أين يمكنك العثور على سعر جزئي مستشفى جراحة استبدال الركبة في الهند: بحاجة إلى معرفته

نظرة عامة
الركبة هو جزء هام من الجسم ، والتي لديها عدد من الوظائف لمتابعة. ومع ذلك ، مع أي خلل أو إصابة في ذلك ، يمكن أن تكون الركبة ألم لعنة لك ولا يمكن للمرء أن يتوقع أن يعيش حياة سلمية مع ألم في ركبتك. الآن ، إذا نظرت إلى الخيارات ، يمكن للمرء أن يجد بعض الخيارات غير الجراحية لعلاج الركبة ولكن خيار العلاج الأكثر فعالية وتنافسية يأتي في شكل عملية جراحية. أحد الخيارات هو الجراحة الجزئية لاستبدال الركبة. حسنا ، إذا كنت تتحدث عن صناعة السياحة الطبية في الهند ، فقد كانت في قمة الترتيب مما جعل البلاد تحتل المرتبة الخامسة في تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والجراحة الجزئية لاستبدال الركبة ليست استثناء. في الواقع ، يمكن للمرضى العالميين الاستفادة من عدد من المرافق والميزات أثناء الذهاب مع مستشفى جراحة استبدال الركبة الجزئي في الهند.

دعونا نحفر عميقا للحصول على جوهر خيار العلاج ، والذي يذهب كما يلي:

ما هي جراحة استبدال الركبة الجزئي؟

عندما تتحدث عن الجراحة الجزئية لاستبدال الركبة ، فإن لها أيضًا مصطلحًا مختلفًا ، وهو ما يطلق عليه استبدال الركبة أحادي المقطع ، والذي يعد عادة الخيار المثالي للمرضى المتأثرين بعدد من الأمراض بما في ذلك التهاب مفاصل الركبة الرضفي الفخذي. في الوقت نفسه ، يمكن أن تصبح ACL سليمة السبب الرئيسي للتشوه ، والذي قد لا يتجاوز مع 15 درجة من Varus وإذا فشل الدواء ليس لديك خيار سوى الذهاب مع مستشفى جراحة استبدال الركبة الجزئية في الهند. أعلى جراح استبدال الركبة في الهند لديهم معرفة واسعة وعالجوا كل اضطراب محتمل للركبة وإصابة الركبة المؤلمة ، لديهم مسار العمل الأكثر ملاءمة للظروف التي تؤثر على الركبتين.


الإجراء - جراحة استبدال الركبة الجزئي

تتم الجراحة الكاملة تحت تأثير التخدير العام ، يليها إجراء شقوقين على الجانب الأمامي من ركبتك. ثم يُشاهد الجراح في مستشفى جراحة استبدال الركبة الجزئي في الهند يحلل الأجزاء الثلاثة للركبة لمعرفة مدى الضرر ثم يحل محل نفسه مع المصطنع وخاصة الأربطة والمقصورات. وتنتهي بعد ذلك نهاية كل من الساق وعظم الفخذ مع مساعدة من تغطية المعادن ، والتي يتم تعزيزها بعد ذلك مع العظام. ثم يتم إدخال البلاستيك بين الأجزاء المعدنية ببساطة للحفاظ على الحركة الانزلاقية الملساء لنفسه. نتحدث الآن عن استعادة العملية الجراحية ، حيث يتم إجراء البحث عن التقنية الأقل بضعاً ، وبالتالي فهي تسبب أقل الضرر على الوتر أو العضلات ، وبالتالي يمكن أن تشهد انتعاشًا أسرع يتبعها كميات أقل من الألم بعد العملية الجراحية بالمقارنة مع الجراحة التقليدية.

النتائج المتوقعة بعد جراحة استبدال الركبة الجزئية

الآن عندما تتحدث عن نتائج الجراحة ، يمكن وصفها بأنها مرضية. بعد ذلك يتم تخفيف آلام الركبة بشكل كامل بعد خروج المريض من مستشفى جراحة استبدال الركبة الجزئية في الهند ، وينظر إليه قريباً أنه يتمتع بنمط حياة نشط. إنها ببساطة تؤجل متطلبات الإجراءات المتقدمة الأخرى مثل استبدال الركبة الكلي للمرضى الأصغر سنا ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للشيوخ قد يحتاجون إلى جراحة أخرى لأنها قد تكون تجربة مؤلمة لهم. وكما قيل ، فإن الشفاء بعد الجراحة يكون سريعًا في كثير من الأحيان لأنك تقيم في المستشفى لمدة لا تقل عن يوم أو يومين. يمكن للمرضى البدء في التحرك مع الركبة ببساطة في اليوم التالي بعد إجراء العملية الجراحية ، ويمكنك العودة بسهولة إلى حياتك المعتادة بعد أسبوع. ومع ذلك ، بالنسبة للأنشطة الأكثر صرامة ، يمكن السماح للمرء أن يفعل فقط بعد 3 إلى 4 أسابيع من الاستجمام.

تغليف
إذا كنت تفكر في جراحة استبدال جزئي لجراحة الركبة في الهند ، فإنك ستحصل على عدد من الفوائد. وتشمل هذه الحصول على أفضل طبيب لعملية جراحية وثانيا العثور على ما يكفي من المرافق في المركز الطبي أو المستشفى.

أين يمكنك العثور على سعر جزئي مستشفى جراحة استبدال الركبة في الهند: بحاجة إلى معرفته أين يمكنك العثور على سعر جزئي مستشفى جراحة استبدال الركبة في الهند: بحاجة إلى معرفته Reviewed by Lena Rivera on 6:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.