراحيًا يتم فيه إزالة المفاصل التالفة واستبدالها بأجهزة معدنية أو بلاستيكية تسمى الأطراف الاصطناعية. عملية استبدال الركبة هي أكثر عمليات استبدال المفصل شيوعًا والتي تساعد في استعادة وظائف المفاصل وتقليل الألم أو أي إعاقة أخرى تسمى عملية تقويم العظام. يصبح الاستبدال ضروريًا عندما لا يتم تخفيف الألم في المفصل أو خلل وظيفي فيه ، وذلك من خلال علاجات أقل تدخلاً. تقوم جراحة استبدال الركبة بإزالة الأجزاء التالفة أو المريضة من المفصل واستبدالها بأجزاء جديدة من صنع الإنسان. الغرض الرئيسي من الجراحة هو تخفيف الألم ، ويساعد المفاصل على العمل بشكل 
أفضل وتحسين نوعية المشي وحركات المفاصل الأخرى.


كيف تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى جراحة استبدال الركبة بالكامل

إذا كنت تعاني من آلام في الركبة ورأيت العديد من الأطباء ، فقد تناولت جميع الأدوية لعلاج آلام المفاصل وما زلت تمشي مع قصب السكر. إذا قمت بإجراء عمليات الحقن المهدئة للألم والعلاج الطبيعي وأهدرت كل الأموال في التخفيف من الألم وما زلت تعاني ، فإن جراحة استبدال الركبة هي الخيار الأفضل لك. الركبة هي المفصل الأكثر شيوعا استبدال في الهند. إذا كنت قد أهدرت كل أموالك في رعاية ركبتك ، فإن الهند هي المكان الذي يمكنك أن تجد فيه خيارًا في متناول الجميع لإجراء العمليات الجراحية لاستبدال الركبة بالكامل في الهند. مع النتائج الإيجابية ، توفر جراحة الركبة الكلية في الهند تخفيفًا للألم ، وتحسن من التنقل ونوعية الحياة.

هل جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند معقولة التكلفة

تعتمد تكلفة الجراحة الكلية لاستبدال الركبة في الهند عادة على حالة المريض إلى جانب المرافق المتاحة له. إذا قارنت التكلفة في الهند بالتكلفة في بلد متقدم ، فستجد فرقًا كبيرًا في خصم التكلفة في الهند والذي يوفر نفس التقنيات الجديدة ولكن التكلفة في الهند لا تزال منخفضة. يتراوح متوسط التكلفة المقدرة بين 3،882 دولارًا و 4،940 دولارًا أمريكيًا ، ويعتمد ذلك على نوع المستشفى واستخدام التأمين وسمعة الجراح ومدينة الاختيار والإقامة ونفقات السفر الأخرى.

فوائد استبدال الركبة الكلي في الهند؟

 تشتهر الهند بعلاجاتها منخفضة التكلفة وأفضل مرافق الرعاية الطبية مع عدم الانتظار لوقت كامل لإجراء جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند. يساعدك موقع  على التواصل مع أفضل الجراحين والمستشفيات في الهند. يوصلك نموذج الاستشارة المجانية المتاح في الموقع بمجرد تعبئته بفريق الخبراء الذي يدير جميع تقاريرك والفحوص الطبية في الهند مع حجز المواعيد. يمكنك الحصول على تسهيلات التأشيرة الطبية ، والسكن ، والطعام ، ومرفق اختيار وإسقاط من المطار والمتابعة المناسبة لحالتك الطبية قبل وبعد الجراحة. الدكتور براكاش دوشي هو واحد من أشهر جراحي استبدال الركبة في الهند الذين ساعدوا العديد من المرضى على التخفيف من مشكلة الركبة بالنجاح من حيث تجربة المريض. إنه مدرك جيدًا لاحتياجات المريض وأعراضه التي يواجهها المريض ، حيث إنه متخصص يتمتع بخبرة 29 عامًا في جراحة الركبة. يمكن الاتصال به مع مجموعة جراحة استبدال الهند في الهند والتي سوف تساعدك على الحصول على موعده والحصول على جراحة استبدال الركبة بالكامل.

نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.
رقم خط المساعدة + 91-98604-32255 ،
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com
الحصول على الإغاثة الكاملة من آلام الركبة مع جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند الحصول على الإغاثة الكاملة من آلام الركبة مع جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند Reviewed by Lena Rivera on 5:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.