الدكتور فيكرام شاه الناشئة كأفضل خيار لجراحة استبدال المفاصل في الهند

نظرة عامة:
بعبارة أسهل ، استبدال Hip هو طريقة استبدال مفصل الورك الذي يتلف بسبب التهاب المفاصل أو الحوادث أو الكسور أو ورم العظام. مفصل الورك هي آلية للكرة والمقبس تساعد أي شخص على تحريك أرجله لممارسة الأنشطة اليومية. هذا الإجراء غير متاح في جميع أنحاء العالم نتيجة لذلك يأتي معظم الناس حول العالم كبديل للورك في الهند.

بدائل العلاج الجراحي المتوفرة في الهند:

الورك الظهور
جراحة إعادة الظهور في الورك هي علاج تقليدي لالتهاب المفاصل المتقدم. على عكس استبدال الورك التقليدي ، يتم قطع رأس عظم الفخذ وتغطيته بغطاء معدني. بالإضافة إلى ذلك يتم إزالة تلف العظام والغضاريف من الحُق ويتم استبداله بمقبس معدني.

الانصهار الورك
يزيل إجراء دمج الورك جميع الحركات في مفصل الورك عن طريق دمج عظم الفخذ والحوض معًا في مكانه بواسطة مسامير معدنية وصفائح.

فغر عظم الفخذ
تعمل هذه التقنية على إعادة تنظيم عظام مفصل الورك وتخفيف أعراض التهاب المفاصل المبكر.

استئصال المفاصل
تتم إزالة رأس عظم عظم الفخذ وعلى النقيض من الجراحة الأخرى لاستبدال مفصل الفخذ ، لا يتم استبدال العظم دائمًا بل يسمح له بالشفاء وتوسيع أنسجة الندبة الليفية الخاصة به.

أعلى 5 أسباب لماذا الخضوع لاستبدال الورك في الهند؟

يختار الأشخاص من جميع أنحاء العالم الخضوع لاستبدال مفصل الورك في الهند لأسباب عديدة منها:
1. تكلفة استبدال الورك
معدل عملة الروبية الهندية أقل بكثير مقارنة بالعديد من العملات الأجنبية المختلفة. هذا يجعل العلاج في متناول المرضى بتكلفة منخفضة.

2. الأطباء
الأطباء في الهند سعر أقل بكثير مقارنة بالأطباء في البلدان الأخرى. يتزايد عدد الأطباء على نطاق واسع في الهند والسبب البديل هو تكلفة الأطباء ذوي الخبرة الذين يقدمون العلاجات بتكاليف منخفضة.

دكتور فيكرام شاه أفضل جراح بديل للورك في أحمد آباد الهند


3. تكلفة المنشأة
وهذا يشمل الإقامة والخدمات ، كل هذه الأشياء منخفضة نسبيا. وهذا يجعل استبدال الورك العام في الهند خالية من التوتر

4. القواعد الحكومية
في الهند ، لدى الحكومة الآن قواعد تجعل من السهل على أي مريض دولي السفر إلى الهند للعلاج. لقد أوقفت العديد من البلدان الأخرى الآن مثل هذه الاستراتيجيات كنتيجة لذلك أصبح من السهل الحصول على بديل مفصل الورك في الهند.

5. أحدث التقنيات والمعدات
في الآونة الأخيرة ، تبنت المستشفيات في الهند أحدث التقنيات وميزات النظام الجيد الذي هو جيد مثل داخل البلدان المتقدمة. يستفيد أفضل مستشفى بديل للورك في الهند من أحدث التقنيات للعلاج.

الدكتور فيكرام شاه نهج لاستبدال مفصل الورك في الهند

دكتور فيكرام شاه هو طبيب مؤسس ومهندس رؤية ، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفى شالبي ، الذي أنشئ في أحمد آباد ، غوجارات ، الهند. لقد اشتهر بتشجيعه على استبدال الركبة الكلي (TKR) من خلال ابتكار تقنية جراحية "Zero Technique" التي تقلل من وقت الجراحة من ساعات إلى 8 إلى 10 دقائق مع فوائد إضافية من الحد الأدنى من الشق ، والحد الأدنى من فقدان الدم ، وانخفاض معدل الإصابة والانتعاش السريع الذي يتيح للمرضى لبدء المشي في غضون ساعات قليلة بعد إجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة. في غضون 24 عامًا ، تكون تكلفة استبدال الدكتور فيكرام شاه أحمد آباد التي قدمها له هي الأقل في البلاد ، مما يجعله من بين أفضل 10 جراحيين بديلين في الهند.

الحصول على اتصال مع الدكتور فيكرام شاه أعلى جراح العظام في الهند

عندما تخطط للوصول إلى الهند لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك ، يمكننا أن نساعدك في إجراء عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك بسهولة. نحن شركة مساعد السفر الطبي في الهند ومعتمدة من NABH و IATA. بناءً على مرضك أو أحبائك ، نتواصل معك مع أفضل جراح بديل للورك في أحمد آباد بالهند والذي يوصي بخطة علاج يمكنك الاختيار منها واختيارها. حتى تتمكن من فهم مرضك بشكل أفضل ، فإننا نرتب مكالمات هاتفية مع الأطباء ونقدم لك اقتباسات الأطباء على أساس سجلاتك الطبية السابقة.

حدد موعدًا مع هذا الجراح من أعلى جراحي استبدال المفصل. اكتب عنوان البريد الإلكتروني: dr.vikramshah@jointsurgeryhospital.com
اتصل + 91-9860432255.

حجز موعد انقر هنا    الدكتور فيكرام شاه
الدكتور فيكرام شاه الناشئة كأفضل خيار لجراحة استبدال المفاصل في الهند الدكتور فيكرام شاه الناشئة كأفضل خيار لجراحة استبدال المفاصل في الهند Reviewed by Lena Rivera on 1:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.