المرضى النيجيريون الذين يخضعون لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند يثنون على نتائج الجودة

اسمي Chibike Okeakpu ، أنا من نيجيريا ، وقد تلقيت مؤخرًا علاجي لركبتي حيث حصلت على أفضل جراحة استبدال الركبة في الهند بتكلفة معقولة. بفضل التكلفة الباهظة لجراحة استبدال الركبة في البلد ، أثبتتني الأشياء فعالًا جدًا بالنسبة لي حيث منحتني أفضل خدمات الرعاية الصحية. أخبرني طبيبي أنني سأحتاج إلى عملية جراحية لاستبدال الركبة ، وهي ضرورية للمساعدة في تخفيف الألم والمساعدة في استعادة الوظيفة الرئيسية لمفاصل الركبة المريضة بشدة. أعلم أن إجراء العملية الجراحية في نيجيريا كان أمرًا صعبًا لأن هناك مستشفيات محدودة تقدم مثل هذه الخدمات للمرضى. ومن هنا اقترح طبيبي أن أفكر في الأمر نفسه في الهند مثل الهند حيث يمكن للمرء الحصول على أفضل جراحة استبدال الركبة في الهند. أبلغني أيضًا أنني سأحصل على جراحة استبدال الركبة عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند بمزيد من الراحة.

ثم أعطاني إشارة إلى شركة سياحة طبية يمكنها مساعدتي في ترتيب العلاج في الهند. بعد ذلك ، تواصلت مع شركة السياحة الطبية وشاركت تقريري حتى توصلنا في النهاية إلى الانتهاء من إجراء العملية الجراحية في المستشفى الهندي. تمتلك الشركة أفضل الجراحين مثل الدكتور فيكرام شاه وأفضل مستشفى لإجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة في الهند. لقد وجدت العلاج مع المجموعة في حزمة تكلفة helathcare. ثم تقدمت بطلب للحصول على التأشيرة الطبية للحصول على العلاج في الهند أخيرًا. عندما وصلت إلى هناك ، كان أول شيء فعلته هو مقابلة الطبيب الذي كان من المفترض تشغيله لي. لقد صادف أنه طبيب جيد يتمتع بخبرة وافرة. قدم لي العلاج بجراحة استبدال الركبة. عولجت في أفضل مستشفى لجراحة استبدال الركبة في البلاد. وأوضح الطريقة التي ستعمل بها الجراحة. تم تحديد يوم عملي الجراحي وسرعان ما اتضح لي عندما أصبحت الظروف الطبية طبيعية بالنسبة لي.

الدكتور فيكرام شاه جراح العظام


خلال عملية استبدال الركبة ، شوهد جراحي وهو يقطع العظم التالف إلى جانب الغضروف من عظم الفخذ والركبة والعظام ، مما ساعده بدوره في استبدال المفصل الصناعي المكون من السبائك المعدنية والبوليمرات وعالية الجودة البلاستيك. بمجرد إجراء العملية الجراحية في أفضل مستشفى لإجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة في الهند ، تلقيت أفضل النتائج بعنصر أكبر من القدرة على تحمل التكاليف. هذا لأنني كنت أحصل على تكلفة جراحة استبدال الركبة بأسعار معقولة في البلد. أدركت أن المستشفيات الهندية معروفة بخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بتكلفة معقولة ، والتي تشمل بالتأكيد جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند. والحقيقة هي أنه حتى لو قمت بتعيين جراح Top Knee Replacement Surgeon ، فإن حزم الجراحة الكاملة لاستبدال الركبة تكون في متناول الجميع.

 أنا كمريض دولي حصد عددا من المرافق. ويشمل ذلك إجراء عملية جراحية شاملة لاستبدال الركبة في الهند إلى جانب الحصول على فريق طبي يتحدث الإنجليزية ، والذي يقدم أسبابًا كافية للمرضى العالميين للتخطيط لخدمات الرعاية الصحية مع الأخذ في الاعتبار عدد فوائد جراحة استبدال الركبة بالكامل. يمكن للمرضى العالميين في أفضل مستشفى لجراحة استبدال الركبة في الهند الحصول على أفضل جراحي استبدال الركبة ، بمن فيهم الدكتور فيكرام شاه المعروف بمعدلات النجاح الأعلى لجراحة استبدال الركبة الكلية ، ليس فقط في الهند ولكن حتى خارج البلاد حيث يذهب للجراحة. يحصلون على خدمات الرعاية الصحية المختلفة الخاصة بهم في الوقت المناسب من قبل أفضل ممثلي شركة السياحة الطبية الذين يتم تعيينهم من قبل هؤلاء المرضى. أشكر كل من ساعدني على تنفيذ هذا الإجراء بسهولة أكبر واحترافية. أنا أوصى الطبيب وشركة السياحة الطبية لأي شخص.
المرضى النيجيريون الذين يخضعون لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند يثنون على نتائج الجودة المرضى النيجيريون الذين يخضعون لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند يثنون على نتائج الجودة Reviewed by Lena Rivera on 2:22 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.