د. مانوج ميجلاني - حصل على جائزة عالية الأداء في جراحة العظام في الهند

نظرة عامة:

العملية الجراحية العظمية هي أي عملية تتم على الجهاز العضلي الهيكلي. يتكون هذا النظام من عظامك وعضلاتك والأربطة والمفاصل والأوتار. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من جراحة العظام. تتنافس التكتيكات التقليدية الآن مع العمليات الجراحية بالمنظار التي تدخل الحد الأدنى من الألم والتي تثير الكثير من الألم وحالات التعافي الأسرع. تتم معظم العمليات الجراحية العظمية على حد سواء تاريخيا أو من خلال استخدام منظار المفصل. هناك عدة مناسبات التي تتطلب العلاج الجراحي المفتوح ، ولكن الغالبية تقع في تلك الفئات. تعتبر العملية الجراحية التقليدية أكثر غزوًا وتأتي بانتظام مع حالات انتعاش أطول على نطاق واسع مقارنة بالعمليات التنظيرية حيث يتم عمل شقوق لمكونات الجسم المعنية. بينما يتم تسويق الإجراءات بالمنظار على أنها أقل توغلاً ، تحتاج إلى فهم أنها ليست خالية من المخاطر. لا يزال من الممكن تجربة المضاعفات ، بما في ذلك إصابة الموقع الجراحي والأخطاء الجراحية.

الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراحي العظام دلهي التعليم والخبرة

طبيب العظام الناجح مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة ، أكمل الدكتور ميجلاني أفضل طبيب لجراحة العظام في الهند MBBS ، MS - جراحة العظام من كلية مولانا آزاد الطبية ، نيودلهي في عام 1997. وبعد ذلك ، تابع لإكمال MS - جراحة العظام من AIIMS في عام 2000. الدكتور Manoj Miglani أفضل طبيب لجراحة العظام في الهند ، قبل الانضمام إلى Fortis وقد خدم أيضا في العديد من المستشفيات الشهيرة الأخرى في دلهي وجورجاون. كما كان باحثًا مشاركًا في مشروع تنظير المعصم الذي قامت به AIIMS. وهو عضو في العديد من المنظمات الطبية ولديه عدد من المنشورات التي تعود إلى رصيده في المجلات العالمية الشهيرة لتقويم العظام. يحضر بانتظام الندوات والمؤتمرات الوطنية والدولية ، كما يلقي الخطابات والعروض التقديمية بناءً على أبحاثه والتطورات الجديدة في مجال جراحة العظام والعمود الفقري. أكمل الدكتور مانوج ميجلاني MBBS من مستشفى جي بي بانت / كلية مولانا أزاد الطبية ، نيودلهي عام 1997. أكمل الدكتور ميجلاني درجة الماجستير - جراحة العظام من معهد جميع الهند للعلوم الطبية ، نيودلهي عام 2000. وقد حصل على زمالة AO Spine Fellowship في جامعة الملكة المركز الطبي ، نوتنغهام ، المملكة المتحدة.



الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراحي العظام دلهي لمحة موجزة

الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح عظمي دلهي هو استشاري أول لجراحة العظام وجراحة العمود الفقري في مستشفى فورتيس. مع تجربة إجراء جراحات العمود الفقري واستبدال المفاصل بجميع أنواعها - من الحالات البسيطة إلى علاج الحالات المعقدة. جراح العمود الفقري الشهير في الهند ، معروف بين الأخوة الطبية لمعرفته وخبرته في جميع علاجات العمود الفقري والجراحات. من خلال التخصص في حالات الصدمة الشوكية والانحطاط ، يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني أيضًا بالموهبة في إجراء العمليات الجراحية للعمود الفقري البسيط مثل إجراءات التنظير الداخلي والتثبيتات في الهند. هو ثروة قيمة لمجتمع جراحة العظام. يجد اهتمامًا في إجراءات العمود الفقري التوغلية إلى الحد الأدنى مثل التنظير والتثبيتات في خبير في مجال الصدمات الشوكية وعملية تنكس العمود الفقري. تم تدريبه أيضًا على إجراء العمليات الجراحية لاستبدال المفاصل والمفاصل في الركبة والكتف والورك.




الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام دلهي عضوية محلية وعالمية

عالج الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام دلهي العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل في العظام والمفاصل في الهند ويعطي كل مريض أفضل الرعاية الطبية. هناك عدد من الخدمات المتخصصة التي يقدمها الطبيب وهي المراجعة التي تعد جزءًا من اضطراب العمود الفقري البديل والمعقد وآلام المفاصل والعلاج العمود الفقري واستعادة الورك واستبدال مفصل الورك واستبدال الركبة واستئصال الصفيحة الفقارية والانصهار الفقري والورم العصبي للتردد الإشعاعي وجراحة استبدال المفصل إلخ. .

• AO العمود الفقري آسيا والمحيط الهادئ

• جمعية دلهي العظام

• رابطة جراحي العمود الفقري في الهند

• جمعية العمود الفقري ، دلهي الفصل

• عضو - الانتساب من جراحي العمود الفقري في الهند (ASSI)

• عضو - جمعية دلهي للعظام

• زمالة في جراحة العمود الفقري

لدينا خدمات المسار السريع لمريضنا. لحجز موعد + 91-9860432255 أو البريد على dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com
د. مانوج ميجلاني - حصل على جائزة عالية الأداء في جراحة العظام في الهند د. مانوج ميجلاني - حصل على جائزة عالية الأداء في جراحة العظام في الهند Reviewed by Lena Rivera on 1:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.