كانت عملية إعادة الظهور في الهند نعمة خفية لمريض عراقي

مرحباً ، هذا سيد مهزار بن إس مالك وأنا من العراق. لقد أجريت لي مؤخرًا عملية جراحية لترميم عظام الورك في الهند ، وقبل أسبوعين كانت حياتي مليئة بالبؤس والألم ، لكن بفضل الجراحة التي أجريتها مع جراح Top Hip في المدينة ، فقد عدت إلى حياتي الطبيعية على عكس حياتي من قبل. تم تشخيصي بمرض يسمى هشاشة العظام وفعلت شيئين لتنظيم آثاره ولكن مع مرور الوقت أدركت أنني بحاجة لعملية جراحية. لم أحصل على خيارات جيدة في العراق ، وسرعان ما قال طبيبي إنه يجب علي تجربة الأشياء في الشرق خاصة في الهند والحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة. سرعان ما بدأت بحثي للحصول على مساعدة من صديق على شبكة الإنترنت. بعد ذلك ، اتصلت بعدد من الأماكن على شبكة الإنترنت والتي قدمت لي حلول رعاية صحية ميسورة التكلفة مما يمنحني الجودة.

بعد ذلك ، اخترت شركة سياحة طبية واحدة وشاركت تقريري الطبي لإعطاء موافقتي أخيرًا على حزمة الرعاية الصحية التي حصلت عليها منها. سرعان ما أكملت متطلبات التأشيرة الطبية الخاصة بي وطلبت للحصول عليها في أي وقت من الأوقات. في اللحظة التالية ، ما فعلته هو حجز التذاكر والوصول إلى دلهي لإجراء عملية إعادة الظهور في الهند. عندما وصلت إلى الفندق ، أخذت بعض الوقت والتقيت مع الطبيب الذي حدد موعدًا محددًا بالفعل. بدا كل شيء مثالياً بالنسبة لي وكنت مستعدًا تمامًا للدخول إلى المستشفى لإجراء العملية الجراحية. تمت لقائي مع الجراح بسلاسة وتعرفت على أنني على الطريق الصحيح وفي أيد أمينة. يصادف أن يكون الطبيب هو "جراح الفخذ العلوي" من المدينة ، وهو ما لم يمنحني راحة البال فحسب ، بل ساعدني في الوقت نفسه على أن أتنفس علامة الارتياح.

جراحة تجميل الورك في الهند

أدركت حقيقة أنني لا أحصل على أي خدمات رعاية صحية رخيصة فحسب ، بل إنها الأفضل من حيث الجودة في أفضل مستشفى في الهند. أخيرًا ، جاء يوم الجراحة وقد شعرت بالارتياح لكوني أعالج من قبل أفضل جراح في المدينة. أنا سعيد حقًا بنتيجة الجودة العالية والحصول على جراحة إعادة ترميم الورك في الهند في أفضل مستشفى هندي أيضًا. بمعنى آخر ، حصلت على أفضل خدمة رعاية صحية أثناء الحصول على خدمة رعاية صحية ميسورة التكلفة. عند الحديث عن إقامتي في المستشفى ، كان الأمر جيدًا جدًا حيث تلقيت العلاج من قِبل جراح الفخذ المذكور الذي صادف أنه جراح الفخذ العلوي في المدينة.


لقد عولجت في أحد أفضل المستشفيات في المدينة وتمكنت حتى الآن من الحصول على أكثر عمليات جراحة إعادة ترميم الورك في الهند. تمت الجراحة بسلاسة وانتهى الأمر بالحصول على أفضل النتائج. سارت قصة الشفاء في المستشفى بسلاسة ولم تمنحك سوى الأفضل ، في حين أن الشفاء والعلاج الطبيعي يسيران حقًا. ساعدتني الحياة بعد ظهور الورك على تقديم خدمات عالية الجودة. بمعنى آخر ، ليس لديك سوى أفضل ما يمكنك الحصول عليه ، فلماذا تتساءل عن أن تقدم لك واحدة من أفضل الخدمات. أوصي بشدة بالجراح والمستشفى. مع كل هذه الأسباب ، صعدت البلاد في المرتبة العليا لصناعة السياحة الطبية حيث يحصل المرضى العالميون من جميع أنحاء العالم على أفضل النتائج وخدمات الرعاية الصحية. أنا ممتن للجميع وأنا متأكد من أنني سأحصل على الخدمة نفسها في حال احتجت إليها في المستقبل.
كانت عملية إعادة الظهور في الهند نعمة خفية لمريض عراقي كانت عملية إعادة الظهور في الهند نعمة خفية لمريض عراقي Reviewed by Lena Rivera on 2:15 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.