د. أميت بيسباتي تتخذ خطوة كبيرة للأمام في جراحة استبدال المفاصل في الهند

نظرة عامة:
جراحة العظام بمساعدة الكمبيوتر (CAOS) هي تقنية جراحية تساعد الجراحين من خلال إنشاء وعرض الصور التي تبين المكونات البديلة في علاقاتهم مع عظام وأربطة المفصل الذي يتم استبداله. يمكن لـ CAOS استخدام الصور الفعلية للمفصل أو إنشاء صور افتراضية للمفصل التالف. يتم إعطاء الكاميرا والكمبيوتر من قبل الجراح حول المعالم التشريحية الطبيعية وغير الطبيعية للمفصل والأطراف. يمكن نقل هذه المعلومات بطرق عديدة. تستخدم بعض أنظمة CAOS كاميرات فريدة لالتقاط وتسجيل موضع الصور العاكسة للصور أو الأدوات الذكية الباعثة للضوء الباعثة للضوء. تستخدم بعض الأنظمة الأخرى أجهزة الموجات فوق الصوتية لتحديد المعالم العظمية. يستخدم الجراح المعلومات والصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر لإعادة بناء المفصل والأطراف التالفة بشكل ملائم ومتكرر.

ما هي بعض الأسباب التي تجعل الجراحين العظام يختارون التكنولوجيا بمساعدة الكمبيوتر؟

• يقدم لجراحك معلومات كاملة عن علم التشريح الذي قد يؤدي أيضًا إلى وضع موضع إضافي إضافي لاستبدال المفصل
• يسمح للجراح بالتخطيط بشكل صحيح لعملية جراحية مع نموذج ثلاثي الأبعاد للورك أو الركبة
• يقدم للجراح السيطرة والملاحظات والقدرة على تصحيح الأخطاء المحتملة خلال الجراحة
• يتيح لك رؤية أفضل للتشريح ، وهو أمر مهم بشكل أساسي عند استخدام استراتيجيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي

من المستفيد من جراحة استبدال المفصل المصحوبة بمرشدين بمساعدة الحاسوب؟
المرضى الذين يعانون من ألم شديد في المفاصل والإعاقات الناجمة عن التهاب المفاصل الروماتويدي ، والصدمات ، والتهاب المفاصل العظمي ، والعيوب الخلقية سيستفيدون من استبدال مفصل التوجيه بمساعدة التسارع بمساعدة الكمبيوتر. سواء من خلال التنكس أو الصدمة في المفصل ، فقد يكون الغضروف قد تلاشى حيث يفرك عظم عظم الشخص المصاب (الظنبوب) وعظم الفخذ (عظم الفخذ) بعضهما البعض مباشرة. في العادة ، جرب المرضى بالفعل الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية ، وحقن الكورتيزون ، والعلاج بالطبيب لإيجاد حل لمشاكلهم المشتركة.




لماذا المرضى الدوليين يفضلون استبدال المفاصل في الهند؟
تشمل بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لاختيار الرعايا الأجانب الحضور إلى الهند للعلاج الجراحي البديل المشترك ما يلي:
* التكلفة المعقولة للعلاج
* لا وقت الانتظار
* الرأفة ورعاية الموظفين
* توافر الأطباء ذوي الخبرة العالية
* التكنولوجيا الحديثة والآلات
* المستشفيات المعتمدة دوليا
* العلاج والرعاية الشخصية
* جودة عالية من العلاج
* المستشفيات نظيفة وصيانتها جيدا
* أي رسوم خفية
* حزم جذابة من شركات السياحة الطبية
* وفرة المستشفيات وخيارات السفر المحلية



الحياة تتحرك بسرعة ، د. أميت بيسباتي تبقيك تتحرك
يتمتع الدكتور أميت بيسباتي مدير قسم جراحة العظام في مستشفى جاسلوك بخبرة تزيد عن 20 عامًا وكان يتمتع بامتياز علاج فرق الكريكيت الهندية والأسترالية ونيوزيلندا. يعرف جراح العظام كزعيم وطني في علاج التهاب المفاصل وآلام المفاصل ؛ انه يؤدي المئات من بدائل الورك الكلي ، بدائل الركبة الكلية ، واستبدال الكتف الكلي في السنة مع نتائج ممتازة. وكلما كان يقوم بإجراء العمليات والعمليات ، زاد مهاره في القيام بها - وتعافى المرضى بشكل أفضل. نتائج مرضاه تتحدث عن ذلك. إنه يدمج أحدث التطورات التكنولوجية في ممارسته ، بما في ذلك استخدام الشقوق الأصغر والمكونات الاصطناعية الجديدة التي تدوم أطول ، عند الاقتضاء. يتمتع جراح العظام في مستشفى جاسلوك مومباي بخبرة واسعة في إجراء جراحة استبدال المفاصل الناجحة التي تخفف من آلام مرضاهم وتحسن من الحركة.


كيفية التواصل مع جراح الدكتورة أميت بيسباتي في مستشفى جاسلوك في مومباي
مع مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند ، سواء كان ذلك بترتيب موعد مفضل أو متقدم مع أفضل جراح بديل للمفاصل الدكتور آميت بيسباتي ، مع الاهتمام بجميع احتياجات الأمراض والصيدليات ، ومساعدة IPD / OPD بحيث يمكنك التركيز على جودة العلاج ، وترتيب الإقامة ، وجبات الطعام ، وأكثر من ذلك بكثير. أصبح الحصول على أفضل علاج لجراحة العظام في الهند أسهل بكثير من ذي قبل لأننا نتعاون مع جميع مستشفيات معالجة الركبة البديلة الرائدة في الهند. تتيح لك حزم الرعاية الصحية الخاصة بك الحصول على خدمات رعاية صحية أفضل وبأسعار معقولة في جميع أنحاء الهند.

لمزيد من المعلومات والتقييم الطبي والاقتباس الطبي ، أرسل السجل الطبي المفصل والتقارير الطبية كمرفق بالبريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني:  dr.ameetpispati@jointsurgeryhospital.com  مكالمة:  +91-9860432255

د. أميت بيسباتي تتخذ خطوة كبيرة للأمام في جراحة استبدال المفاصل في الهند د. أميت بيسباتي تتخذ خطوة كبيرة للأمام في جراحة استبدال المفاصل في الهند Reviewed by Lena Rivera on 12:10 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.