جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند مع أفضل المستشفيات بتكلفة منخفضة

نظرة عامة
مع كل خطوة نتخذها أو كل إجراء نقوم به ، تمتص الركبتان كمية كبيرة من الضغط أكبر من وزن الجسم فقط. إلى جانب الضغط اليومي ، تكون الركبتان عرضة للإصابات والبلى وكذلك مما يجعل الأربطة والعضلات ضعيفة. يمكن أن تتأثر مفاصل الركبة أيضًا بشكل سلبي بسبب الأضرار الناجمة عن التهاب المفاصل والألم والانزعاج الناجم عن ذلك ، مما يجعل من الصعب على الأشخاص تنفيذ حتى الأنشطة اليومية مثل المشي وتسلق السلالم والجلوس على الأرض. إذا كانت الأدوية طويلة الأجل ودعم المشي لا تقدم أي مساعدة للقلق والألم في الركبة ، فقد يقترح الأطباء إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة لعلاج أي تشوه أو ألم ناتج عن مرض أو إصابة.

ما هو استبدال الركبة الكلي؟
جراحة استبدال الركبة هي الخيار الأخير لعلاج اضطراب الركبة عندما تفشل في الاستجابة للعلاجات غير الجراحية. الهدف من الجراحة الكلية لاستبدال الركبة هو استبدال أسطح مفصل الركبة المصاب أو المصاب بأطراف اصطناعية تتكون من البلاستيك أو المعدن. يتضمن إجراء استبدال الركبة استبدال عظم عظم الفخذ بقذيفة معدنية وقطعة من قطعة بلاستيكية موجهة مع ساق معدني.

أسباب جراحة استبدال الركبة الكلية
يوصى عمومًا بإجراء جراحة استبدال الركبة للمرضى الذين يرغبون في التغلب على الألم أو تصلب أو عدم الاستقرار أو العجز الناجم عن الركبة التالفة أو المريضة التي لم تستجب لأي دواء. ومع ذلك ، يجب عليك إعطاء سبب وجيه للمريض لاختيار جراحة استبدال الركبة.
• هشاشة العظام: هي حالة تنشأ عندما يتدهور غضروف مفصل الركبة تدريجياً.
• التهاب المفاصل الروماتويدي: التهاب أو تورم المفصل الذي يسبب عدم الاستقرار والتشوه.
• التهاب المفاصل بعد الصدمة: عندما يتضرر غضروف مفصل الركبة بسبب إصابة جسدية.


فوائد جراحة استبدال الركبة
من خلال جراحة استبدال الركبة ، يمكن للشخص تجاوز البلى أو الضرر الذي لحق بمفصل الركبة عن طريق استبدال أسطحه. نظرًا لعدم وجود أسطح المفصل البالية بعد الآن ، فإن الأشخاص يتخلصون تلقائيًا من ألم أو تصلب الركبة أو عدم استقرارها.
أيضًا ، من خلال جراحة استبدال الركبة ، يكون الأشخاص قادرين على أداء مهامهم اليومية بسلاسة أكبر وتجربة تغيير محسّن في طريقة عمل مفصلهم.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة     جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند

مخاطر جراحة استبدال الركبة
جراحة استبدال الركبة هي عملية معقدة للغاية وتشبه أي عملية جراحية أخرى مجموعة من المخاطر الخاصة بها.
فيما يلي مخاطر جراحة استبدال الركبة الكلية:
• عدم مرونة الركبة بسبب نمو أنسجة الندبة
جلطات الدم
• تآكل الغرسات بسبب الاستخدام الزائد
• إصابة الجرح أو حول الأطراف الاصطناعية
• مضاعفات الزرع
• استمرار الألم بعد الجراحة
• إصابة الأوعية الدموية العصبية
• الالتهاب الرئوي
• فقدان الساق

فوائد تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند
يخضع المرضى الدوليون لجراحة توتال البديلة في الهند بتكلفة منخفضة جدًا مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى في العالم. على الرغم من إجراء الجراحة في أعلى مستشفيات الهند التي لديها أفضل الفرق من جراحي العظام والمجهزة بأحدث التقنيات لتوفير علاج قياسي ، فإن تكلفة الجراحة الكلية لاستبدال الركبة في الهند أقل بنسبة 30 ٪ - 40 ٪ من التكاليف السائدة في الدول الغربية.

مع التقدم في البحث والتكنولوجيا في مجال الرعاية الصحية ، زاد معدل نجاح الجراحة الكلية لاستبدال الركبة في الهند بشكل كبير. على الرغم من كونه إجراءً معقدًا ، إلا أنه يمكن الحصول على فوائد جراحة استبدال الركبة إذا أجريت في مركز طبي مثالي وتم إجراؤه تحت جراح خبير.
جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند مع أفضل المستشفيات بتكلفة منخفضة جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند مع أفضل المستشفيات بتكلفة منخفضة Reviewed by Lena Rivera on 1:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.