الدكتورة فيجاي سي بوس مريضة ساديا حرب من قطر تتحرك مرة أخرى مع الورك الجديد

على استعداد ، مجموعة ، اذهب! هذا هو التعبير الذي استخدمته سادية حرب البالغة من العمر 40 عامًا عند تحقيق بديل الورك ، وكان الخيار الأفضل لمنحها حياة خالية من الألم.

"في ذلك الوقت كان عمري 39 عامًا ، وقد اشتبكت مع ألم في مفصل الفخذ الأيسر لمدة أربع سنوات تقريبًا. تكثف الألم بمرور الوقت ووصل في النهاية إلى حيث كان الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب تحديًا. كنت أشعر بالضيق بسبب الألم المرتبط بفخذ الفخذ. بعد التقدم في القنوات العادية واللقاء والتحدث مع مختلف خدمات تقويم العظام في قطر ، سرعان ما أصبحت أدرك أن التأخير طويل الأجل ... ربما سنة - كان أمامي. لا يجب أن يكون مقبولاً لأي فرد نشط ، في الهواء الطلق ، والسفر والرياضة المنحى لقبول الألم والتغييرات الأساسية في نمط الحياة والقيود.
لقد أصبت بألم شديد في الفخذ وكان من الصعب علي المشي ، وحددت موعدًا مع طبيب تقويم العظام في قطر الذي طلب الأشعة السينية. أخبرني أن ركبتي اليسرى والورك كانتا على ما يرام ، لكن ركبتي اليمنى ارتُكبت إلى درجة لم تعد تبدو مفصلًا. وأوصى أن لدي بديل الورك. تعتبر الرعاية الصحية في قطر منخفضة المستوى. يتم التحكم في هذا بشكل رئيسي من قبل المجلس الأعلى للصحة (SCH). عدد السكان المتزايد ، إلى جانب الحاجة المحسنة للعلاج باهظ الثمن ، مكلف. تعتبر جراحة العظام مكلفة للغاية من قبل جراح العظام في قطر ، حيث قررت البحث عن خيار أفضل مع أفضل رعاية خارج بلدي.

في بحثي عن حلول على Google ، اتصلت بالدكتور Vijay C. Bose ، الذي كان يمكن الوصول إليه بسهولة عبر معرف البريد الإلكتروني: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com للإجابة على أي أسئلة قد تطرأ وأرسلت الأشعة السينية الخاصة بي والرنين المغناطيسي. وقد أوضح العروض المقدمة ؛ التكاليف المرتبطة بها ، وشهادات من العملاء الآخرين ، والفوائد والمخاطر. كان قادمًا تمامًا في جميع القضايا. لقد وجدت ملفه الشخصي من خلال زيارة موقعه على الإنترنت https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-contact-dr-vijay-c-bose-top-hip-surgeon-apollo-hospital-chennai-india.php مدير مشترك ومستشار جراح ترميمي مشترك في تشيناي. يقدم الجراح خدمات استشارية لعلاج مشكلة الورك والركبة والكتف المعقدة في مستشفى أبولو ، تشيناي - الهند. لديه خبرة كبيرة في جراحة الورك الترميمية. لديه اهتمام خاص في جراحة المفاصل ويركز بشدة على إعادة الظهور في الركبة واستبدال الركبة الجزئي.

بعد ذلك تم الاتصال بي مع الدكتور فيجاي سي بوز ، جراح الفخذ العلوي في الهند مع خدماته الجراحية وخدمات الدعم ، وأجرى تقييماً شاملاً لموقفي. كان هذا التقييم شاملاً وكاملاً بكل الطرق ، مطالبًا بجميع التقارير والفحوصات اللازمة لفهمني الكامل ، وحالتي الصحية العامة ، واحتمالات نجاح الجراحة. اتصل الدكتور فيجاي سي بوس وتبادل المعلومات مع طبيبي الشخصي. لقد أنهيت تقييمي الشامل وقررت المضي قدمًا بسرعة. تم الانتهاء من الترتيبات النهائية وتاريخ الجراحة. في غضون شهر تم تعيين للهند.

قرر الدكتور بوس أنني كنت مرشحًا جيدًا لإجراء عملية جراحية جديدة لاستبدال مفصل الورك تسمى إجراء الورك المستلق الأمامي ، والذي يجمع بين فوائد الجراحة التجميلية الطفيفة (MIS) مع مزايا النهج الأمامي. قام الدكتور فيجاي سي بوس جراح الفخذ في الهند وزميله ، الذين ساعدوا في الجراحة ، بإجراء حوالي عشرة من هذه الإجراءات. كان جيدًا في شرح كل شيء لعائلتي ولي لدرجة أنني لم أشعر بأي حاجة للقلق. كان إجراء استبدال مفصل الورك ، الذي تم تنفيذه ، ناجحًا. فيما يتعلق بفترة نقاهة جراحة استبدال مفصل الورك ، كنت أسير بمساعدة مشي في اليوم التالي للجراحة وتلقيت العلاج الطبيعي والعلاج المهني للشهر التالي. بالطبع ، يمكن أن يختلف وقت استرداد مفصل الورك من شخص لآخر.

في غضون أيام قليلة ، عدت إلى فندقي ونُقلت حسب الاقتضاء لمتابعة اجتماعات الجراح. حضر فريق العلاج الطبيعي في كل من المستشفى والنزل. تابع المتابعة بعد عودتي.
 
إجمالاً - تجربة إيجابية للغاية واحترام كبير للدكتور بوز الذي يتحلى بالصبر دائمًا وعلى استعداد للإجابة على أي أسئلة لدي ولن أتردد في التوصية به. إنه لأمر رائع أن أعود إلى كل شيء. يجعلك تفكر في قيمة الحياة عندما لا تستطيع القيام بالأشياء وتعتمد على الآخرين. أنا ممتن للغاية لاستعادة حياتي. أنا الآن قصة نجاح بديلة فخورة ، أستمتع بكل أنشطتها السابقة ، خالية من الألم. "

 جدولة موعد مع الدكتور فيجاي بوس
أرسل إلى: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com
اتصل على: + 91-9860432255



الدكتورة فيجاي سي بوس مريضة ساديا حرب من قطر تتحرك مرة أخرى مع الورك الجديد الدكتورة فيجاي سي بوس مريضة ساديا حرب من قطر تتحرك مرة أخرى مع الورك الجديد Reviewed by Lena Rivera on 5:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.