أصبح الحد الأدنى لاستبدال الركبة في الهند غير مؤلم تقريبًا مع عدم وجود غرز الآن حقيقة واقعة!

ما كان ضرورة حرجة في الماضي هو تحول استراتيجي في مجال جراحة العظام ، والابتكار يغير العالم من حولنا. تعتبر تقنية الحد الأدنى من استبدال الركبة الغازية بمثابة نعمة تخفف من كل مخاوف المريض. وفقًا للدكتور أشوك راجوبال رئيس مجلس إدارة معهد الاضطرابات العضلية الهيكلية وجراحة العظام في مستشفى ميدانتا للأدوية في دلهي جورجاون ، فإن هذه التكنولوجيا يمكن أن تكون بمثابة نعمة للمرضى المسنين الذين يخضعون لجراحات استبدال الركبة ، حيث ترتفع مخاطر الشفاء المتأخر والأخطاء أثناء الجراحة. يقوم بإجراء بدائل للركبة باستخدام شق صغير يعرف باسم النهج الأكثر حداثة. إن الاعتقاد الخاطئ بأنهم لن يتمكنوا الآن من التحرك بحرية والقيام بالأعمال المنزلية العادية يشجع العديد من مرضى التهاب المفاصل وتلف المفاصل على التفكير في استبدال الركبة ، على الرغم من الألم والصدمات التي قد يستمرون بها لسنوات. تتمثل ميزة هذه التقنية في تحسين الدقة خلال الجراحة جنبًا إلى جنب مع ميزة الراحة والمرونة للشخص المصاب. طور بنجاح أدوات لجراحة استبدال الركبة MIS الكاملة والتي تم تسجيلها لاحقًا بواسطة زيمر ويستخدمها جراحو استبدال الركبة في جميع أنحاء العالم. لقد تحمل شغفًا بممارسة العلوم الطبية وتطويرها وقد رآه يفوز بعدد من الجوائز.


يتيح الحد الأدنى من استبدال الركبة الجراحي للجراح إجراء عمليات قطع أكثر صحة ووضع الركبة الاصطناعية بزواياها الحرجة أكبر بشكل صحيح وبالتأكيد يتخلص من أخطاء المحاذاة. وفقًا للدكتور أشوك راجوبال توب استبدال الركبة جراح في مستشفى ميدانتا دلهي في الهند. تعد الجراحة الملاحية أكثر أمانًا من الطريقة التقليدية ، خاصةً في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. تتمتع مستشفيات جراحة العظام في الهند بتكنولوجيا متطورة ومتطورة للغاية تساعد على استخدام تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي

الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح في الركبة في الهند هو مزيج نادر من الخبرة الجراحية العظيمة والتكيف التكنولوجي الأحدث في مجال العمليات الجراحية لاستبدال المفاصل. يتمثل أحد العوامل التي تؤثر على الأشخاص في اختيار جراحة استبدال الركبة في الهند في مدى توفر خدمات الرعاية الصحية في أجزاء أخرى من العالم بمبلغ يبدو معقولاً لهم. بدائل الحد الأدنى من الركبة الغازية في الهند وضعت مئات الآلاف من الأميركيين حرفيا مرة أخرى على أقدامهم وسمحت لهم بالاستمتاع بسنواتهم الذهبية. أحرز تقدم هائل في استبدال الركبة في الهند خلال العشرين عامًا الماضية مما أدى إلى زيادة معدلات النجاح بنسبة 95٪ وتغيير جودة حياة المرضى بشكل كبير.

نعم! تعد عملية جراحية في الركبة ذات الحد الأدنى من الجراحة التي يقدمها الدكتور راجوبال بطريقة أقل تكلفة وسهلة لاستعادة النشاط اليومي ، وهي تمنح بصدق بصيص أمل جديد للمرضى الشباب والشابات الذين يشعرون بالقلق إزاء العملية الجراحية وإعادة التأهيل بعد العملية الممتدة للتعامل مع التهاب المفاصل في الركبة. تشمل أهم النعم لهذه الجراحة على استبدال الركبة القياسي كلفتها المعقولة وإعادة التأهيل المبكر الذي يسمح للمرضى بالعودة إلى نمط حياتهم الطبيعي المعتاد على وجه السرعة. يسمح للشخص المصاب بالقرفصاء ومقعد الأرجل ، وهو جزء أساسي من الحياة اليومية في الهند وهو أمر غير ممكن مع عملية استبدال الركبة التقليدية.

على وجه التحديد ، قام الدكتور راجوبال بتأجيل عملية استبدال الركبة حتى يصبح كبار السن وأقل احتمالًا في طلب استبدال الركبة ثانية. يتم إجراء عملية جراحية بسيطة في الركبة في الهند في العديد من المستشفيات. باستثناء عامل التكلفة ، المكون البديل الذي يجذب المرضى في جميع أنحاء العالم هو الجودة التي يتم تقديمها في المستشفيات الهندية. تعتبر الإجراءات التي يتم تنفيذها بتوجيه من الدكتور أشوك راجوبال ناجحة ، ومعروفة بكونها آمنة وفعالة من حيث التكلفة.


لتعيين المسار السريع والتشاور ، يرجى الاتصال بـ:

البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com
اتصل أو رقم التطبيق: +91 9860432255





.
أصبح الحد الأدنى لاستبدال الركبة في الهند غير مؤلم تقريبًا مع عدم وجود غرز الآن حقيقة واقعة! أصبح الحد الأدنى لاستبدال الركبة في الهند غير مؤلم تقريبًا مع عدم وجود غرز الآن حقيقة واقعة! Reviewed by Lena Rivera on 2:20 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.