مريض من المملكة العربية السعودية يخضع لجراحة استبدال الورك في الهند

مرحبًا ، اسمي هاشم الكبير ، أنا من المملكة العربية السعودية. لقد أجريت مؤخراً عملية استبدال مفصل الورك الكلية منخفضة التكلفة في الهند ، والتي وعدت بجودة عالية. أشكر طبيبي وشركة السياحة العلاجية التي أدارت عملي بالكامل برعاية ومهنية عالية. الفوضى التي تم إنشاؤها في الورك فقط تتطلب جراحة الورك ، ويمكن أن تكون ثابتة فقط تسعى معها. لقد وجدت أن الجراحة تتطلب مبالغ ضخمة في مستشفيات المملكة العربية السعودية في حين أن المستشفيات الحكومية لم تكن مختصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الجيدة. لذا كان عليّ أن أجرب خيار السياحة العلاجية كما اقترحه طبيبي الذي أعطاني تفاصيل الاتصال بمستشار طبي في الهند. لقد بدأت بحثي عن الجراحة وأدركت أنها تساعد في استبدال مفصل الورك ، الذي تم ارتداؤه أو تلفه في داخلي وكنت ضحية المرض المسمى بالتهاب المفاصل.

الجراحة في أفضل مستشفيات جراحة العظام في الهند ستخلق لي أجزاء مفصلية من الورك أو غرسات صناعية تعرف باسم الأطراف الصناعية. سوف تساعدني بدائل المرض هذه على مفصل الورك في إعطاء الحركة السلسة والعاطفة. الهدف من هذه الجراحة هو التخلص ببساطة من الألم وتعزيز وظيفة وحركة مفصل الورك المتضرر. أوصيت بالجراحة لي لكونها المعيار الرئيسي لالتهاب المفاصل الورك وجدت في بي النظر في عمري كبار السن ومن المعروف أن لديها مع المرضى الذين يشاهدون مع تدمير الورك المتقدمة أو تشريح الورك. بالحديث عن المستشفيات الهندية ، كان لأبحاثي كل شيء إيجابي. بلغت نسبة النجاح في جراحة استبدال مفصل الورك في الهند 90٪ مع أنظمة الرعاية الصحية عالية الجودة. بمجرد أن وجدت أن الاستشاري الطبي في الهند عرض علي حزمة مناسبة لجراحي ، أعطيت موافقتي عليها.

جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

سرعان ما توصلت إلى عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك في منخفض التكلفة في الهند للحصول على التأشيرة الطبية. التقطت في المطار وذهبنا مباشرة إلى الفندق ثم التقينا بالطبيب في نفس اليوم. أوضح لي الطبيب كيف أن المرضى الذين يحصلون على هذه الجراحة غالباً ما يتم إعفائهم من الألم بشكل أفضل ، كما أنه يزيد من نطاق الحركة أيضًا مع حرية الألم. مع مرور الوقت ، يشاهد المريض يسبح أو يمشي أو يلعب أو يركب دراجة بسهولة ولكن لن أفعل كل هذا بسبب العمر لكنه شرح لي ذلك بكل مواقفه الإيجابية. هذا ممكن فقط لتوفر خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والمتوفرة في الكثير من التكلفة المعقولة. هذه الأسباب جلبت لي هنا بفضل مجموعة السياحة الطبية التي اخترتها تسمى مستشفى الهند لجراحة استبدال المفاصل ، والتي تقدم أفضل الخدمات.


أجريت الجراحة في واحدة من أفضل مستشفيات جراحة العظام في الهند بمعدل نجاح عالٍ من قبل الطبيب. كنت هناك في المستشفى لفترة من الوقت قبل إعطاؤهم إبراء الذمة ، ثم جاء الطبيب مع الكثير من أعماله وقائمة لا تجعلني اجلس أفهم لاتباع نفس بينما أعود إلى المنزل. كان استشاري الطبي ذكيًا بما فيه الكفاية ليقدم لي باقة رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة لجراحيتي ، كما ساعد في الحصول على المساعدة للحصول على تأشيرة طبية. لقد ساعدني ذلك في إدارة الجراحة الكاملة باستثناء العناية بأشياء مثل السفر المحلي والطعام وأشياء أخرى. وبهذه الطريقة ، لم تترك المجموعة أي جهد لإعطائي أفضل خدمات الرعاية الصحية ، والتي انتهى بها الأمر إلى تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية.

شكرا لكم جميعا!

الحصول على استشارة مجانية في مستشفى جراحة استبدال المفاصل مجموعة الهند لعلاج استبدال الورك بأسعار معقولة في أعلى المستشفيات في الهند. اتصل بنا على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com أو + 91-98604-32255 لطلب موعد مع أفضل الجراحين في الهند ومعرفة معدل نجاح جراحة الورك في الهند.
مريض من المملكة العربية السعودية يخضع لجراحة استبدال الورك في الهند مريض من المملكة العربية السعودية يخضع لجراحة استبدال الورك في الهند Reviewed by Lena Rivera on 12:28 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.