التشاور مع الدكتور ياش غولاتي للتأكد من أن المفاصل الخاصة بك تبقى أقوي

نظرة عامة:


العلاج الجراحي الاستبدال المشترك هو واحد من أكثر تدخلات العظام فعالية في تقديم مجموعة متنوعة غير مؤثرة من الحركة إلى المفاصل - بشكل رئيسي الورك والركبة. مع المزيد من المواد والتصاميم الحديثة يمكن لهذه الغرسات أن تبقى عادة ما بين 15 إلى 20 سنة. بعد هذا الوقت ، تقوم تلك الغرسات بإدارة اتجاهها وتريد تغييرها. العلاج الجراحي الاستبدال المشترك يلغي العناصر التالفة أو المريضة في المفصل ويستبدلها بعناصر جديدة من صنع الإنسان. إن استبدال المفصل يمكن أن يقلل الألم ويساعدك على الحركة والشعور بالتحسن. يتم استبدال الوركين والركبتين في كثير من الأحيان.

الدكتور ياش غولاتي يساعدك على قيادة حياة نشطة من لحظة دخولك حتى تكمل رحلتك العودة إلى الصحة الجيدة


إذا كنت تبحث عن جراح عظام الدكتور ياش غولاتي الجراح العظام في دلهي فهو متفرد بشكل فريد للنتائج الإيجابية للمرضى ، والابتكار العضلي الهيكلي ووضع المعايير العالمية لرعاية العظام. هو المتخصصين الرائدين في الهند. يقدم لك أعلى مستوى من الرعاية والعلاج من ذوي الخبرة في مجال الرعاية الصحية. هو جراح عظام خبير ومقدم تدريب متقدم يشكلون فريق رعاية صحية مخصص ومتعاطف ملتزم بتوفير أعلى مستوى من الرعاية لمرضاه. يقوم بتقييم ومعالجة العديد من أنواع الحالات العضلية الهيكلية ، بما في ذلك العمود الفقري والورك والركبة والكتف والمرفق والرسغ واليد وكذلك الإصابات الرياضية الخاصة. وهو يقدم تقييمات شاملة ومشاورات وآراء ثانية. لديه مجموعة واسعة من التخصصات لتزويدك بنطاق كامل من الرعاية المتطورة لتقويم العظام.

الرعاية العظمية مدعومة بتجربة الدكتور ياش غولاتي


الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند يهتم بمجموعة واسعة من المشاكل العضلية الهيكلية بما في ذلك الالتواءات والتوترات والضغط الحركي المتكرر والإصابات والصدمات والعدوى. وهو في طليعة التقدم في التقنيات الجراحية للركبة والورك الجراحية بأقل قدر من التدخل الجراحي وبرامج إعادة التأهيل ، وكلها مصممة لتسريع الشفاء وتساعدك على العودة إلى كونك أنت. وهو ملتزم بتزويدك بأعلى مستوى من الرعاية في جو مريح ومهني لمستشفيات Apollo ، دلهي. وكجزء من هذا الالتزام ، فإنه يفخر بتقديم جراحة استبدال المفاصل للمرضى الخارجيين والتي تكون ضمن النسبة المئوية الـ٩٩ لرضا المرضى ويتم الاعتراف بها كجراح عالي الأداء لاستبدال مفصل الورك والركبة.

نهج الدكتور ياش غولاتي في علاج جراحات العظام في الهند


قد يمنحك راحة البال لمعرفة أن لا أحد في المنطقة يقوم بعمليات جراحية عظمية أكثر من الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال مفصل في الهند. يقدم الرعاية الشخصية باستخدام أحدث الأبحاث والطب القائم على الأدلة من خلال توفير الإدارة المتعلقة باضطرابات العظام والمفاصل ومجموعة متنوعة من الاضطرابات العضلية الهيكلية. وينتج منهجه الفريد نتائج ممتازة للمرضى ويقدم الرعاية الشخصية من قبل فريق منسق من خلال تقديم الرعاية الشخصية باستخدام أحدث الأبحاث والأدوية المبنية على الأدلة. انه يوفر إدارة ذات الصلة لاضطرابات العظام والمفاصل ومجموعة متنوعة من الاضطرابات العضلية الهيكلية.

لماذا تختار جراحة استبدال المفاصل الهند

  • لن تكون هناك فترة انتظار
  • الوصول إلى جميع كبار المتخصصين والتشخيص والجراحة
  • تم تدريب معظم أطباءنا وجراحينا أو عملوا لفترة طويلة من الوقت في بعض أفضل المؤسسات الطبية في الهند وخارجها
  • تتوفر أحدث المعدات الطبية والتشخيصية في مستشفانا ، وهو مشابه للأفضل في العالم
  • يتحدث الإنجليزية الأطباء والممرضات والموظفين الآخرين
  • خدمات الرعاية الصحية الدولية القياسية ، متوفرة بجزء ضئيل من التكلفة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
  • يتم استخدام أفضل الأدوية ذات الجودة المعتمدة من قبل السلطات القانونية في مستشفياتنا فقط

موعد

الدكتور ياش غولاتي ، أفضل جراح استبدال المفاصل ، الهند

عدد لتتبع سؤال سريع رد 91-9765025331

التشاور مع الدكتور ياش غولاتي للتأكد من أن المفاصل الخاصة بك تبقى أقوي التشاور مع الدكتور ياش غولاتي للتأكد من أن المفاصل الخاصة بك تبقى أقوي Reviewed by Lena Rivera on 1:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.