Danmalikin يصعد إلى صحة أفضل بعد جراحة استبدال الركبة الجزئية في الهند

جربت مواطنة نيجيريّة تبلغ من العمر 67 عامًا دنماليكين عددًا من الأساليب المحافظة لتخفيف ألم ركبتها. مع مرور الوقت ، لاحظت أن ركبتيها كانت مؤلمة بسبب التهاب المفاصل. بدأت Danmalikin تعاني من ألم فظيع في مفاصل ركبتها وساقها اليسرى لسنوات عديدة. هذا ، إلى جانب تشوه كبير في إصبع القدم ، جعله من المستحيل بالنسبة لها أن تمشي دون دعم مشاة طوال السنوات الأربع الماضية. عندما كانت غير قادرة على اكتشاف الارتياح ، أوصى أطباءها الصحيون بأخصائي بديل في الركبة ينادي باستبدال الركبة العام. عاقدة العزم على استكشاف جميع خيارات علاجها قبل اتخاذ قرار نهائي ، التفتت دانمالكين إلى الدكتورة ياش غولاتي ، كبير المستشارين ، واستبدال المفاصل والعمود الفقري ، في مستشفى إندرابراستا أبولو ، للحصول على رأي ثانٍ.

عند لقائها علمت الدكتورة ياش غولاتي أنها تعاني من هشاشة العظام في الركبة ، وهي حالة عظمية تحدث عندما يرتدي الغضاريف التي تغطي العظام وتتسبب في فرك العظام ضد بعضها البعض. أوصى الدكتور ياش غولاتي ، جراح استبدال المفصل في أبولو دلهي ، بجولة محمولة في أوكسفورد تحمل استبدال جزئي للركبة ، وخيار علاج للمرضى الذين يعانون من آلام شديدة في الركبة أو الحالات التي لا تعالجها الأدوية وغيرها من الطرق غير الجراحية.
جراحة أكسفورد المتنقلة للركبة الجزئية هي خيار العلاج التدريجي للبالغين الذين يعيشون خيارات علاجية متطورة مع التهاب المفاصل العظمي المبكر حتى منتصفه داخل الأجزاء الجانبية الفسيحة للركبة الفخذية للركبة. خلال هذه التقنية ، يُعاد ظهور الجزء المصاب من الركبة ، مما يوفر عظام المريض السليمة والأنسجة المحيطة به. يتم تثبيت الغرسة في المفصل للسماح للركبة بالتنقل بسهولة مرة أخرى. بعد فترة من الوقت تحت الملاحظة ، وبعض الاختبارات المهمة ، قام الدكتور ياش غولاتي في 21 فبراير ، بإجراء "استبدال نصف الركبة" والذي تضمن استبدال جزء من المنطقة التالفة من الركبة ، بدلاً من استبدال الركبة بالكامل. وقال الدكتور ياش غولاتي ، أفضل جراح بديل للمفاصل في الهند ، وهو يتحدث عن حالة المريض ، إنها كانت في حالة سيئة للغاية عندما اقتربت منها.

قرر الدكتور غولاتي أخصائي جراحة العظام في دلهي إجراء جراحة استبدال نصف الركبة ، وتسمى أيضًا جراحة الركبة في أوكسفورد. الإجراء يتطلب شق صغير. "يتم فقط تشغيل جزء الركبة المصاب بالتهاب المفاصل ويتم وضع غرسة صغيرة. وقال الدكتور غولاتي: "للحفاظ على الحركة الطبيعية سليمة ، لم يتم لمس الجزء الخارجي من الركبة" ، وتعرف الأداة التي يتم من خلالها إجراء العملية باسم أدوات رأب الصغر ، إلى جانب ذلك ، تم تصحيح تشوه إصبع القدم من خلال إجراء كيلر. اقترح الجراح إجراء عملية استبدال نصف الركبة وهي إجراء جديد نسبيًا ، حيث يتم استبدال الجزء التالف فقط بدلاً من استبدال الركبة بالكامل وفقًا للمتطلبات.
نظرًا لأنها عملية أصغر بدون قطع أي عضلات ، فإن الشفاء سريع ويعود المريض إلى أنشطته الطبيعية قريبًا. من الممكن أيضًا الجلوس عبر الأرجل وليس هناك حاجة لنقل الدم. هناك نقص في الوعي حول استبدال الركبة الجزئي والفوائد المرتبطة به ، ويجب أن يتم إعلام الجمهور بها. حوالي 30 في المائة من المرضى الذين يخضعون لاستبدال كامل للركبة سيكونون على ما يرام مع استبدال نصف الركبة فقط. عادة ما يستغرق إجراء جراحة استبدال جزئي للركبة أقل من ساعة.

"طوال فترة العلاج ، أكد جراح الدكتور ياش غولاتي لاستبدال المفاصل في أبولو دلهي أنني أتلقى أفضل رعاية وعلاج ممكنين. لقد خرج عن طريقه لتناسبني وتثقيفي حول تشريح الركبة وتقديم مستوى استثنائي من الرعاية. قال دنماليكين إن جراحي كان صادقًا معي بشأن ما يمكن توقعه. يطمئن الدكتور ياش غولاتي ، "أحاول دائمًا استيعاب مرضاي بأكبر قدر ممكن. أنا أعمل معهم بشكل فردي حتى يتمكنوا من القيام بأشياء مثل الذهاب في رحلات خاصة. "

زيارة https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-consult-dr-yash-gulati-joint-replacement-surgeon-apollo-delhi.html لمزيد من التفاصيل
Danmalikin يصعد إلى صحة أفضل بعد جراحة استبدال الركبة الجزئية في الهند Danmalikin يصعد إلى صحة أفضل بعد جراحة استبدال الركبة الجزئية في الهند Reviewed by Lena Rivera on 12:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.