مزايا وفوائد صحية لجراحة العظام مع الدكتور هارسافارهان هيغد

نظرة عامة:
في حين أن جميع الأجهزة وأنظمة الجسم ضرورية بشكل مماثل لبقائنا ، فإن نظام الهيكل العظمي هو الذي يحافظ على مجملها في الجوار: فهو يحمي جميع الأعضاء ، ويعطي شكلًا للجسم ويمكّن من الحركة ، والمشي والجري. جراحة العظام هي بادر طبية متخصصة في تشخيص وتصحيح ومنع وعلاج المرضى الذين يعانون من تشوهات الهيكل العظمي. يتم إجراء هذا الإجراء لوضع السطح المتألم لمفاصل الأوتار التي يتم استئصالها وحلها عن طريق المفاصل المنتجة ، على سبيل المثال ، المعادن والبلاستيك والمفاصل الأنيقة. هذه السطحية حول تكرار أطر الحياة المركزية.

فوائد جراحة استبدال المفاصل

• تقليل الألم: بعد العلاج الجراحي لاستبدال المفصل ، يجب أن يجعل المفصل الجديد نشاطًا إضافيًا ويؤدي إلى انخفاض مستويات الألم. بشكل عام ، فإن السبب الرئيسي وراء التفكير في استبدال المفصل هو استعادة إصابة وإدارة الألم ، لذلك إذا كان الألم هو مصدر قلقك الرئيسي ، فقد يكون الإجراء الجراحي هو الخيار الصحيح لك.

• الإطالة طويلة الأمد: قد لا يكون الاستبدال دائمًا ، ولكنه يدوم طويلاً ؛ معظمهم من 15-25 سنة ، وفقا للمعهد الوطني لالتهاب المفاصل والجهاز العضلي الهيكلي والأمراض الجلدية.

• استعادة نوعية الحياة: قدرتك على الحركة مرة أخرى دون ألم تزين حياتك اليومية ، مما يسمح لك بتجديد الأنشطة واستئناف الأنشطة وتعزيز حياتك العادية الاستثنائية.

dr harshvardhan hegde

هل الهند أفضل مكان لعلاج المفاصل المؤلمة؟

نعم ... صحيح بالتأكيد أن الهند هي أفضل وجهة الرعاية الصحية بأسعار معقولة مع الرعاية القياسية الدولية والجودة بأفضل الأسعار. تكلفة العلاج هنا أقل مقارنة مع غيرها من البلدان المتقدمة. يساعد على تقديم أفضل خدمات جراحة العظام ونوعية الرعاية الصحية ممتازة. تساعد المستشفيات الهندية المرضى الدوليين في إجراء التأشيرة الطبية والوجبات والرحلة والإقامة خلال رحلتهم الطبية إلى الهند. تمتلك البلاد شبكة مهنية من الجراحين والخبراء والعيادات والمستشفيات في هذا المجال بخبرتهم الممتازة في المجالات المعنية. إن استخدام أحدث الابتكارات هنا يفي بالمعايير العالمية ، وبهذه الطريقة ، يقوم عدد كبير من المرضى العالميين بزيارة الهند في عملياتهم الجراحية.

لحجز موعد زيارة  https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-consult-dr-harshwardhan-hegde-best-orthopaedic-surgeon-fortis-hospital-india.php    

الخبرة ، والخبرة والتميز للدكتور Harshavardhan Hegde
الدكتور Harshavardhan K Hegde في Fortis هو طبيب جراحة العظام / جراحة العظام والمشتركة ذو الخبرة العالية في فاسانت كونج ويشتهر بعمله. لديه خبرة واسعة ومتعددة الأوجه في جميع جوانب جراحة العظام. أفضل جراح تقويم العظام قامت الهند بالتدريس أيضاً كأستاذ في جراحة العظام في كلية كارمساد العلمية في غوجارات. وهو يشتمل على مهارات إدارة مجربة للسيطرة على فرق الجودة المفرطة لضمان تحقيق تأثيرات ملحوظة. مع أكثر من 29 تجربة ، هو عضو في جمعية Girdlestone المرغوبة - تجمع لبعض من أكبر الأسماء في هذا المجال. قام بإجراء أكثر من 7000 عملية جراحية بمعدل نجاح قريب من 98٪. إنه جراح بامتياز. وهو يشمل قيادة مجربة لإدارة العيار الأعلى لضمان تسليم آثار استثنائية.

كيف لحجز موعد مع الدكتور هارسافاردهان ك Hegde
خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند يساعدك على الاتصال مع الدكتور هارسافارهان هيغدي الجراح الأكثر شعبية والمعروفة في البلاد. خدمة جراحة استبدال المفاصل تساعد الهند المرضى من الخارج في الحصول على علاج جيد بتكلفة معقولة. وبالمثل ، نساعدهم في اختيار عيادة ذات سمعة طيبة في مدينة من اختيارهم. نحن نركز على جعل النظام سلس ، وتوفير المال في كل خطوة والحصول على علاج طبي عالي الجودة. لجعل إقامتك مريحة وخالية من المتاعب ، نقدم لك المساعدة من اللحظة التي تقرر فيها القدوم إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والعلاج الطبي والمساعدة الشخصية والجولات والسفر. لدينا خبرة عملية لترتيب مرافق السفر في جميع أنحاء الهند.

الجدول الزمني للتشاور
اتصل بنا على + 91-9860432255 راسلنا على البريد الإلكتروني id: dr.harshwardhan@jointsurgeryhospital.com

مزايا وفوائد صحية لجراحة العظام مع الدكتور هارسافارهان هيغد مزايا وفوائد صحية لجراحة العظام مع الدكتور هارسافارهان هيغد Reviewed by Lena Rivera on 2:15 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.