أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الورك في الهند نقدم أروع وسائل العلاج

المقدمة

تجذب عمليات استبدال المفاصل بسرعة انتباه المرضى الذين يعانون من مشاكل المفاصل الشديدة. شروط مشتركة يمكن أن تؤثر على مفصل الورك ، مما يجعل من الضروري للمرضى اختيار جراحة استبدال الورك ، وتشمل:

• هشاشة العظام - ويشار إلى هذا أيضًا بالتهاب المفاصل البلى والتهابات المفاصل ، ويؤثر الفُصام على الغضروف البقعي الذي يغطي نهايات العظام ويسهل حركة المفاصل بسلاسة.
• التهاب المفاصل الروماتويدي - يحدث هذا بسبب وجود نظام مناعي مفرط ، يخلق التهاب المفاصل الروماتويدي نوعًا من الالتهابات التي يمكن أن تزيل الغضروف وأحيانًا العظم الأساسي أيضًا ، مما يؤدي إلى ظهور مفاصل مريضة ومشوهة.

• تنخر العظم - يحدث هذا في حالة عدم كفاية إمدادات الدم إلى جزء كرة مفصل الورك. في هذه الحالة ، قد ينهار العظم ويتشوه

تعتبر جراحة استبدال الورك إذا كان المريض يعاني من ألم في الورك:

• على الرغم من تناول الأدوية ، يستمر
• ألم يزداد سوءًا أثناء المشي ، حتى إذا كان المريض يتناول عكازًا أو مشيًا
• يتدخل في نوم المريض
• يؤثر ذلك على قدرة المريض على استخدام السلالم
• يجعل من الصعب الوقوف بعد الجلوس لبعض الوقت

ما هي المضاعفات ذات الصلة لاستبدال الورك؟

مثل أي عملية جراحية أخرى ، جراحة استبدال الورك لديها أيضا حصتها الخاصة من الفوائد الضخمة وبعض المخاطر. بعض المضاعفات التي يمكن أن تؤثر على مريض هي:

• جلطات الدم ، والتي يمكن أن تتشكل في عروق المريض من جراحة ما بعد الولادة. هذا أمر خطير للغاية لأن قطعة من الجلطة يمكن أن تكسر يمكن أن تصل إلى القلب أو الرئة أو حتى الدماغ
• الكسور ، والتي يمكن أن تحدث أثناء الجراحة. قد يتم الشفاء من الكسور الصغيرة من تلقاء نفسها ، ولكن قد يحتاج الكسور الكبيرة إلى تصحيح باستخدام المسامير أو الأسلاك أو الألواح المعدنية أو ترقيع العظام.
• العدوى في الموقع الجراحي أو في الأنسجة بالقرب من منطقة الورك. في الغالب يتم علاج هذه العدوى بمساعدة المضادات الحيوية ، ولكن العدوى الكبيرة بالقرب من عظمة الورك قد تتطلب إزالة واستبدال الطرف الاصطناعي.
• التغيير في طول الساق ، الذي قد يتمكن الجراح من التعامل معه ولكن أحيانًا يؤدي الورك الجديد إلى جعل ساقه أقصر من الأخرى
• فك الغرسة ، التي قد تحتاج إلى جراحة أخرى لإصلاح هذا لأن هذا غالباً ما يؤدي إلى حالة مؤلمة
• خلع ، والذي يمكن أن يكون ناجما عن مواقف محددة. يوصى باستعمال دعامة الورك لإبقائها في موضعها ولكن إذا حدث ذلك مرارًا وتكرارًا ، فقد تكون هناك حاجة لإجراء عملية جراحية

جراحة استبدال الورك في الهند

علاج لمشاكل الورك

أفضل المستشفيات لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند تقترح أو توصي بخيارات العلاج التالية لاضطرابات الورك:
• أدوية تخفيف الألم التي يمكن أن تخفف الألم والالتهاب
• الحقن التي تشمل:
o حمض الهيالورونيك
حقن الستيرويد
العلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية
• خيارات العلاج الطبيعي التي تشمل:
يا يوجا
يا تاي تشي
س السباحة
o ركوب الدراجات الثابتة
o تمارين التمدد
خيارات الرعاية الذاتية:
الحصول على المزيد من الراحة
س فقدان الوزن في حالة السمنة أو زيادة الوزن
o الكمادات الساخنة والباردة
• العلاجات البديلة مثل:
o العلاج المائي
يا تدليك
o الوخز بالإبر
المكملات الأخرى
•    العملية الجراحية
س الورك الظهور
س استبدال الورك الكامل


معدل نجاح جراحة استبدال الورك في الهند

المرضى ، ليس فقط من الهند وكذلك من العديد من زوايا العالم الأخرى ، يختارون المستشفيات الهندية للحصول على استبدال الورك. واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على المرضى هي معدلات نجاح هذه الجراحة بالذات في الهند. وتعزز الأشكال الرائدة للمناهج الجراحية والاستخدام المتكرر والثابت لأحدث الأدوات والتقنيات وعوامل أخرى بشكل مستمر معدلات نجاح جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، والتي تبلغ 99٪ تقريبًا مقارنة بالمعايير العالمية.


أفضل المستشفيات في الهند

لقد نجحت المستشفيات في الهند في أن تكون قد نجحت في إيجاد مكانة خاصة بها بسبب وجود علاج ناجح للمسارات والتكنولوجيا الجراحية. اثنين من أهم المستشفيات التي جعلت الهند فخورة لعقود عديدة الآن هي فورتيس والمستشفى العالمي. كل من هذه المستشفيات لديها مرافق علاجية استثنائية وغير مسبوقة - سواء كانت متعلقة بأي تخصص طبي. توفر هذه المستشفيات تجربة علاجية مفيدة لعدد لا يحصى من المرضى في جميع أنحاء العالم. هناك وجود الأطباء والجراحين الذين يتمتعون بشهرة عالية وكفاءة ، والذين يمكنهم استخدام الأساليب الجراحية المتطورة بسهولة بالغة ومعدلات نجاح عالية. علاوة على ذلك ، فإن حزمة الجراحة الفعالة من حيث التكلفة في هذه المستشفيات تجعل هذه العلاجات مربحة للغاية.

الحصول على جراحة الكلفة بتكلفة معقولة عن طريق استبدال جراحة المشفى الهند استشاري

بالنسبة للمرضى الدوليين ، الذين يختارون جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، فإن فعالية التكلفة هي راحة هائلة. ويرجع ذلك إلى أن هذا الإجراء يكلف 7200 دولار في الهند في حين يكلف نفس المبلغ 40،364 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، وفي إسرائيل يكلف 36،000 دولار في سنغافورة ، ويبلغ 13،900 دولار ، وبالتالي ، فإن تكاليف العلاج والجراحة أقل بكثير عند مقارنتها بالدول الأخرى.

بينما في الهند ، تساعد مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند ، وهي شبكة واسعة الانتشار من المستشفيات وجراحي العظام ، العديد من المرضى في اختيار أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الورك في الهند.

لمزيد من المعلومات ، تحدث إلى أحد مستشارينا الودودين والمطلعين الآن: حجز موعد في

معرف البريد الإلكتروني: enquiry@jointsurgeryhospital.com

رقم لرد الاستعلام السريع  +91-9860432255
أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الورك في الهند نقدم أروع وسائل العلاج أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الورك في الهند نقدم أروع وسائل العلاج Reviewed by Lena Rivera on 3:28 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.