السماء هي الحد الأقصى للسيد دومينيك بعد ظهور هيب مع الدكتور فيجاي بوس

اسمي دومينيك هول من ويلز ، وكنت عداءًا ولاعباً لكرة اليد منذ 40 عامًا. بلغت من العمر 58 عامًا. عانيت من جميع الإصابات الطبيعية وعضلات مشدودة والالتواء ، وما إلى ذلك ، جميعنا مررنا بها وذهبنا دائمًا مع راحة قصيرة والجليد.

منذ 8 أسابيع فقط ، عانيت من آلام حادة نابعة من فخذي الأيسر. بعد حوالي أسبوع ، لم يقل الألم وزرت طبيبي المنتظم الذي أرسلني على الفور إلى جراح العظام. أخذ أشعة إكس وأعلن على الفور أنني مصابة بالورك الأيسر. من دون معرفة أي شيء ، سألت فقط إذا كان بإمكانه إعطائي بعض الكورتيزون أو أي شيء لتخفيف الألم. وأوضح "أنت لا تفهم ، يجب استبدال مفصل الورك". سألت عما إذا كنت قد قمت بالإجراء عندما أتمكن من استئناف كرة اليد. أجاب - أبدا. كنت على الفور اليأس. لم أستطع أن أتخيل حياة نشطة مع ما لا يزيد عن جهاز بيضاوي الشكل والمشي. قبل أن ينهار حرفيًا ، قال الجراح إن الأيام تنفذ إجراءً جديدًا نسبيًا يدعى ظهور الورك.

كنت أتجنب الجراحة هنا في المملكة المتحدة بسبب فترات انتظار NHS. لماذا الانتظار لفترة أطول مما تحتاج؟ يمكنك توفير المال والوقت عن طريق اختيار الجراحة لأن تكاليف العلاج في الخارج أقل مما هي عليه في العيادات الخاصة بالمملكة المتحدة ، ولا توجد قوائم انتظار. تكاليف العلاج في الهند أقل مما هي عليه في العيادات الخاصة بالمملكة المتحدة. لا توجد قوائم انتظار NHS لجراحة الظهور في الهند.


بدأت على الفور التحقيق في جوجل عن جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، وشاهدت العديد من المرضى على حد سواء تجربة لفظية وعبر الإنترنت قصصهم الخاصة التي يؤديها كبار جراحي استبدال الورك في الهند الدكتور فيجاي بوس. لقد تأثرت كثيرا بأوراق اعتماده

اقترح إجراء استشارة معه لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا ، وأيضًا استكشاف موقع ويب يمكن للآخرين الذين خضعوا لهذه الجراحة تبادل الخبرات. مع عدة سنوات من الممارسة المتميزة ، فهو أحد أكثر الأسماء شهرة ، عندما يتعلق الأمر بتقويم تقنيات الظهور. يتم النظر إلى مهاراته الجراحية بشكل كبير من قبل معاصريه وهو مصدر إلهام للعضو المبتدئ في هذا المجال. يعتبر بارعًا للغاية في التعامل مع حالات مختلفة من ظهور الورك وتركيزه المستمر على إجراءات استبدال المفاصل وعيادات استبدال مفصل الورك والركبة. لقد فعل المئات من هذه الظهور في السنوات ال 3 الماضية ، وكان قادرا على العمل بسرعة في لي.

في غضون بضعة أسابيع قصيرة ، تدهورت حالتي ، بحيث بالكاد أستطيع المشي ، وكاد الزحف بعصا. في الواقع ، عندما ذهبت لمرحلة ما قبل العملية ، قالت ممرضته إن هناك ضغطًا رائعًا على المفصل. أجريت العملية الجراحية في الساعة 1:30 مساءً. في المعهد الآسيوي المشترك لإعادة الإعمار في تشيناي. كنت أسودًا تمامًا (وليس فقط الأسود والأزرق) ، من أعلى ساقي حتى الركبة ، لكن الألم الذي انبثق من فخذي ذهب. أنا لست بحاجة إلى حبوب منع الحمل ومشى أكثر من ميل ونصف أمس. أشعر بتحسن في كل دقيقة.

أعلم أن الأشخاص الذين حصلوا على بديل مفصل الورك يعطون نفس النظرة والقصص البهيجة ، لكن الأكثر إثارة يدرك أنه سيكون لدي نطاق أكبر بكثير من الحركة التي تأخذ هذا المسار. إنه لأمر مدهش أن تستعيد حياتك.

 لمعرفة المزيد عن حزم جراحة استبدال مفصل الورك في الهند مع الدكتور فيجاي بوس




السماء هي الحد الأقصى للسيد دومينيك بعد ظهور هيب مع الدكتور فيجاي بوس السماء هي الحد الأقصى للسيد دومينيك بعد ظهور هيب مع الدكتور فيجاي بوس Reviewed by Lena Rivera on 4:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.