استمتع بالحياة خالية من آلام المفاصل بمساعدة الدكتور ياش غولاتي جراح العظام الأعلى في دلهي

نظرة عامة:

هذا هو الإجراء الذي تتم فيه إزالة أجزاء من مفصل التهاب المفاصل أو التالفة واستبدالها بجهاز معدني أو بلاستيكي أو سيراميك يدعى الطرف الاصطناعي. تم تصميم الطرف الاصطناعي لتكرار حركة المفصل الطبيعي والصحي. تُعد بدائل مفصل الورك والركبة الحد الأقصى لاستبدال المفصل الذي يتم إجراؤه عادة ، ولكن يمكن إجراء العمليات الجراحية البديلة على المفاصل الأخرى ، والتي تشمل الكاحل والرسغ والكتف والمرفق.

متى يتم استبدال استبدال المفصل الكلي؟

يمكن أن تسبب العديد من الحالات ألم المفاصل والإعاقة وتؤدي بالمرضى إلى التفكير في إجراء عملية جراحية لاستبدال المفاصل. في كثير من الحالات ، يحدث ألم المفاصل بسبب تلف الغضروف الذي يربط نهايات العظام - إما من التهاب المفاصل أو الكسر أو بعض الحالات الأخرى. إذا لم يعد العلاج غير الجراحي مثل الأدوية والعلاج الطبيعي والتغييرات في أنشطتك العادية يخفف من الألم والعجز ، فقد يقترح طبيبك أيضًا إجراء جراحة استبدال كلي.

نتائج طويلة الأجل

معظم الناس قادرون على القيام بالأنشطة يوما بعد يوم دون عناء بعد العلاج الجراحي لاستبدال المفاصل. يمكن أن تتوقع الأغلبية استبدال مفصلها بالنهائي لسنوات عديدة ، مما يوفر لهم نوعية حياة أفضل تتكون من ألم أقل ، بالإضافة إلى تحسين الحركة التي لم تكن ممكنة لولا ذلك.

لماذا تنظر في جراحة استبدال المفاصل في الهند

ستكون فهم الخيارات المتاحة أمامك لإجراء جراحة استبدال المفصل المصحوبة بمرشدين في الهند هي الخطوة الأولى نحو الحل والشفاء للاستمتاع بحياة خالية من الألم مرة أخرى. على مدى السنوات الـ 15 الماضية ، جئ الآلاف من الرجال والنساء إلى هنا لإجراء عملية جراحية عالية الجودة وبأسعار معقولة. يمكن أن يساعدك ذلك على التخلص من ألمك مع عطلة جراحية قصيرة في البلاد. تكلفة العلاج هنا ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الأخرى في العالم بنفس جودة الرعاية والخدمات الطبية. تتقدم الهند على نطاق واسع في تقديم أفضل علاج من المهنيين الطبيين المدربين دولياً والمساعدين المهرة. إن الجراحين في الهند مدربون تدريبا عاليا ويحملون الكثير من الخبرة في تشغيل جميع أنواع العمليات الجراحية البديلة. تحتوي المستشفيات الهندية على أفضل فريق طبي وفريق رعاية وجو مبهج ومحيط صحي يساعدك على التغلب على مشكلة المفاصل المؤلمة قريبًا.

الحصول على حياة خالية من الألم مع الدكتور ياش غولاتي كبير جراحي العظام في دلهي

الدكتور ياش غولاتي كبير جراحي العظام في مستشفيات أبولو ، دلهي هو جراح عظام شهير دوليًا قام بعمل هائل في مجال استبدال المفاصل. إنه أصغر جراح عظام حصل على جائزة بادما شري من قبل رئيس الهند. وهو خريج كلية الطب مولانا آزاد المرموقة ، دلهي ، الكلية الملكية للجراحين ، أيرلندا ، وماجستير من جامعة ليفربول ، إنجلترا. لقد كان يقوم بإجراء عمليات استبدال أساسية للركبة والورك منذ أكثر من 20 عامًا وأجرى عددًا كبيرًا من العمليات الجراحية بنتائج ممتازة. الدكتور غولاتي كبير جراحي العظام في دلهي يعمل على رئيس وزراء الهند السابق والعديد من لاعبي الكريكيت الدوليين والدبلوماسيين وعدد كبير من المرضى من مختلف البلدان. لقد قام بعمل رائد في مجال تسهيل العلاج للمرضى من العديد من البلدان الأخرى وتأتي إليه أعداد كبيرة من المرضى من مختلف البلدان لإجراء جراحة استبدال المفاصل. وقدم غطاءًا طبيًا لمباريات اختبار الكريكيت ومباريات دولية ليوم واحد على مدار 14 عامًا ودورة كأس العالم للهوكي. وكان أيضا في اللجنة الطبية الاستشارية للألعاب الثروة المشتركة.

كيفية الاتصال بالدكتور ياش غولاتي جراح استبدال المفاصل في أبولو دلهي

على مدار السنوات القليلة الماضية ، ساعدنا المئات من العملاء الشبيهين بك في الحصول على بدائل لا تصدق من الفخذ غير مكلفة ، واستعادة عظام الفخذ ، واستبدال الركبة من خلال شبكة اتحادنا الدولية لمستشفيات الروعة العالمية. بصفتنا رائدًا وقياديًا في المزود الطبي ، فقد اكتسبنا الخبرة اللازمة اللازمة لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من الإجهاد والاستباقية من اليوم الأول الذي اتصلت فيه بنا حتى بعد فترة طويلة من عودتك إلى المنزل وتعافيت بالكامل. لكن لا تقبل مطالباتنا فقط. عندما تتصل بنا ، سنكون سعداء بتزويدك بالتشاور مع الدكتور ياش غولاتي حتى تتمكن من إصدار حكمك الخاص.

جدولة التشاور

اتصل بنا على: + 91-976502533.
بريد:
املأ نموذج الاستشارة المجاني: https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/contact-us
يزور:
https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-consult-dr-yash-gulati-joint-replacement-surgeon-apollo-delhi.html
استمتع بالحياة خالية من آلام المفاصل بمساعدة الدكتور ياش غولاتي جراح العظام الأعلى في دلهي استمتع بالحياة خالية من آلام المفاصل بمساعدة الدكتور ياش غولاتي جراح العظام الأعلى في دلهي Reviewed by Lena Rivera on 5:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.