الحفاظ على العظام مع الظهور الظهور في الهند

جراحة تجميل الورك

الظهور هو عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك التالف. أثناء عملية إعادة تكوين عظام الفخذ ، يقوم الجراح بعمل شق للوصول إلى عظم الفخذ. المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل المتقدم في الفخذ يمكن أن يكونوا مرشحين إما لاستبدال مفصل الورك أو الظهور. يتفاعل معك جراح العظام لإجراء الجراحة المناسبة لك. كما هو الحال في الظهور الظاهر في رأس الفخذ لا تتم إزالته بدلاً من ذلك ، يتم قطعه بغطاء معدني ناعم. من خلال جراحة إعادة الظهور في الهند ، يتم تقليل وقت الشفاء ، وينصح الأطباء بالعلاج الطبيعي بعد الجراحة مما يساعد المرضى على الشفاء بسرعة. الهدف من الظهور الظاهر هو استعادة أفضل وظيفة ممكنة لأسطح الوصلة


ما هو أفضل بديل الورك أو الظهور الورك؟

يمكن للأشخاص الذين يعانون من الوركين التالفة اختيارججراحة تجميل الورك  للظهور كخيار أكثر تحفظًا مع فائدة أكبر من استبدال مفصل الورك. النتائج تستمر لفترة أطول من استبدال الورك التقليدي في المرضى الصغار. يمكن لمعظم الأشخاص الذين يتمتعون بمظهر الورك العودة إلى جميع أنشطتهم السابقة ، بما في ذلك الجري والمنافسة الرياضية والتسلق والسباحة التي لا يستطيع معظم الناس تحقيقها عن طريق استبدال مفصل الورك. دائمًا مع تحمل الوزن ، يصبح العظم أقوى بمرور الوقت. على العكس من ذلك ، فإن استبدال مفصل الورك بسبب تأثير الوزن يؤدي إلى إضعاف العظم بمرور الوقت. الدكتور براكاش دوشي هو أخصائي جراحة العظام الموثوق به ، وقد قدم لعدد لا يحصى من المرضى علاجاً ممتازاً في الهند ، فضلاً عن مساعدة المرضى الدوليين بنطاق سعري معقول بأقل قدر من الغزو.

من هو مؤهل لظهور الورك؟

يمكن للأشخاص الذين يعانون من الوركين التالفة اختيار جراحة الظهور مرة أخرى كخيار أكثر تحفظًا مع فائدة أكبر من استبدال مفصل الورك. النتائج تستمر لفترة أطول من استبدال الورك التقليدي في المرضى الصغار. يمكن لمعظم الأشخاص الذين يعانون من ظهور الورك العودة إلى جميع أنشطتهم السابقة ، بما في ذلك الجري والمنافسة الرياضية والتسلق والسباحة التي لا يمكن تحقيقها من قبل معظم الأشخاص باستبدال مفصل الورك. مع حمل الوزن دائمًا ، يصبح العظم أقوى مع مرور الوقت. على عكس ذلك في استبدال مفصل الورك نظرًا لحمل الوزن يؤدي إلى إضعاف العظام مع مرور الوقت. الدكتور براكاش دوشي هو طبيب العظام الموثوق به ، وقد قدم لعدد لا يحصى من المرضى علاجًا ممتازًا لإعادة الظهور في الهند ، كما يقدم المساعدة للمرضى الدوليين بنطاق سعر معقول بأقل قدر من الغزو.

كم تكلف عملية إعادة ترميم الورك؟

تكلفة جراحة إعادة توضيب الورك في الهند ميسورة التكلفة للغاية مقارنة بالدول الغربية. تكلفة ظهور الورك في الهند من 4230 دولارًا أمريكيًا إلى 7404 دولارًا أمريكيًا وهو أقل من السعر في الدول الغربية. المستشفيات في الهند مسلحة بأحدث المرافق مع الحفاظ على النظافة. يتجه المرضى العالميون إلى الهند بسبب علاجها المنخفض التكلفة والمرافق ذات المستوى العالمي التي يتم تقديمها بمساهمة من المستشفيات والجراحين وأعضاء هيئة التدريس ، وبالتالي تصبح الجراحة الحل المربح للجانبين للمرضى العالميين عند حصولهم على الفرصة الحصول على علاج جراحي عالمي بتكلفة معقولة دون فقدان الجودة.

كم من الوقت يجب أن يستمر ظهور الورك؟

يستغرق الأمر حوالي 3 ساعات من الجراحة ، وبعدها تكون الإقامة في المستشفى ضرورية للجراحين لتتبع الشفاء. نتائج ظهور الورك أعلى من استبدال الورك. ذكر الدكتور براكاش دوشي ، وهو جراح بديل للعظام والمفاصل يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في جراحة المفاصل ، أن ظهور الورك قد أثر بشكل كبير على الشباب أكثر من جراحة استبدال مفصل الورك. في الظهور ، يظل المريض في حالة جيدة بعد 12 إلى 15 سنة من المتابعة المستمرة. يميل الرجال إلى البقاء على قيد الحياة في الغرس أفضل من 15 سنة. الاحتياطات ضرورية لتقليل فرص تجلط الدم إلى الحد الأدنى ويجب عدم إعطاء أي إجهاد إضافي بعد الجراحة. وقد ساعد الظهور الظهري للمرضى على استعادة الحركة المفقودة وألم الورك بأعراض أخرى.

البحث عن أفضل جراح عظام في مومباي ثم حجز موعد مع الدكتور براكاش دوشي ، مستشفى نانافاتي في مومباي لجراحة الظهور في الهند
اتصل بنا: + 91-9860432255
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: drprakashdoshi@jointsurgeryhospital.com
الحفاظ على العظام مع الظهور الظهور في الهند الحفاظ على العظام مع الظهور الظهور في الهند Reviewed by Lena Rivera on 5:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.