رعاية ذات جودة عالية لا تقدر بثمن من قبل الدكتور جايانت أرورا

نظرة عامة:

نحن جميعًا نتعرف على شخص تم إيقافه في مساراته عن طريق العظام أو العضلات أو المفاصل. تؤثر الظروف والألم العضلية الهيكلية على الأشخاص في أي وقت وفي أي عمر ، مما يمنع الناس من جميع الأعمار من العمل أو الاستمتاع بالحياة. والخبر السار هو أن الجميع - من الطفل المصاب بالجنف إلى الشخص الذي يعاني من إصابات مؤلمة تتطلب جراحة لإنقاذ الأطراف - يمكن أن يستفيد من خبرة جراح العظام. هناك خيارات العلاج التي تساعد الناس على العيش حياة أكثر سعادة وفعالة. يعتبر جراح العظام خبيرًا واسعًا في التشخيص الصحيح وكل علاج غير جراحي وجراحي لإصابات وأمراض الجهاز العضلي الهيكلي.

أفضل جراح العظام في جورجاون الهند

للا يفكر معظمهم أبدًا في كيفية عمل هذه العناصر معًا لتمكينهم من أداء أبسط المهام - حتى يصبح جزء من النظام مصابًا أو متهيجًا. دكتور جايانت أرورا ، أفضل جراحي الركبة في جورجاون ، من ذوي المهارات العالية والتخصص العالي ، يعالج كل حالة من المفاصل أو اضطرابات العمود الفقري أو الإصابة الرياضية بنهج شخصي. من خلال عشرة تخصصات خاصة بجراحة العظام ، لا يقوم فقط بمعالجة الحالات الأكثر تعقيدًا - إنه مؤهل بشكل فريد لعلاج كل حالة على حدة. إنه ملتزم بتوفير رعاية جيدة وعاطفية للمرضى وعائلاتهم. وهو يعتقد أنه من خلال فهم هذه الاختلافات والاحتفال بها ، يعزز قدرته على حل المشكلات بطريقة إبداعية ، ومعالجة الأهداف المشتركة ، وتشجيع البحوث القيمة ، وتوفير تجربة أكاديمية ثرية وتوفير رعاية استثنائية في نهاية المطاف دون استثناء لجميع مرضاه. لديه رؤية واضحة: تقديم رعاية ممتازة وبأسعار معقولة في مرافق حديثة تركز على احتياجات المرضى. الدكتور جايانت أرورا يوفر رعاية ممتازة بأسعار معقولة. يسمح هيكل المعدلات الشفافة الخاص بالإجراءات الطبية للمرضى بمعرفة تكلفة الرعاية الطبية. لا توجد رسوم خفية أو إضافية.


تخصص الدكتور جايانت أرورا

الدكتور جايانت أرورا هو جراح العظام والمفاصل الشهير في جورجاون. في الوقت الحاضر هو مدير ورئيس وحدة استبدال العظام وجراحة العظام في مؤسسة فورتيس الطبية ، جورجاون. الدكتور جايانت أرورا لديه هواية خاصة في علاج مشاكل الركبة والورك والكتف. لقد كان يظهر بشكل روتيني في العملية الجراحية لاستبدال الركبة والورك والجراحة بالمنظار للإصابات الرياضية ومشاكل الكتف لأكثر من 17 عامًا. على مدار العشرين عامًا الماضية من ممارسته ، زاد اهتمامه الشديد بمعالجة التهاب المفاصل في الركبة بتقنيات فائقة وعملية جراحية بالمنظار للحوادث الرياضية. لقد كان رائداً في تقديم علاج التهاب المفاصل في الركبة للمرضى في جورجاون ودلهي مثل عمليات زرع معينة للمرضى ، وإجراء عملية جراحية بسيطة في الركبة وبديل الركبة الجزئي واستبدال الركبة بالكمبيوتر. كما كان رائداً في مجال الجراحة الجراحية البديلة للركبة في جورجاون ودلهي. إن خبرته في هذا الموضوع معترف بها جيدًا وقد قام بتدريب جراحي العظام الصغار على إجراء هذا العلاج الجراحي


مؤهلات وخبرات الدكتور جايانت أرورا

الدكتور جايانت أرورا متخصص في جراحة العظام في مستشفى كولومبيا في بالام فيهار. مؤهلاته يتحدث عن مجلدات عن عقله. بعد الانتهاء من MBBS من كلية مولانا آزاد الطبية ، جامعة دلهي في عام 1996 ، تابع دراستي ماجستير (تقويم العظام) من مستشفى سافدارجونج ، جامعة دلهي في عام 2000 ؛ DNB (Ortho.) من PGI Chandigarh ، المجلس الوطني للامتحانات في عام 2001 ؛ MRCS (المملكة المتحدة) من الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة ، المملكة المتحدة في عام 2003 ؛ و CCBST من الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا العظمى وأيرلندا وماجستير. جراحة العظام من جامعة سنترال لانكستر (مستشفى Wrightington) ، وكلاهما في عام 2006. تدرب في البداية في MAMC ، دلهي ، وقد خدم هذا القسم منذ أكثر من 20 عاما. وقد عمل كمستشفى SHO (الصدمات وجراحة العظام) في مستشفيات اسكتلندا NHS ؛ مسجل (الصدمات وجراحة العظام) في Dumfries و Galloway Royal Clinic في المملكة المتحدة ؛ استشاري جراحة العظام في مستشفى شيتلا في جورجاون ؛ ومستشار جراحة العظام في مستشفى بنزوب في دواركا وما إلى ذلك. قام بتسليم العديد من الأوراق والملصقات ، وقام بتأليف منشورات مثل "الفيزيولوجيا المرضية لمتلازمة المقصورة".

لحجز موعد مع الدكتور جايانت أرورا ،
اتصل بنا: + 91-9860432255 ،
اكتب لنا على: dr.jayantarora@jointsurgeryhospital.com
رعاية ذات جودة عالية لا تقدر بثمن من قبل الدكتور جايانت أرورا رعاية ذات جودة عالية لا تقدر بثمن من قبل الدكتور جايانت أرورا Reviewed by Lena Rivera on 5:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.