نصائح للتعافي الناجح بعد جراحة استبدال الركبة بالكامل

ما هو استبدال الركبة؟

عندما تكون لديك إصابة في الركبة أو التهاب مفاصل ، خاصةً التهاب المفاصل ، فإن الضرر والالتهاب والألم يمكن أن يحد من قدرتك على الثني وتوسيع ركبتيك. بعد بعض الوقت ، يمكن أن يؤدي تسوس الأنسجة المفصلية والمحيطة إلى صعوبة القيام بالأنشطة اليومية الأساسية ، حتى أثناء الجلوس والراحة. جراحة استبدال الركبة هي إجابة نموذجية للأفراد الذين تحولت ركبتهم إلى حد كبير بسبب هذا التدهور.
إن استبدال الركبة يمنح الشعور بالراحة من عدم الراحة لأكثر من 90 في المائة من أولئك الذين خضعوا لهذه الجراحة. تتم الغالبية العظمى من هذه الإجراءات لاستبدال الركبتين التالفة بهشاشة العظام. يعتبر استبدال الركبة الكلي أحد أكثر الأنظمة أمانًا وأفضلها في جراحة العظام.

هو استبدال الركبة الكلي بالنسبة لك؟

يجب أن يكون اختيار إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة في الهند خيارًا مفيدًا لك ولعائلتك وطبيب الأسرة وأخصائي تقويم العظام. قد يحيلك طبيبك إلى جراح تقويم العظام لإجراء تقييم مكثف لتقرير ما إذا كنت قد تستفيد من هذه الجراحة أم لا.




ما هي تكلفة استبدال الركبة الكلي؟

يشتمل استبدال الركبة الكلي على استبدال الوزن عند إجراء عملية زرع اصطناعية ، وهي مصممة خصيصًا لتناسب جسم المريض. يتم إنشاء التطورات في وصفة طبية الجراحية إلى حد ما لإعطاء المرضى الركبة الاصطناعية ، والتي حول نسخ الطريقة التي تتحرك الركبة البشرية. تبدأ جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند بمبلغ 4000 دولار أمريكي.
لا يبدو أن التكلفة هي العامل الرئيسي في جعل الهند الوجهة الأكثر رواجًا لاستبدال الركبة. العوامل ، مثل العمليات الجراحية المتقدمة ، وأفضل المرافق في المستشفيات والمراكز ، وأحدث الآلات في الرعاية الصحية ، والأخصائيين الموهوبين بشكل استثنائي ، والأطباء ، وأخصائيي العلاج الطبيعي تشير إلى الشعبية.

ما هي أفضل المستشفيات لجراحة توتال البديلة؟

يتجه العديد من المرضى من الهند والخارج نحو مستشفيات جراحة الركبة العليا في الهند بسبب مخاوفهم المتعلقة بجراحة العظام. يتم دعم هذه المستشفيات من قبل أخصائيي جراحة العظام والمستشارين الفيزيائيين ذوي الخبرة إلى جانب أحدث الابتكارات. تقوم أفضل مستشفيات جراحة الركبة في الهند بتوجيه إستراتيجية استبدال الركبة بفعالية وبتكلفة معتدلة. أنها تركز على أحدث التقنيات والحفاظ على سلامة المرضى في مركز عملياتها. أعلى مستشفيات جراحة الركبة في الهند هي:
1. مستشفى فورتيس ، مومباي
2. المعهد الآسيوي لإعادة الإعمار
3. مستشفى أرتميس ، جورجاون
4. مستشفيات باراس ، جورجاون
5. مستشفى فورتيس ، بنغالور

لماذا اختيار مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند؟

الهند لديها أعظم تاريخ البحوث الطبية والعلاج منذ المناسبات القديمة. اليوم ، يجب أن نعبر عن أن التراث قد سار ، والآن نحن من بين أفضل الدول التي تعمل بالدفع الطبي. يقف الجراحون والخبراء في المرتبة الأولى في مجالهم. بديل الركبة هو الحل الدائم للمريض الذي لم يختر علاجًا محافظًا. هنا سوف تكتشف تفاصيل استبدال الركبة الكلي في الهند ، بما في ذلك التكلفة والاستراتيجية.
يمتلك نظامنا ومراكز العظام في الهند أحدث ابتكارات لطرق الكمبيوتر ، وطرق الجراحة التي تم إهمالها بأقل قدر ممكن من الإهمال ، والمرافق الإرشادية المتقدمة. يوجد بالمراكز بنية تحتية تستوعب المرضى وقسم علاج طبيعي ملتزم. في الوقت الحالي ، يمكنك إجراء عملية جراحية في الركبة على مستوى عالمي بأموال احتياطي ضخمة من التكلفة تصل إلى 60 إلى 70٪! إن إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة في الهند ، أو ما يعرف باسم جراحة مفاصل الركبة ، هي عملية جراحية لاستبدال الأسطح المنهكة في مفصل الركبة بالأجزاء المعدنية والبلاستيكية وذلك لتقليل ألم الركبة وعدم قدرة المريض.

إذا كنت تبحث عن عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة في الهند ، إذن
اتصل بنا: + 91-98604-32255
البريد الإلكتروني: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com


نصائح للتعافي الناجح بعد جراحة استبدال الركبة بالكامل نصائح للتعافي الناجح بعد جراحة استبدال الركبة بالكامل Reviewed by Lena Rivera on 4:20 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.