جراحة استبدال الركبة المتقدمة في الهند من قبل الدكتور أشوك راجوبال

نظرة عامة:

يمكن للركبة المصابة أو المريضة أن تجعل الأنشطة العادية مؤلمة أو لا تطاق. بالنسبة للمرضى الذين يرغبون في البقاء نشطين ، قد تكون إعادة بناء الركبة أو إجراء العمليات الجراحية البديلة خيارًا ممتازًا لاستعادة جودة الحياة. لن تحتاج إلى بديل إلا إذا كانت ركبتك تمنحك الألم أو الصلابة أو عدم الاستقرار أو فقدان الوظيفة التي تؤثر على حياتك وأنشطتك اليومية.

التشخيص

بعد إجراء الفحص البدني وتاريخ المريض لتحديد سبب وشدة تلف الركبة ، سيطلب الأطباء في الغالب اختبارات التصوير لمعرفة ما إذا كان المريض مرشحًا جيدًا لإعادة بناء الركبة أو العلاج الجراحي البديل. وتشمل هذه:
  • التصوير المقطعي (CT) بالاشعة
  • التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)
  • أشعة X
تساعد الأشعة السينية الأطباء على رؤية المفصل والبقعة إذا كان هناك أي تدهور داخل العظم. يتم استخدام الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي في حين يحتاج الطبيب للحصول على فحص كامل لإصابات الأنسجة الرخوة في الأربطة والغضاريف والأوتار.

أكثر أنواع جراحة الركبة شيوعًا

  • استئصال الهلالة
  • إصلاح الغضروف المفصلي
  • زرع الغضروف المفصلي
  • إزالة بليكا
  • الإصدار الجانبي
  • الكسر الدقيق
  • ACL إعادة الإعمار
  • إصلاح وتر
  • بدائل الركبة

إجراءات استبدال الركبة 

اعتمادًا على شدة التهاب المفاصل في الركبة ، قد يتم إجراء استبدال جزئي أو كلي للركبة. إذا كانت حجرة الركبة فقط مصابة بالتهاب المفاصل ، فإن الأطباء سوف يستخدمون قطع زرع لاستبدال تلك الحجرة فقط. إذا كان المفصل الكامل في حاجة إلى الاستبدال ، فسيقوم الطبيب باستخدام غرس معدني بديل للركبة لاستعادة طبيعة الركبة.

تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند

أصبحت إجراءات الركبة المتقدمة في الهند شائعة جدًا وبأسعار معقولة في السنوات القليلة الماضية. يعتبر الآن كبديل آمن للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام الشديد في مفصل الركبة. ولكن لا يزال ، تكلفة جراحة استبدال الركبة في الدول الغربية لا تزال على أفضل حال في الجانب العلوي الأفضل. من ناحية أخرى ، تعتبر التكلفة المعقولة لجراحة الركبة في الهند معقولة أكثر بكثير من الدول الغربية. تنخفض التكلفة بما يصل إلى 50 إلى 80٪ في تلك الدول.

الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح الركبة في الهند

يعد الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح في الركبة في الهند ، وهو جراح عظام مُعاد سرده ومستلم بادما شيري ، عضوًا فخوراً في العديد من الهيئات لجراحي الركبة الذين أظهروا مستويات عليا من الالتزام تجاه تقدم جراحات الركبة. وهو حاصل على التميز الدقيق في إجراء 28 عملية جراحية لاستبدال الركبة بالكامل في أقل من 12 ساعة. في فبراير 2016 ، لمس علامة بارزة أخرى في إكمال 25000 عملية جراحية لاستبدال الركبة في ثلاثين عامًا من التدريب. يتمتع بخبرة لا تشوبها شائبة في أكثر عمليات زرع الأسمنت تطوراً مثل عمليات زرع المعادن التربينية. تميل العملية الجراحية الثورية إلى تحمل نسبة عالية من القوة إلى الوزن مع خصائص ميكانيكية رائعة للضغط الفسيولوجي الباقي على قيد الحياة. قوتها الضغط والوحدات المرنة تشبه إلى حد كبير العظام الحقيقية بالمقارنة مع غيرها من المواد الحاملة الاصطناعية.

لماذا تختار الهندي لجراحة استبدال الركبة؟

مع ازدهار صناعة السياحة الطبية ، أصبحت الهند واحدة من أكثر الوجهات الطبية المفضلة. يأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى هنا بسبب المرافق ذات المستوى العالمي المتوفرة في المستشفيات بما في ذلك أحدث الأجهزة وبعض الجراحين الأكثر مهارة والسياسات الحكومية الصارمة المتعلقة برعاية المرضى. السبب الرئيسي وراء انتهاء الهند إلى واحدة من أكثر الوجهات التي يتم البحث عنها هو المزيج الصحيح من الجودة والتكلفة.

الحصول على اتصال مع الدكتور أشوك راجوبال

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند متصلة جيدًا بالمجتمع الطبي في الهند وبالتالي فهي قادرة على اختيار المرفق الطبي المناسب لك. نحرص على حجز موعدك مع دكتور أشوك راجوبال أفضل جراح في الركبة في الهند ، مما يوفر وقتك ولا تحتاج إلى الانتظار لساعات.

  طلب موعد

اتصل - +91 - 9860432255

اكتب لنا على البريد الإلكتروني: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com

 

جراحة استبدال الركبة المتقدمة في الهند من قبل الدكتور أشوك راجوبال جراحة استبدال الركبة المتقدمة في الهند من قبل الدكتور أشوك راجوبال Reviewed by Lena Rivera on 2:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.