جراحة العظام للأطفال في الهند التحرر من الألم لطفل المريض العالمي

مرحباً ، اسمي هجرة بن عمار ، أنا من العراق ، وقد أجريت لي جراحة العظام للأطفال في الهند لابني مؤخراً والتي خلقته من الألم. كنت بحاجة إلى جراحة العظام في بعض الحالات في الظهر ولأنه ولد صغير ، فقد بدت الجراحة معقدة وتتطلب خبرة وبالتالي زيادة التكلفة. أراد طبيبي الذي هو أيضًا صديق جيد لي لتجربة الخيارات في الهند. وأبلغ أنه يمكنني العثور على خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة. في الآونة الأخيرة ، بدأ اتجاه الحصول على جراحة العظام في بلدان مثل الهند بين المرضى العالميين بوتيرة كبيرة. بفضل خدمات الرعاية الصحية التنافسية للغاية ، والتي يتم تقديمها بأسعار معقولة وجودة عالية والتي تجذب المرضى العالميين بمن فيهم أنا بعيدًا.

 يتعامل الأطباء مع جراحة تقويم العظام للأطفال في الهند ذات قدرة تنافسية عالية من حيث الخبرة والخبرة ويتم تقديمهم بقدر كبير من الاحتراف والرعاية. كما اقترح لي أسماء في شركات السياحة الطبية التي قدمت لي حزم جيدة. بعد التواصل مع عدد قليل ، قررت واحدة وسرعان ما شاركت تقاريري الطبية وغيرها من الأشياء لأطفالي. حصلت على حل تنافسي في شكل الحصول على مستشفى تنافسي وجراح يتمتع بالكفاءة الكافية لإصلاح الأمور بكل سهولة واحترافية. ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية لابني وسرعان ما حصلت على نفسه. في اللحظة التالية التي حجزت فيها التذاكر ووصلت إلى الهند للحصول على الأمور في نصابها الصحيح. تم انتقاؤنا في المطار ثم نقلنا إلى الفندق ، والشيء التالي الذي فعلته هو مقابلة الطبيب الذي يدعى الدكتور سانجاي ساروب ، جراح العظام للأطفال في جورجاون.

جراحة العظام للأطفال

أوضحني عن الجراحة التي سيجريها لابني. كانت العملية الجراحية تهدف إلى إصلاح التنكسية ، واضطرابات النمو الموجودة في العمود الفقري. لقد حدد موعد ووقت ابني لإجراء الجراحة. عندما وجد اليوم ، أجريت عملية جراحية كاملة لعمود العمود الفقري لطفلي من خلال خدمات شاملة متعددة التخصصات ، والتي تم التعامل معها مع فريق من جراح العظام وأخصائي الأعصاب والطب الطبيعي وإعادة التأهيل ومع التخدير. بفضل المرافق التكنولوجية المتقدمة الموجودة في مستشفي ، أجريت الجراحة بعناية فائقة وبمعدل نجاح مرتفع. السياحة الطبية في الهند ويبدو أن الارتفاع في السنوات القليلة الماضية في الشرق. بفضل عدد من الأسباب التي أعطت دفعة جيدة لمختلف خدمات الرعاية الصحية بما في ذلك جراحة العظام في المستشفى الهندي.


 هذا النوع من الجودة وطبيعة العلاج ومجموعة واسعة من العلاجات المتاحة ، والتي تتوفر بتكلفة معقولة إلى جانب خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. المستشفيات الهندية هي من حيث تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة مدعومة بميزات عالية المستوى وخبراء في الرعاية الصحية. على الأقل اكتشفت ذلك في هذا المكان وأود أن أشكر شركتي للسياحة الطبية أولاً على اتخاذ جميع الترتيبات في الوقت المناسب عندما احتاج ابني أو طلبت أي شيء خلال إقامتنا لجراحة العظام للأطفال في الهند. كان الجراح الذي اخترته يتمتع بالكفاءة من حيث الخبرة والخبرة التي تمنحني أفضل خدمات الرعاية الصحية. أوصي بشدة الجراح الدكتور سانجاي ساروب جراح العظام للأطفال الأعلى في جورجاون لأي حالة من هذا القبيل كان لدي مع ابني لأصدقائي وعائلتي. مباشرة من الحصول على دعم للجراحة التي احتاجها لابني للحصول على الطعام في الوقت المحدد للسفر المحلي والعديد من الأشياء التي احتاجها كان لدي كل شيء في الوقت المحدد.


جراحة العظام للأطفال في الهند التحرر من الألم لطفل المريض العالمي جراحة العظام للأطفال في الهند التحرر من الألم لطفل المريض العالمي                                                            Reviewed by Lena Rivera on 3:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.