يقدم خبير الركبة الدكتور مانوج ميجلاني مراجعة بديلة لمفاصل الركبة الفاشلة

نظرة عامة:

يعد استبدال الركبة الكلي واحدًا من أنجح العمليات الجراحية في مجال الأدوية. في معظم الحالات ، يسمح للناس بأن يعيشوا حياة أكثر ثراءً وخالية من الألم المستمر في الركبة. على مر السنين ، ومع ذلك ، قد تفشل بديل الركبة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسباب. في حالة فشل عملية استبدال الركبة ، قد يقترح طبيبك إجراء عملية جراحية ثانية - مراجعة استبدال الركبة بالكامل. في هذه الجراحة ، يقوم طبيبك بإزالة بعض أو جميع عناصر الأطراف الاصطناعية الأصلية واستبدالها بعناصر جديدة.

أسباب ضرورة استبدال المراجعة

• تخفيف من الزرع
• إصابة المفصل
• عدم استقرار الركبة
• محاذاة الأجزاء

لماذا المراجعات أكثر تعقيدًا؟

استبدال المراجعة صعب لعدة أسباب. أولاً ، عندما يخضع الشخص لعملية جراحية ، تتطور أنسجة ندبة وتصبح الأنسجة الرخوة أقل قابلية للتعريف. إجراء الجراحة الثانية عادة ما يكون أكثر صرامة. أثناء إجراء عملية مراجعة للركبة ، غالبًا ما يلزم إزالة المزيد من العظام ، ويمكن أن تضيع بعضًا نتيجة للمشكلة في عملية الزرع. قد يكون الحفاظ على ما يكفي من العظم لمساعدة عملية الزرع الجديدة تحديًا. أكمل هذا التحدي بنجاح الدكتور مانوج ميجلاني. أخيرًا ، إن الحصول على ركبة مرنة بما يكفي للسماح بالحركة ، ومع ذلك فهي مستقرة بدرجة كافية للمحافظة على ثباتك ، كما أنها إضافية بدرجة كافية للحفاظ على ثباتك ، وهي أكثر صعوبة في حالات المراجعة.


نتائج استبدال الركبة المراجعة


نتائج استبدال الركبة المراجعة أقل مواتاة بكثير من العملية الجراحية البديلة الأولى. ومع ذلك ، فإن النتائج متباينة ، حيث إن بعض المشكلات التي تتطلب إجراء عملية جراحية ثانية تكون أكثر وضوحًا في إدارتها ، والبعض الآخر معقد للغاية. ومع ذلك ، أظهرت معظم الأبحاث على استبدال الركبة مراجعة وظيفة محسنة في معظم المرضى 80 ٪ أو أكثر.

لماذا يجب أن تحصل على علاج جراحة استبدال الركبة في الهند

تتضمن بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل الشخص بحاجة لإجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة ما يلي:

  • تكلفة جراحة استبدال الركبة بأسعار معقولة في الهند
  • توفر أفضل جراحي استبدال الركبة في الهند
  • توفر مجموعة متنوعة من يزرع طويلة الأمد
  • وجود التكنولوجيا الروبوتية والجائرة الحد الأدنى
  • أحدث مرافق إعادة التأهيل

تكلفة استبدال الركبة في الهند هي أيضًا أقل تكلفة مقارنة بالدول الأخرى مثل تايلاند وسنغافورة. تبدأ التكاليف من 6000 دولار أمريكي لاستبدال الركبة الثنائي في الهند. تشتهر أفضل جراحي بديل الركبة في الهند عالميًا بخبراتهم ومهاراتهم وسلوكهم المهني ومعرفتهم. بدائل الركبة هي واحدة من أكثر عمليات تقويم العظام نجاحًا وإنجازًا بشكل شائع ، ويُفترض أنها تساعد المرضى على العيش على مستوى حياة أعلى بأكثر من 95٪ من الحالات.


الدكتور مانوج ميجلاني يساعد الناس على استعادة نوعية حياتهم


يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني أفضل طبيب لجراحة العظام في دلهي بخبرة تزيد عن 15 عامًا في إجراء العمليات الجراحية البسيطة والمعقدة وعمليات استبدال المفاصل بجميع أنواعها. طبيب العمود الفقري الشهير ، الذي يتكلم بصراحة ، معروف لدى مرضاه بمهاراته وخبراته في جميع العمليات الجراحية ذات الصلة بالعمود الفقري. وهو متخصص في حالات الصدمات الشوكية والانحطاط. الدكتور مانوج ميجلاني هو طبيب مدربة وذوي خبرة وأفضل طبيب تقويم العظام في دلهي ، وهو مجهز بشكل أفضل لتقديم علاج على مستوى عالمي للتعامل مع الشفاء التام لاستبدال الركبة من خلال خطط مخصصة تناسب احتياجاتك الفردية. من مساعدتك في استعادة الحركة إلى اقتراح التمارين التي من شأنها تقوية عضلاتك ؛ سوف يساعدك في الاسترداد الكلي لاستبدال الركبة في وقت أقل.

الحصول على اتصال مع الدكتور مانوج ميجلاني أفضل طبيب العظام في دلهي


عندما تخطط للمجيء إلى الهند لعلاجك لجراحة العظام ، يمكننا أن نقدم لك خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند ، مساعدتك على جعل سفرك الطبي سهلاً وخاليًا من المتاعب. نحرص على حجز موعدك مع أفضل دكتور لتقويم العظام في الدكتور مانوج ميجلاني في دلهي ، مما يوفر وقتك ولا تحتاج إلى الانتظار لساعات. يتم الاهتمام بعلاجك والفواتير الطبية وحتى الترفيه من قبله.

لتحديد موعد مع الدكتور مانوج ميجلاني واستكشاف خيارات العلاج ،

اتصل أو أرسل تقارير الرأي على + 91-98604-32255

البريد بنا: dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com

املأ نموذج الاستشارة المجانية انقر هنا





يقدم خبير الركبة الدكتور مانوج ميجلاني مراجعة بديلة لمفاصل الركبة الفاشلة يقدم خبير الركبة الدكتور مانوج ميجلاني مراجعة بديلة لمفاصل الركبة الفاشلة Reviewed by Lena Rivera on 1:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.