الحصول على الحياة في الحركة مع أفضل جراح الركبة في الهند د

نظرة عامة:

الركبة هي مفصل معقد يربط عظم الفخذ بعظم الساق. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر غطاء الركبة مع عظم الفخذ. إذا تم تهتك الغضروف لأي سبب ، فقد يصبح سطح المفاصل صلبًا وقد تصبح الحركة مؤلمة أيضًا. استبدال الركبة هو تسمية خاطئة. تتضمن الجراحة إزالة الغضاريف البالية بالتزامن مع قطعة من العظام. ثم باستخدام أدوات خاصة ، يتم إنشاء شكل لتناسب عملية الزرع بشكل صحيح. يستخدم الاسمنت العظمي الخاص لاستعادة عملية زرع العظام. إنها معدنية من جانب و بلاستيك فريد من ناحية أخرى.

ما هي أحدث الابتكارات في استبدال الركبة الكلي؟

  • الأطراف الاصطناعية المرنة المرتفعة: هذه الأطراف الصناعية المطورة بشكل خاص تتجاوز تخفيف الألم وتهدف إلى استعادة مجموعة شبه يومية من حركة الركبة. يجلس عبر أرجل قابلة للحياة بعد 6 أشهر.
  • بدلة خاصة بالجنس: لدى النساء تشريح حصري مقارنة بالرجال. لذلك يتم استخدام الأطراف الاصطناعية المصممة بشكل رئيسي للنساء.
  • التنقل بمساعدة الكمبيوتر: هنا يقوم الكمبيوتر بجمع البيانات المتعلقة بمورفولوجيا العظام ويوجه الجراح في إجراء الجراحة بدقة أقل من ملليمتر.
  • العملية الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي (MIS): يتم استخدام الشقوق الصغيرة التي تسبب الحد الأدنى من الصدمات الجراحية لإجراء العلاج الجراحي.
  • زراعة الأكسينيوم: هذه المادة الفريدة المطورة لاستبدال المفاصل مفضلة للمرضى الأصغر سنا. ومن المعروف أن زيادة وجود بدلة باستخدام معدل البلى

حجز موعد اليوم مع الدكتور أشوك راجوبال في + 91-9860432255

وفر الكثير من خلال الحصول على جراحة استبدال الركبة في الهند

استبدال الركبة هو إجراء جراحي روتيني يتم تنفيذه على أكثر من 600000 شخص في جميع أنحاء العالم كل عام. سجلت أفضل المستشفيات في الهند نسبة نجاح عالية للغاية ، حيث يعاني 9 من كل 10 أشخاص من تخفيف فوري للآلام وأكثر من 95٪ من المرضى أبلغوا عن رضاهم التام عن الإجراء. لا يبدو أن السعر هو المحدد الوحيد في جعل الهند واحدة من أكثر الوجهات المطلوبة لجراحة استبدال الركبة في الهند. عوامل مثل الاستراتيجيات السريرية المتقدمة ، والمرافق ذات المستوى العالمي في المستشفيات والعيادات ، وأحدث تكنولوجيا الرعاية الصحية الجراحين ذوي المهارات العالية وأخصائيي العلاج الطبيعي تضيف إلى الشعبية. يتوجه عدد من المرضى من الهند ومن الخارج إلى البلاد بحثًا عن مخاوفهم المتعلقة بتقويم العظام. يتم دعم هذه المستشفيات من قبل أطباء العظام المتمرسين ذوي الخبرة والعاملين الرحيمين.

جراح الركبة الأكثر شمولية وخبرة في الهند الدكتور أشوك راجوبال

يعد الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح في الركبة في دلهي ، وهو أحد أخصائيي الرعاية الصحية في مجال تقويم العظام ومستلم في بادما شري ، وهو عضو فخور في العديد من الهيئات لجراحي الركبة الذين أظهروا مراحل مناسبة من التفاني من أجل تقدم جراحات الركبة. وهو يتمتع بتمييز فريد هو إجراء 28 عملية جراحية لاستبدال الركبة بالكامل في أقل من 12 ساعة. في فبراير 2016 ، لمست أفضل جراح استبدال الركبة في الهند معلما آخر من استكمال 25000 عملية جراحية لاستبدال الركبة في ثلاثين عاما من ممارسته. يتمتع بخبرة لا تشوبها شائبة في الأسمنت الأكثر تفوقًا والذي يتضمن غرسات معدنية تربينية. تميل العملية الجراحية الحديثة إلى حمل نسبة عالية من القوة إلى الوزن مع خصائص ميكانيكية رائعة للضغط الفسيولوجي الباقي على قيد الحياة. قوتها الضغط والوحدات المرنة تشبه إلى حد كبير العظام الحقيقية بالمقارنة مع غيرها من المواد الحاملة الاصطناعية. يشرفه أن يصبح أول طبيب لجراحة العظام في الهند قام بإجراء عملية استبدال كلي للركبة باستخدام أدوات خاصة بالمريض.

كيف خدمات جراحة استبدال المفاصل الهند مساعدتك؟

خدمات جراحة استبدال المفاصل الهند هي المزود الطبي المفضل في الهند. نحن نساعد الناس في جميع أنحاء العالم في البحث عن المساعدة الطبية واستكشاف الهند المتنوعة في البداية من خلال خدماتنا المهنية. نحن نحرص على تقديم أفضل خدمات الكونسيرج للمرضى الذين يسافرون إلى الخارج لتلقي العلاجات الجراحية لضمان خدمات تسهيل على مستوى عالمي لقضاء إجازات جولة طبية آمنة ومريحة للسفر إلى الهند. تقوم خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند بترتيب كل شيء في أقل مدة ممكنة دون وضعك في متاعب غير ضرورية.

طلب موعد مع الدكتور أشوك رجوبال
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com
اتصل على: +91 9860432255

الحصول على الحياة في الحركة مع أفضل جراح الركبة في الهند د الحصول على الحياة في الحركة مع أفضل جراح الركبة في الهند د Reviewed by Lena Rivera on 5:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.