احصل على استبدال الركبتين في عيادات بأسعار معقولة في غوا الجنة السياحية

نظرة عامة

جراحة استبدال الركبة ليست سوى إجراء للقضاء على الغضروف التالف. تشمل الجراحة استبدال السطح غير الصحي لمفصل الركبة عن طريق الزرع المعدني والبلاستيك. استبدال الركبة يمكن أن يحل محل كل أو جزء من الركبة اعتمادا على المنطقة المصابة بالتهاب المفاصل. استبدال الركبة هو نوعان من استبدال الركبة الكلي وتثبيت الركبة أحادي المقصورة أو المعروف باسم استبدال الركبة أحادي الساق أو استبدال مفصل الفخذ. استبدال الركبة الكلي يستبدل جميع المقصورات 3 من الركبة. تستلزم عملية تقويم مفاصل الركبة الأحادية الجزء استبدال أحد أو كلا الحيزين الإنسي والجانبي.


ما هي أفضل عيادات استبدال الركبة في غوا؟

أفضل عيادات استبدال الركبة في غوا هي على قدم المساواة مع أي مستشفيات متقدمة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية مع مرافق طبية مماثلة. علاوة على ذلك ، تمتلك Goa أفضل الخبراء الطبيين في المستشفيات الحديثة التي تقدم جراحة استبدال الركبة بتكلفة منخفضة للغاية مقارنة بنظيراتها الغربية. أنها تركز على أحدث التقنيات والحفاظ على سلامة المرضى في مركز عملياتهم. يتم دعم هذه المستشفيات من قبل أطباء العظام ذوي الخبرة والمعالجين الفيزيائيين إلى جانب أحدث التقنيات. تعتبر غوا بثقافتها الغنية وتنوعها البيولوجي واحدة من أفضل الوجهات الطبية في العالم.
• مستشفى جالاكسي ، غوا
• مستشفى أبولو فيكتور ، غوا
• مستشفى الرؤية متعددة التخصصات ، غوا
• مستشفى الدكتور كولوالكارس جالاكسي ، غوا
• KCRCs هورايزون وحدة العناية المركزة والمستشفى ، غوا
• مستشفى مانيبال في دونا بولا ، غوا
• العظام والعناية المشتركة غوا
•شاطئ البحيرة - كوشين
• مستشفى فيكتور ، غوا
• مستشفى بهال لجراحة العظام في غوا
• مستشفى الدكتور كانتاك لكسر الحوادث والعظام - مارجاو
• مستشفى V.M.Salgaocar

ما هو معدل نجاح جراحة استبدال الركبة في غوا؟

يعاني أكثر من 90٪ من الأشخاص الذين خضعوا لاستبدال الركبة في غوا من انخفاض حاد في آلام الركبة وتطور هائل ضمن إمكانية القيام بأنشطة مشتركة للحياة اليومية. يتم إجراء هذه العمليات الجراحية بواسطة أفضل أطباء استبدال الركبة في غوا الذين لديهم خبرة في العديد من إجراءات استبدال الركبة الناجحة. لقد عمل العديد من الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا. بعد الجراحة ، قد يُنصح بتجنب بعض أشكال النشاط ، بما في ذلك الركض والأنشطة الرياضية عالية التأثير ، لبقية حياتك. مع تعديل النشاط المناسب ، يمكن أن تستمر بدائل الركبة في غوا لسنوات عديدة. حوالي 85 في المئة من الركبتين الاصطناعية تعمل بعد عشرين سنة القدرة على التحمل هي أحد الأسباب التي تجعل هذه التقنية شائعة جدًا الغالبية العظمى من المشاركين في استبدال الركبة تتراوح أعمارهم بين خمسين وثمانين.

لماذا يختار معظم المرضى الدوليين غوا لاستبدال الركبة

جمال جوا كمكان لجراحة استبدال الركبة لمجموعة من الأمراض هو أنها توفر إقامة عطلة مجددة وكذلك المرافق الطبية المتقدمة. يمكن للجراحين المحترفين وذوي المهارات العالية في غوا إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة بالكمال. من ناحية أخرى ، غوا معروفة كوجهة سياحية ممتازة في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي تعتبر واحدة من أفضل الوجهات للسياحة الطبية. في الواقع ، تستقطب المرافق الطبية المتخصصة في غوا العديد من المرضى من العالم الغربي في غوا للبحث عن عروض طبية بتكلفة منخفضة للغاية. تعد الشواطئ الغريبة والسائحين المختلفين في Goa بالتأكيد نقطة جذب تسهل أيضًا إجراء جراحة استبدال مفصل الورك أو أنواع مختلفة من العلاجات. في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، ستكلفك الجراحة الكلية لاستبدال الركبة حوالي 40،000 دولار في المستشفيات الخاصة ، في حين يمكن تقديم نفس المستوى من العلاج في غوا بمبلغ يتراوح بين 6000 و 7000 دولار في مستشفيات خاصة متميزة في غوا ، الهند. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي الجراحة هنا مع حزم العطلات في شكل السياحة الطبية.

هل تريد الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة استبدال الركبة في الهند؟
اتصل بنا: + 91-98604-32255
البريد بنا: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

احصل على استبدال الركبتين في عيادات بأسعار معقولة في غوا الجنة السياحية احصل على استبدال الركبتين في عيادات بأسعار معقولة في غوا الجنة السياحية Reviewed by Lena Rivera on 5:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.