طبيب الإماراتي غاغا غاغا لجراحة إعادة صقل الورك في الهند

مرحباً ، هذا محمد بن قاسم باير ، أنا من أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وقد أجريت مؤخراً عملية جراحية لرقبة الورك في الهند ، والتي منحتني الحرية من الألم المستمر الذي عانيت منه في ورك. أنا محظوظة لأكون في الهند لإجراء العملية الجراحية بعد معاناة لعدة أشهر. أشكرك في البداية على الطبيب وفريقه في مستشفى فورتيس الذين قاموا بإجراء جراحة إعادة صقل الورك في الهند بعناية ونجاح كبيرين. حسنا ، بدأ كل شيء في العام الماضي عندما رأيت يعاني من الألم المستمر في منطقة الورك. لقد جربت جميع الخيارات غير الجراحية في بيتي ولكنني لم أتمكن إلا من الحصول على لحظة من الراحة ، وسرعان ما اعتادت العودة بنفس الكثافة. ومع مرور الوقت ، أدركت أن الألم كان يضيف المزيد من التعاسة في حياتي. ومن ثم أبلغت خبير العمود الفقري الذي انتهى بعد إجراء تحقيق طبي مناسب يخبرني عن المشكلة بالضبط. اقترح لجراحة الورك لأنه كان الحل الوحيد للمرض الذي تم العثور عليه في عظمة الورك. لقد كنت بحاجة ماسة إلى الجراحة ، لكن الميزانية في بلدي الأصلي كانت أبعد من الحد المسموح به.


في ذلك الوقت ، اقترحني الطبيب بنفسه على جراحة إعادة صقل الورك في الهند. أولاً ، لم أؤمن بكلماته ، فطيرت إلى الهند لفترة طويلة ، لأن العملية لم تكن عملية ، حيث كان هناك الكثير من الأمور التي تنطوي عليها ، وعلاوة على ذلك ، شعرت أنها ستكون عملية مكلفة. ومع ذلك ، عندما أصر على إصرار طبيبي عندما راجعت الأسعار والأشياء الأخرى بالتفصيل ، لم أستطع أن أؤمن بمثل هذه التكلفة المنخفضة للعلاج. حقيقة الأمر هي حتى لو أضفت سعر تذكراتي ، وإقامتي المحلية وأشياء أخرى في نفقاتي ، فإن المبلغ الذي أحتاجه لإجراء العملية الجراحية في أماكن أخرى هو مجرد ضعف السعر. لقد وافقت بسهولة على هذا الاقتراح ، ثم بدأت أبحث عن أي شركة رائدة في مجال السياحة الطبية التي يمكن أن تقدم لي دعمًا جيدًا لجراحي بالكامل في الهند. لقد وجدت القليل ، ولكن عندما اتصلت بهم رأيت مجموعة تسمى مستشفى جراحات استبدال المفاصل استشارات الهند لتكون أكثر موثوقية من أي. لقد أعجبت باحترافيتهم والتزامهم الذي رأيناه يعرضون لي أثناء الاتصال. لقد اكتشفت المجموعة الصحيحة لمتابعة العلاج الطبي في هذا المكان.

في وقت لاحق عندما شاركت معهم تحقيقي الطبي ، أعجبت بالطريقة التي حصلوا عليها مع توصية الطبيب الخبراء. لقد ساعدوني في الحصول على تأشيرتي الطبية من خلال جراحة إعادة صقل الورك في الهند. لقد ساعدوني بكل الطرق الممكنة التي يمكن أن تساعدني بها أي مجموعة نبيلة وتنافسية. ظللت على طلب المساعدة ، وعندما وصلت إلى هناك ، وجدت أنهم قد تجاوزوا التوقعات التي أتيحت لهم معهم لعملية تقشير الورك في الهند. في الواقع ، كان ممثل من المجموعة المذكورة هناك لاصطحابي من المستشفى. أخذني إلى الفندق وعلى الطريق روى لي كل الأشياء التي عليّ القيام بها للقيام بعملية جراحة رقعة الفكّ الناجح في الهند. سرعان ما التقيت بالطبيب في مستشفى فورتيس وسرعان ما حصلت على فرصة للاستقرار بكلماته. حصلت على جراحة إعادة صقل الورك في الهند بعناية فائقة ومهنية ولم يُمنح أي وقت للعلاج من الطبيب والفريق الطبي فورتيس. أنا أوصي بشدة بهذه المجموعة و جراحة إعادة صقل الورك في الهند لأنني حصلت على العلاج بجودة عالية وبالطبع مع أفضل تكلفة. 

طبيب الإماراتي غاغا غاغا لجراحة إعادة صقل الورك في الهند طبيب الإماراتي غاغا غاغا لجراحة إعادة صقل الورك في الهند Reviewed by Bangla to India Medical Tour on 3:25 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.