الحصول على جراحة الورك بأسعار معقولة مع الدكتور فيجاي بوس في مستشفى أبولو تشيناي الهند

نظرة عامة:

الاستبدال الكامل للورك (أو مفاصل الورك) هو تقنية ظهرت على نطاق واسع في السنوات الأخيرة استجابة للحاجة إلى تحسين مفاصل الورك التي تضررت بسبب الإصابة أو التهاب المفاصل. قد يوفر العلاج الجراحي لاستبدال المفصل أفضل خيار للعلاج على المدى الطويل لمفصل الورك عندما تكون العلاجات المختلفة غير كافية. في معظم الحالات ، يقلل الاستبدال الكامل للورك من آلام المفاصل ويقترب من العودة إلى الحركة الخالية من الألم.

كيف يتم إجراء جراحة استبدال مفصل الورك

يمكن إجراء استبدال مفصل الورك تحت مخدر عام أو فوق الجافية. يقوم الجراح بعمل شق في الورك ، ويزيل مفصل الورك التالف ويستبدله بمفصل صناعي مصنوع من سبيكة معدنية ، أو في بعض الحالات من السيراميك. تستغرق الجراحة عادة حوالي 60-90 دقيقة.

ما هي فوائد استبدال الورك؟

تخفيف الألم هو أفضل ميزة والسبب الأهم لإجراء عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك. يوفر الإجراء فوائد أخرى ، مثل:
  • حركة متقدمة ، طاقة وتنسيق الجذع والساق
  • القدرة على المشي ، وتسلق السلالم والحفاظ على نمط حياة نشط في راحة كبيرة.

لماذا اختيار بديل الورك في الهند؟

السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يعتبرون أن البلد هو في البداية عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك في تشيناي الهند والتي هي أرخص بنحو 50 ٪ ، مما يوفر قدرا كبيرا من المال. كانت البلاد جزءًا من الطفرة الطبية للمرضى الدوليين لعدة عقود ، والمعايير مرتفعة بشكل عام. إذا لم يكونوا كذلك ، فلن يكون هناك حقًا عدد الأشخاص الذين يسافرون هنا لإجراء العملية الجراحية. توفر العيادات الجيدة والجراحون الموثوقون الشفافية والمعايير العالية بشكل استثنائي. أفضل الجراحين ورك او نتوء في الهند مؤهلين وذوي خبرة جيدة ، والمرافق متطورة للغاية وخدمة العملاء الأسطورية في الهند دليل كبير من غرف المستشفى التي تبدو أكثر مثل فنادق البوتيك ، لتقديم خدمات إضافية لمساعدتك على الاسترخاء الشفاء ، مثل علاجات السبا. هناك أيضًا الكثير من مواقع العطلات الجميلة في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والراحة والاستجمام.

جراحة استبدال الورك مع الدكتور فيجاي سي بوس مع: خبرة لا مثيل لها - معدلات نجاح استثنائية

يعمل الدكتور فيجاي سي بوس حاليًا كمدير مشترك ومستشار جراح ترميمي مشترك في معهد آسيان جوينت ترميم في تشيناي ، ويوفر خدمة قائمة على الإحالة لمشاكل معقدة في الفخذ والركبة والكتف. لديه اهتمام خاص بمفاصل مفصل الورك للمريض الشاب من خلال تقديم العديد من المحاضرين الضيوف في مؤتمرات دولية مختلفة وأجرى عروض جراحية حية في الورك والركبة والكتف في جميع أنحاء آسيا. لديه خبرة في القيام بأكثر من 2000 عملية تجديد للورك وهي الأكبر في آسيا والخامس في العالم. وقد قام أيضًا بعمل واسع النطاق في علاج نخر الأوعية الدموية في موضع مفصل الورك والحق الذي تم نشره داخل مجلة جراحة العظام والمفاصل (Br) في عام 2010. وقد شارك في تطوير بدلة BMHR لمرضى AVN. وهو أيضًا رائد لفرقة حركة دلتا في آسيا. وقد ألقى العديد من المحاضرات التي ألقاها الزوار وأجرى عروضًا جراحية حية في العلاج الجراحي للورك والكتف في جميع أنحاء الهند. جراحة استبدال مفصل الفخذ التي أجراها الدكتور فيجاي بوس هي أكثر تكلفة بكثير من أي جراح في الهند.

كيفية إصلاح موعد فوري مع الدكتور فيجاي سي بوس

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند تساعدك في الحصول على اتصال مع جراح الدكتور فيجاي بوس بورك في الهند. نحن نساعد المرضى من الخارج على البحث عن علاج جيد وبتكلفة معقولة. علاوة على ذلك ، نحن نساعدهم في اختيار مستشفى مشهور يقع في المقام الأول في مدينة يختارونها. بعد تحديد موعد لجراحة استبدال مفصل الفخذ بواسطة الدكتور فيجاي بوس ، نقوم بحجز تذاكر السفر الخاصة بك إلى الهند وترتيب إقامتك هنا. للتأكد من أن إقامتك في راحة ، قمنا بربطنا بالفنادق الرائدة في الهند لنقدم لك إقامة ممتازة ممكنة.

طلب موعد:
اتصل بنا على: +91 - 9860432255
اكتب لنا في: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com

الحصول على جراحة الورك بأسعار معقولة مع الدكتور فيجاي بوس في مستشفى أبولو تشيناي الهند الحصول على جراحة الورك بأسعار معقولة مع الدكتور فيجاي بوس في مستشفى أبولو تشيناي الهند Reviewed by Lena Rivera on 3:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.