الحصول على ما يصل الحياة النشطة بأسعار معقولة في جراحة استبدال الركبة في الهند

نظرة عامة

تحمل الركبة مسؤولية دعم وزن الجسم بالكامل مما يجعلها عرضة للتوتر والإجهاد. يتأثر الناس في جميع أنحاء العالم بمشاكل الركبة التي هي أكثر شيوعا بين أولئك الذين هم في سن الخمسين والذين يعانون من زيادة الوزن. يمكن أن تكون أسباب أخرى لألم الركبة مشاكل صحية مثل التهاب المفاصل ، التهاب كيسي ، التهاب المفاصل في المفاصل ، والدموع في الأربطة أو العدوى.

الهدف الرئيسي من جراحة استبدال الركبة في الهند هو زيادة الحركة وتقليل الألم المتعلق بإصابات الركبة والأمراض. في كل عام ، يخضع الملايين من الأشخاص إلى انخفاض أسعار جراحات استبدال الركبة في الهند ، ومدى سرعة تعافيهم اعتمادًا على العديد من العوامل مثل عمرهم ، وشدتها ، وموقع الإصابة ، والظروف الموجودة مسبقًا مثل التهاب المفاصل.

عادة ما يكون معدل نجاح جراحة استبدال الركبة أعلى في الهند. يمكن إجراء تنظير المفصل أو بطريقة مفتوحة. التقنيات الخاصة وأحدث الغرسات تضمن عودة الحركات الطبيعية. سيغطي هذا العمليات الجراحية الكبرى مثل جراحة استبدال الركبة. مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند تقدم جراحة استبدال الركبة منخفضة التكلفة من أفضل الأطباء في الهند.


أنواع جراحة استبدال الركبة

فيما يلي الأنواع الأربعة لجراحة استبدال الركبة

      • استبدال الركبة بالكامل

معظم عمليات استبدال الركبة الكلية تشمل استبدال سطح المفصل في نهاية عظم الفخذ أو عظم الفخذ وسطح المفصل في الجزء العلوي من عظمة الساق أو الساق.

      • Unicompartmental أو استبدال جزئي للركبة

تتم هذه الجراحة عندما يؤثر التهاب المفاصل على جانب واحد فقط من ركبتك والذي عادة ما يكون الجانب الداخلي.

      • استبدال الرضفة الطبيعية أو تقويم مفاصل رضفة الفخذ

هذه الجراحة تتطلب استبدال السطح السفلي من الرضفة وأخدودها أو توشلي إلا إذا تأثرت هذه الأجزاء بالتهاب المفاصل.

      • استبدال الركبة المعقدة أو المراجعة

قد يكون هذا مطلوبًا إذا كان لديك استبدال مفصل ثان أو ثالث في الركبة نفسها أو إذا كان التهاب المفاصل شديدًا جدًا.

معدل النجاح

نسبة نجاح جراحة استبدال الركبة عالية جدا مع 9 من أصل 10 أشخاص يعانون من تخفيف آلام فوري. أبلغ حوالي 95٪ من المرضى عن رضاهم عن هذا الإجراء ، ومن حيث طول العمر حوالي 90٪ من الغرسات تدوم حوالي 10 سنوات ، في حين أن 80٪ ظلوا بحالة جيدة حتى بعد 20 عامًا.

كلفة

عند التفكير في إجراء جراحة استبدال الركبة ، هناك شيئان يتبادر إلى ذهنك وهما جودة الرعاية الصحية والتكلفة المنخفضة. توفر الهند أعلى جودة لاستبدال الركبة بتكلفة معقولة ، حيث يمكنك توفير ما يقرب من 60٪ من تكلفة العلاج في الدول المتقدمة. بسبب السعر المنخفض لجراحة استبدال الركبة في الهند ، يمكنك استخدام المال الإضافي لرحلة إجازة إلى مواقع غريبة في البلاد.

استنتاج

مستشفى جراحة استبدال المفاصل تقدم الهند أعلى جودة من الرعاية الصحية للعظام والمفاصل مع العناية والاهتمام والتعاطف لتلبية احتياجات المرضى والأحباء. تستخدم شبكتنا من المستشفيات التقنيات الأكثر تطوراً لعملية جراحية لاستبدال الركبة ، وبالتالي فإن لديها معدل مضاعفات أقل وفريق الفريق الطبي الذي يتضمن جراحي الركبة المعتمدين على اللوحة والمعروفين بجميع جوانب النظام العضلي الهيكلي.

لتسريع الرد على طلب البحث عن نسبة نجاح جراحات استبدال الركبة العالية ، اتصل بنا على الرقم 91-98604-32255.

أرسل لنا استفسارك على البريد الإلكتروني الخاص بنا: enquiry@jointsurgeryhospital.com لحجز موعد للحصول على السعر المناسب لجراحة استبدال الركبة في الهند.
الحصول على ما يصل الحياة النشطة بأسعار معقولة في جراحة استبدال الركبة في الهند الحصول على ما يصل الحياة النشطة بأسعار معقولة في جراحة استبدال الركبة في الهند Reviewed by Lena Rivera on 1:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.