جراحة استبدال الورك في الهند في مستشفى منخفض التكلفة

نظرة عامة: جراحة استبدال الورك بالكامل

جراحة استبدال مفصل الورك هي إجراء يقوم فيه أخصائي بإزالة مفصل الورك المؤلم مع التهاب المفاصل واستبداله بمفصل صناعي يتم إنتاجه بشكل متكرر باستخدام الأجزاء المعدنية والبلاستيكية. وعادة ما يتم ذلك عندما تكون كل خيارات العلاج الأخرى قد أهملت تقديم مساعدة كافية لتخفيف الآلام.
تتوقع جراحة استبدال الورك الكاملة في الهند تخفيف آلام الورك وزيادة سعة الورك من خلال إعادة تكوين العظام التي تجتمع في مفصل الورك. يزيل الجراح رأس الفخذ ويستبدلها برأس مزيف. يتم تشكيل رأس عظم الفخذ الاصطناعي مثل كرة ويتم تثبيته بشكل رائع في طرف الكأس الاصطناعي الذي يتحول إلى المقبس الجديد للحوض.


أسباب ألم الورك

ألم الورك هو مشكلة نموذجية ، وخاصة بين كبار السن. المنطقة الدقيقة أو النقطة التي يرتفع فيها ألم الورك قد تساعد في فهم الإجابات المحددة.

هناك العديد من الأسباب التي قد تضيف إلى ألم الفخذ. على سبيل المثال ، قد يؤدي ذلك إلى حساب مشكلة في العضلات أو الأوتار أو الأربطة المحيطة ، أو قد يؤدي إلى ظهور أمراض معينة تؤثر على عظم الفخذ أو أسفل الظهر.

يتم تقسيم أسباب ألم الفخذ إلى عدة فئات ، بما في ذلك الإصابات التالية:

• خلع أو كسر عظم الورك

• الفتق الإربي

• التهاب الأوتار

• التهاب كيسي

• الورك abral المسيل للدموع

تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

ثم مرة أخرى ، تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي ببساطة حوالي 6000 دولار. قد تعتمد التكلفة الإجمالية على بعض العوامل المختلفة ، على سبيل المثال ، مدة الإقامة ، وقرار المستشفى وقرار المدينة للعلاج. هناك بعض الأسئلة التي قد يواجهها المريض حول تجربة استبدال مفصل الورك بالكامل.

ما هي مستشفيات جراحة استبدال مفصل الورك منخفضة التكلفة في الهند؟

في عملية استبدال مفصل الورك ، يقوم الجراح بإزالة مفصل الورك المؤلم واستبداله بمفصل صناعي يتم إنتاجه باستخدام أجزاء معدنية ومعدنية. عادة ما يكون البديل الأخير ويتم بعد فشل جميع الأدوية في إغاثة المريض. الهند هي واحدة من الدول الرئيسية للعلاج الطبي في العالم. لديها أطباء بارزون مع خبرة غير عادية وأحدث التقنيات.

إذا كنت تبحث عن أفضل مستشفى في الهند ، فاتصل بأفضل مستشفى بديل للورك في الهند من القائمة أدناه:

• مستشفى فورتيس ، بنغالور

• مستشفيات باراس ، جورجاون

• مستشفى جايبي نويدا

• مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت ، نيودلهي

• مستشفى كوكيلابين ضيرباي أمباني, مومباي

لماذا اختيار الهند لجراحة استبدال مفصل الورك؟

كما يوحي الاسم ، فإن الجراحة الكاملة لاستبدال مفصل الورك هي عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك ، والتي قد تظهر الحاجة إليها بسبب ألم مفصل الورك أو وقوع حادث. يحتاج المرضى إلى تجربة عملية جراحية كاملة لاستبدال مفصل الورك في الهند في الحالات القصوى حيث لا يمكن للأدوية تسهيل الألم المزمن الناجم عن الاحتكاك بين الكرات ومفصل المقبس في عظم الفخذ والحوض. يتضمن الإجراء استبدال هذه المفاصل بأجزاء اصطناعية ، والتي تساعد في هذه المرحلة من الألم وتمكّن المريض من القيام بالأنشطة الروتينية اليومية.

لقد تحولت الهند إلى مركز للجراحات العظمية حيث تقدم أحدث الابتكارات وإجراءات عالية الجودة يمكن مقارنتها بالمستشفيات في إنشاء دول بكمية صغيرة من التكلفة. ربما تمتلك الهند أفضل المستشفيات ومراكز العلاج مثل مستشفى جراحة استبدال المفصل الهند في العالم مع أحدث المرافق. هذا هو السبب وراء تزايد عدد المرضى الغربيين الذين يفضلون الهند لتلبية احتياجاتهم الطبية. بالاقتران مع عطلة منعشة ، السياحة الطبية في الهند في خضم الأفضل على هذا الكوكب.

لحجز موعد استبدال جراحة الورك في الهند في مستشفى منخفض التكلفة

البريد بنا: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

أرسل تقاريرك للرأي على + 91-98604-32255
جراحة استبدال الورك في الهند في مستشفى منخفض التكلفة جراحة استبدال الورك في الهند في مستشفى منخفض التكلفة Reviewed by Lena Rivera on 3:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.