مع الدكتور ياش غولاتي أخصائي تقويم العظام في دلهي احصل على الحرية من آلام المفاصل

نظرة عامة:

يتم تعريف الاستبدال المشترك من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام كعملية إزالة المفصل المصاب أو المفصلي واستبداله بمفصل اصطناعي ، يسمى الطرف الاصطناعي. يمكن أن يكون أسلوب تغيير الحياة تمكين المرضى الذين يقاتلون الألم المزمن و / أو عدم القدرة في مفاصله على العيش حياة أكثر اكتمالا وأكثر نشاطا. يمكن أن يكون إجراء تغيير الحياة تمكين المرضى الذين يكافحون من الألم المزمن و / أو الإعاقة في المفاصل الخاصة بهم للعيش حياة أكثر اكتمالا وأكثر نشاطا. آلاف من عمليات الاستبدال المشتركة تتم في المملكة المتحدة كل عام. عندما لا تحتفظ الأدوية والعلاجات الأخرى بألم المفاصل عند مستوى يمكن التحكم فيه ، قد تكون الجراحة لإعادة وضع المفصل أو استبداله هي الحل.

نهج الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند

الدكتور ياش غولاتي جراح تقويم العظام في دلهي يمثل واحدة من أشمل من نوعه في الهند ، والمعروف عن تركيزه المخصص على استبدال الورك والركبة. يعمل موفرو الرعاية الصحية ذوو الخبرة العالية في منشأة حديثة للغاية ، مما يضمن مستوى من الرعاية مخصصًا ومبنيًا على الأدلة ومتطورًا. وهو ملتزم بتشخيص وعلاج الاضطرابات التي تؤثر على الورك والركبة ، مع التهاب المفاصل ذات الاهتمام والقلق الخاص. من خلال الجهود المنسقة يقدم رعاية متعددة التخصصات لجميع مرضاه. يسعى إلى تحقيق أفضل نتائج العلاج الممكنة من خلال استكمال التفوق الجراحي بالتعاطف والتعاطف والحساسية. كجراح تقويم عظام في مستشفى أبولو في دلهي ، يسعى باستمرار إلى الابتكارات في العلاج المشترك. تسمح له مشاركته في البحوث الأساسية ، والمتعدية ، والسريرية باستكشاف طرق جديدة ومثيرة لتقدم الرعاية داخل نظامه الصحي الخاص وما هو أبعد من ذلك.

يقدم الدكتور ياش غولاتي الرعاية المركزة على المريض بتقنيات متقدمة في مجال جراحة العظام

الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند لديه خبرة واسعة في إجراء الجراحة باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات المتوفرة في جراحة العظام ، حتى تعرف أنك في أيد أمينة. تتطلب تجربة مرضاه وأحبائهم - وليس مجرد أمراضهم - اهتمامه الكامل. سوف يتواجد هناك لمناقشة حالتك ، والإجابة عن الأسئلة ، وتقييم خيارات العلاج ، ووضع استراتيجية العلاج الأفضل لك. ومن اعتقاده أن العديد من مشاكل المفاصل يمكن علاجها بالتدخل غير الجراحي ، مثل العلاج الطبيعي ، أو تعديل النشاط ، أو الدعامة ، أو فقدان الوزن ، أو الأدوية ، أو الحقن. في بعض الحالات ، ومع ذلك ، فإن الجراحة ضرورية. عندما تكون هناك حاجة لعملية جراحية ، فإنه يستخدم أحدث التقنيات ، والحد الأدنى من التدخل الجراحي ، وتقنيات استرجاع الدم لتحسين الألم والوظيفة ، والتقليل من وقت التعافي.

الدكتور ياش غولاتي وثق جراح استبدال المفاصل في الهند

خلال ال 15 سنة الماضية ، شهد الدكتور ياش غولاتي جراح العظام في دلهي نجاحًا أكبر من 90 في المئة مع المفصل الاصطناعي الأصلي الذي زرعه. يتم إجراء حوالي ثلث بدائله المشتركة لتصحيح العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها في مكان آخر. يقدم لك أفضل رعاية ممكنة ، حيث خضع لسنوات إضافية من التدريب المتخصص. كفريق ، أجرى مئات عمليات استبدال المفاصل كل عام. انه يساعدهم على إدارة كل من بدائل روتينية ومعقدة على نحو فعال.

الاستفادة من اختيار خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي شركة تدار مهنيا تعمل في مجال خدمات الرعاية الصحية والسفر والسياحة جنبا إلى جنب مع مجموعة من المستشفيات والأطباء والجراحين الخ. في خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند التزامنا هو تقديم خدمات عالية الجودة. ينعكس إيماننا بالقيم والتفاني نحو تحقيق الأفضل في عملنا ورضا العميل. نحن نقدم مساعدتنا في كل مرحلة بما في ذلك إعداد ما قبل السفر ودعم ما بعد العلاج الطبي بما في ذلك مساعدة جواز السفر والتأشيرة وتخطيط الرحلة واختيار المستشفى والجراحين وإجراء العلاج والإقامة المناسبة ومشاهدة المعالم السياحية من الوجهات السياحية المختلفة وأخيرًا المغادرة التي طال انتظارها الصفحة الرئيسية .

اتصل بنا لتحديد موعد

طرح سؤال حول جراحة استبدال المفاصل والخدمات عن طريق الاتصال على +91 - 9765025331.
مع الدكتور ياش غولاتي أخصائي تقويم العظام في دلهي احصل على الحرية من آلام المفاصل مع الدكتور ياش غولاتي أخصائي تقويم العظام في دلهي احصل على الحرية من آلام المفاصل Reviewed by Lena Rivera on 10:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.