عد إلى مغامرات حياتك بمساعدة الدكتور غوريندر بيدي أفضل أخصائي جراحة العظام في الهند

نظرة عامة:

جراحة العظام هي فرع من العمليات الجراحية التي تشمل نظام الهيكل العظمي ، بما في ذلك إصلاح المفاصل والعظام والأربطة والأوتار. يمكن لجراحي العظام أيضًا إجراء العمليات الجراحية عند القدمين واليدين والعمود الفقري ، بالاعتماد على طابع ممارستهم. يمكنك سماع جراحة العظام المسماة "أورثو" في المركز الصحي. تستلزم جراحة العظام عادةً الهيكل العظمي ، ومع ذلك يمكن أن تتخذ مجموعة متنوعة من الأشكال.

ماذا تغطي جراحة العظام؟

يتعامل مجال تقويم العظام مع الإصابات الحادة ، والمشاكل الخلقية والمكتسبة ، وظروف التهاب المفاصل أو الإفراط في الاستخدام المزمن للعظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المرتبطة بها ، بما في ذلك الأربطة والأعصاب والعضلات. الغالبية العظمى لديها أيضا مصلحة متخصصة في حالة جراحة العظام خاصة بما في ذلك ما يلي:
• إعادة الإعمار المشترك
• المنطقة التشريحية المعينة (مثل الذراع)
• العمود الفقري (جنبًا إلى جنب مع جراحي الأعصاب)
• جراحة ورم العظام
• جراحة الروماتويد
• الجراحة الرياضية
• جراحة الصدمة المعقدة
جراحة العظام عند الأطفال تتطلب علاج كسر مختلف بسبب نمو العظام والعلاج التصحيحي لتشوهات الطفولة.

التحضير لجراحة العظام

عادة ما يتم ذكر الجراح العظمي من قبل طبيب عادي أو أسرة طبيب. قبل أي علاج جراحي ، يخضع المريض لاختبارات لتحديد الإجراء التصحيحي المناسب. قد تشمل الاختبارات الأشعة السينية ، فحوصات التصوير المقطعي (التصوير المقطعي المحوسب) ، التصوير بالرنين المغناطيسي ، تصوير النخاع الشوكي ، تقويم مفاصل التشخيص ، وفحوصات الدم. سيحدد طبيب العظام تاريخ الاضطراب وأي علاج تم تجربته سابقًا. قد يتم تشجيع فترة راحة على الجزء المصاب قبل وصف العلاج الجراحي.

لماذا تختار الهند لجراحة العظام؟

تعد الهند واحدة من الوجهات الرائدة الخمس في العالم للعلاج الطبي الآن. تشهد البلاد تدفقًا كبيرًا للسياح كل عام يزورون من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا تختار البلاد بشكل أساسي. ماذا يسقطون؟
أولاً ، تقدم تايلاند أسعارًا معقولة لجميع إجراءات جراحة العظام. يمكنك حفظ ما يصل إلى 75 ٪. لا تعكس هذه المدخرات جودة الرعاية ، إلا أن الجراحين والعاملين في مرفق الرعاية الصحية يحتجزون لتدريب ورعاية صارمين ويفخرون بتقديم أفضل ما قد توفره هذه التجربة والخبرة لجميع المسافرين الطبيين.
ثانياً ، تمتثل المنشآت الطبية المحلية للرعاية الصحية الدولية ولديها الكثير من الاعتمادات. يوفر الأطباء رعاية طبية شاملة وعالية الجودة. لذلك يمكن للمرضى الأجانب دمج العلاجات الفعالة مع الإجازة الفاخرة

احصل على أفضل رعاية تقويم العظام مع الدكتور غوريندر بيدي في الهند

الدكتور جوريندر بيدي أفضل جراح العظام في مستشفى فورتيس دلهي ، وقال انه يجلب معه معرفته الهائلة والخبرة المكتسبة على مدى السنوات ال 20 الماضية. يتنوع الجراحين العظام في دلهي في الوقت الحالي بشكل كبير ولكن في نفس الوقت محاولة الوصول إلى الكمال في كل مريض من خلال الانتباه إلى العنصر مع الارتباط المناسب بالمعارف الموجودة والعمل المتطور القائم على الأدلة في كل مرض وحالة طبية. يعمل هذا الحماس من خلال عمله المكثف في مجالات مختلفة في جراحة العظام ، ويعمل جنباً إلى جنب مع أساتذة معترف بهم في مجالات خبرتهم. لقد مكنته سنوات من التعرض الدولي وعمله إلى جانب العديد من عظام العظام من علاج العديد من الحالات بمستوى رفيع للغاية. العلاقة مع المرضى تبدأ فقط تطورت مع بنيات أولية إلى فهم عميق جدا لاحتياجات المريض وفهم علم النفس والاحتياجات التي تختلف في جميع الذين يعانون. إنها تعيد تعريف المريض - نقل الطبيب ونقله إلى مستوى جديد.

كيفية الحصول على موعد مع الدكتور

خدمة جراحة استبدال المفاصل تفخر الهند بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. نحن فريق من المهنيين السريريين المتخصصين في العلاجات السريرية والرعاية الصحية وإدارة العيادات. مع تحديد موعد الدكتور غوريندر بيدي أفضل جراح استبدال مفصل مستشفى فورتيس دلهي توفير علاج ممتاز ، يمكنك أن تطمئن إلى الشفاء التام من مشاكل العظام والمفاصل. يمكنك ببساطة الجلوس والاسترخاء والتأكد من الشفاء التام.

للبريد الإلكتروني والتعيين مع الدكتور جوريندر بيدي ، أفضل أخصائي جراحة العظام في الهند ؛
اتصل: + 91-9860432255
عد إلى مغامرات حياتك بمساعدة الدكتور غوريندر بيدي أفضل أخصائي جراحة العظام في الهند عد إلى مغامرات حياتك بمساعدة الدكتور غوريندر بيدي أفضل أخصائي جراحة العظام في الهند Reviewed by Lena Rivera on 6:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.