أفضل نتيجة جراحة في الركبة يقدمها الدكتور ياش غولاتي في الهند

نظرة عامة

الدكتور ياش غولاتي هو اسم مشهور في جراحات استبدال المفاصل. حصل على جائزة بادما شري من قبل رئيس الهند في عام 2009 وقال انه جعل اسمه في مجال العمليات الجراحية المشتركة. مع العلم بأحدث التقنيات واستخدام الملاحة بالكمبيوتر لاستبدال الركبة ، فهو معروف من قبل الكليات الوطنية والدولية للحصول على أفضل علاج للحصول على أفضل علاج بتكلفة معقولة من قبل الدكتور ياش غولاتي. وهو حاصل على درجة الماجستير في طب العظام وحصل على ماجستير في جراحة العظام مع 20 عامًا من التدريب الجراحي لاستبدال الركبة والورك. لقد أجرى عددا كبيرا من العمليات الجراحية مع نتائج ممتازة. لقد كان مستشارًا كبيرًا في مستشفى أبولو في دلهي منذ 20 عامًا. وقد ساهم حتى العديد من المنشورات حول هذا الموضوع. في الماضي ، ترأس وحدة جراحة العظام في مستشفى الدكتور ر. إل. لام وعمل في العديد من المستشفيات في إنجلترا وأيرلندا.


متى ينصح بإجراء جراحة استبدال المفصل بالكامل؟

جراح العظام الدكتور ياش غولاتي الذي حصل على العديد من الجوائز لعلاج المرضى بكرامة وتقديم الخدمة للمرضى الوطنيين والدوليين. أكمل زمالة في مختلف البلدان ، وعمل على رئيس وزراء الهند السابق ، رئيس الهند المعالج ، لاعبي الكريكيت الدوليين ، وقد وفر الغطاء الطبي لجميع مباريات اختبار الكريكيت بأكملها ورسالة ليوم واحد وعدد كبير من المرضى من مختلف البلدان. وهو معروف بشعبية قاعدة الجيروسكوب غير المؤلمة للملاحة لاستبدال الركبة في الهند.

استبدال المفصل الكلي هو إجراء جراحي يشمل أجزاء المفاصل التالفة التي يتم إزالتها أو استبدالها بجهاز خزفي يسمى الأطراف الاصطناعية والذي تم تصميمه لتكرار حركة المفصل الطبيعي. عمليات استبدال الورك والركبة هي العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا. يمكن إجراء العمليات الجراحية على مفاصل أخرى ، بما في ذلك الكتف والكاحل والمعصم والمرفق. يقول الدكتور ياش غولاتي ، أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند ، بطرق مختلفة تؤثر على الحالة لإثارة آلام المفاصل والإعاقات التي تؤدي بالمرضى إلى التفكير في جراحة استبدال المفاصل. يمكن أن تحدث الحالة إما من التهاب المفاصل ، والكسر ، وكبر السن يمكن أن يؤدي إلى إعاقات المفاصل.


إجراء جراحة استبدال المفاصل

الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح لاستبدال المفاصل في الهند ، يصف إجراء الجراحة الذي يشمل إزالة الغضاريف والعظام من المفصل واستبدالها بعنصر اصطناعي من صنع الإنسان. يتم قطع العظم لإزالة رأس الفخذ من أجل إدخال مفصل جديد. يتم قياس النهايات بدقة وشكلها لتناسب الجهاز التعويضي. تم تثبيت الجهاز الاصطناعي بأسمنت عظمي خاص ثم يتم وضع فاصل بلاستيكي بين قطع من المعدن تعمل مثل الغضروف. ثم يتم إغلاق الجرح باستخدام الضمادة على الجروح. هناك إجراءات أخرى والتي على المفاصل مثل استبدال الركبة ، وجراحة شق صغير والجراحة الموجهة للصور التي من المحتمل أن تستفيد لاستبدال المفاصل.


كيفية الاتصال بالدكتور ياش غولاتي لإجراء جراحة استبدال المفاصل؟

مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند هي شركة رائدة في ربط كبار الجراحين والمستشفيات في الهند. يتواصل المرضى الدوليون مع فريق مستشفى جراحة استبدال الهند في الهند من خلال نموذج استشارة مجاني في الموقع. يتمتع الفريق بمهارة في توفير خيارات العلاج منخفضة التكلفة مع التسهيلات للمرضى الدوليين مثل التأشيرة الطبية والإقامة والسياحة الطبية ومرفق التقاط وإسقاط من المطار وحزم العلاج التي تجعل المرضى الدوليين يحصلون على جراحة استبدال المفصل منخفضة التكلفة .

حجز موعد فوري مع جراح العظام الدكتور ياش غولاتي ولديك أي استفسارات حول الجراحة التي يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني على عنوان بريد إلكتروني معين والتشاور معنا ،

اتصل على: + 91-9765025331
زيارة في: www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com
أفضل نتيجة جراحة في الركبة يقدمها الدكتور ياش غولاتي في الهند أفضل نتيجة جراحة في الركبة يقدمها الدكتور ياش غولاتي في الهند Reviewed by Lena Rivera on 3:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.