استبدال الورك مع الدكتور فيكرام شاه لتوفير ما يكفي من المال للعيش لمدة عام

نظرة عامة:

مع تقدمنا في العمر ، تأتي الإصابات السابقة تصطادنا ، وواحدة من أكثرها إشكالية ، خاصة بالنسبة لكبار السن والرياضيين هي بالتأكيد مشاكل في الفخذ. الوركين هي واحدة من أركان جسم الإنسان ، وهذا هو السبب في صحتهم أمر بالغ الأهمية حقا. يعد استبدال الورك ، وهو علاج جراحي يتم فيه استبدال مفصل الورك باستخدام غرس اصطناعي ، العملية الجراحية الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي ، على الرغم من أن رضا الشخص المصاب في فترة قصيرة وطويلة يختلف بشكل كبير. حوالي 500000 شخص في جميع أنحاء العالم لديهم عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك كل عام.

ما المدة التي تستغرقها عملية استبدال مفصل الورك وما هي المشكلة؟

أثناء الجراحة ، يتم إجراء شق صغير في الفخذ مما يسمح باستبدال المفصل التالف بورك اصطناعي. يمكنك الحصول على الحُق أو الرأس الفخذي. إذا كان الضرر شديدًا بشكل خاص ، فمن الممكن أن يتم استبدال مقبس مفصل الفخذ وعظم الفخذ أثناء العملية. يستغرق الإجراء بأكمله ما بين ساعة وساعتين لأداء ، اعتمادًا على العظام التي تستبدلها ، وعادةً ما يتم إجراؤها تحت التخدير العام. في بعض الحالات ، يمكن استخدام فوق الجافية لتخدير كامل الجسم السفلي. سيبقى المريض مستيقظًا لإجراء العملية الجراحية ولكنه لن يشعر بأي ألم طوال العملية. الدكتور فيكرام شاه ، أفضل جراح بديل للورك في أحمد آباد بالهند ، يفخر بتقديمه أحدث التقنيات للقضايا المشتركة.


البقاء في المستشفى والرعاية البديلة بعد الورك في الهند

بعد استبدال مفصل الورك ما يقرب من 4 إلى 7 أيام من الإقامة في المستشفى ينصح به عادةً معظم الأطباء. في حالة مرضى استبدال مفصل الورك في الخارج ، يوصى بأن يبقى المريض في مكان المستشفى لمدة سبعة إلى اثني عشر يومًا تقريبًا بعد جراحة الورك. يجب أن تكون قادرًا على استئناف الأنشطة الطبيعية في غضون ثلاثة إلى ستة أسابيع بعد العلاج الجراحي.

تكلفة استبدال الورك في الهند

تلتزم جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بالخدمة الممتازة والمرافق المبتكرة والجراحة التي يمكنك تحملها. بالنسبة للمرضى في الولايات المتحدة بدون تأمين صحي ، فإن استبدال مفصل الورك يعرقل طريقة حياتهم بتجاوز التكاليف التي تتراوح بين 30،000 - 45،000 دولار. لا يزال المرضى الذين لديهم تأمين صحي في الولايات المتحدة يطالبون بآلاف الدولارات من النفقات غير المباشرة. يمكن لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند تحويل هذه النفقات إلى مدخرات تزيد عن 60٪. بدلاً من التعايش مع الألم وتقليل الحركة ، يمكنك الانضمام إلى الآلاف من المرضى الذين يسافرون إلى الهند لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك بتكلفة معقولة.

الدكتور فيكرام شاه رئيس جراحي استبدال مفصل الورك في الهند

الدكتور فيكرام شاه ، وهو جراح مهني ورجل أعمال ذو رؤية ، هو رئيس مؤسس ومدير إداري لمستشفيات شلبي ، ومقره أحمد آباد ، غوجارات ، الهند. من المعترف به للترويج لاستبدال الركبة بالكامل (TKR) من خلال "تقنيات 0" الخاصة بالابتكار في نظامه الجراحي والتي تقلل من وقت العملية الجراحية من ساعات إلى ثماني دقائق إلى 10 دقائق مع فوائد إضافية ، وهو يقدم تشخيصًا موضوعيًا وعاطفيًا لتخفيف آلام الورك ، وهو مثال على ذلك نرغب في فهم التهاب المفاصل والاستعداد الماهر لاستبدال الورك. من خلال إجراء عملية جراحية لاستبدال مفصل الفخذ بأسعار معقولة ، يجعل الدكتور فيكرام شاه من الأسهل بالنسبة لك تحقيق التفوق العظمي للحياة التي تريدها.

الحصول على اتصال مع أفضل جراح استبدال الورك الدكتور فيكرام شاه

مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند تسهل الوصول إلى ، وتحديد موعد مع الدكتور فيكرام شاه ، علاجات التشخيص والإجراءات التي لديها قوائم انتظار طويلة أو غير متوفرة في بلدهم الأصلي في الوقت المناسب وبأسعار معقولة. نجعل عملية كيفية عمل السفر الطبي بسيطة بالنسبة لك. نحن نفهم أن كل مريض لديه احتياجات متميزة ، وفريقنا المخصص موجود هنا لإجراء توجيهات شخصية معينة أثناء علاجهم والبقاء في الهند. نحن نساعد المرضى على توصيلك بالطبيب للحصول على رأي طبي ، وننقل تقديرات الأسعار للعلاج وتنسيق المواعيد والقبول كما هو الحال في تواريخ رحلة المريض.

تبحث عن تقدير تكلفة مجاني لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند
اتصل على: + 91-9860432255
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.vikramshah@jointsurgeryhospital.com
استبدال الورك مع الدكتور فيكرام شاه لتوفير ما يكفي من المال للعيش لمدة عام استبدال الورك مع الدكتور فيكرام شاه لتوفير ما يكفي من المال للعيش لمدة عام Reviewed by Lena Rivera on 6:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.