جراحة استبدال الركبة في الهند - إجراء ناجح على نطاق واسع للعديد من السياح الطبيين

نظرة عامة
A استبدال الركبة ليست عملية جراحية غير شائعة جدا. بل هي واحدة من أكثر الإجراءات المتاحة في كثير من الأحيان بسبب الفوائد المعلقة وطويلة الأجل التي تجلبها. مع كل عام يمر ، يتم إضافة أساليب أكثر محدثة مثل جراحة ثقب المفتاح لجعل استبدال الركبة أكثر راحة ومرضية للمرضى.

يتم تحديث نظام الرعاية الصحية في الهند بشكل منتظم ، كما أن المستشفيات في الهند تستثمر الكثير للحفاظ على العلاج والبنية التحتية الجراحية على قدم المساواة مع المعايير الدولية. هذا أمر مهم لأن الهند تحتل مكان الصدارة كوجهة سياحية طبية ، ومن الأهمية بمكان أن يجد المرضى الدوليون أساليب العلاج الأكثر تقدمية والتي يمكن تطبيقها بسهولة هنا.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للهند في صناعة السياحة الطبية ، يتدفق المزيد والمزيد من المرضى من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية. تعتبر عملية استبدال الركبة واحدة من هذه العمليات الجراحية التي تشهد الهند تدفقًا كبيرًا من المرضى الدوليين بسبب المستشفيات الحديثة ، ومعدلات النجاح الجديرة بالثناء ، وأخصائيي استبدال الركبة المشهورين عالميًا ، وكذلك بسبب إمكانية استبدال الركبة فعالة من حيث التكلفة.


قصة المريض

أحد عوامل التعزيز الرئيسية التي تعمل باستمرار على تصعيد وضع الهند كوجهة علاجية هو وجود جراحين عظام ذوي خبرة ومعرفة كبيرة. وبشكل أكثر تحديدًا ، عندما يتعلق الأمر بجراحة استبدال الركبة في الهند ، هناك خبراء استبدال الركبة مثل Dr. Kaushal Malhan ، الذي يحظى باحترام عالمي كرائد في عمليات الركبة والورك قليلة التدخل.

في مسيرته المهنية لعدة سنوات ، كان لديه عدد كبير من النجاحات الجراحية. أحد هؤلاء هو مريض يبلغ من العمر 81 عامًا من العراق يدعى "صليحة" ، والذي كان للأسف طريح الفراش طوال الخمسة عشر عامًا الماضية. لم يكن لديها أي شعور في ساقيها وزيادة الوزن جعل الوضع أكثر سوءا بالنسبة لها. حتى بالنسبة لأبسط نوع من المهام ، كانت تعتمد على أفراد عائلتها.

على الرغم من تجريب حظها في العديد من البلدان الأخرى مثل تركيا ، ميسار ، لبنان ، إيران ، لم تجد عائلتها أي شيء مثمر. علاوة على ذلك ، لم يكن الجراحون جاهزين للعمل بسبب عوامل مثل سنها ، والبدانة وارتفاع ضغط الدم. هذا هو عندما اقترحت عائلتها حول أخذها إلى مومباي. أثناء وجودهم في مومباي ، قاموا بفحصها من قبل الدكتور كوشال مالان ، الذي بعد تقييم حالتها ، أوصى بإجراء عملية استبدال الركبة بالكامل. استخدم تقنية "الحفاظ على الأنسجة" ونفذ العملية الجراحية بنجاح جراحي ضخم. كانت مرحلة ما بعد الجراحة مريحة للغاية بالنسبة إلى Saliha وأفادت بأنها اكتسبت راحة كبيرة من الألم.

وهكذا ، فإن المريض الذي لم يكن قادرًا حتى على الوقوف في أشعة إكس هو الآن ، مع اتباع نظام غذائي من النوع المناسب ، والعلاج الطبيعي ، والحفاظ على الوزن المناسب ، وليس فقط القدرة على الوقوف على قدميها ، بل هو قادر أيضًا على المشي.

حول الدكتور كوشال ملهان

وهو واحد من أكثر خبراء جراحة العظام تفضيلاً واستحساناً في الهند ، والذي غيّر وجه عملية استبدال الركبة الكلي والتركيب الجزئي للركبة. بالنظر إلى عملية الاستعادة السريعة والسلسة ، تم تضمين تقنية "الحفاظ على الأنسجة" في "سجل سجلات Limca". مع خبرة واسعة وغنية في هذا المجال ، فهو عظام العظام الوحيدة التي تحاول اتباع نهج الأمامي المباشر لاستبدال الورك الكامل.

دور جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند

مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند ، كمخطط رحلات طبية راسخة للغاية ، هو شبكة واسعة الانتشار ومعترف بها للغاية تضم أفضل المستشفيات والجراحين في الهند. في مسألة جراحة استبدال الركبة في الهند ، ساعدنا العديد من المرضى للتواصل مع هذه المستشفيات والأطباء.

كما تأكدنا أيضًا من إمكانية وصول عائلة Saliha إلى Dr. Malhan ، المرتبط بمستشفى Fortis ، Mulund الموجود في مومباي. علاوة على ذلك ، من خلال توفير الدعم على مدار الساعة ، ضمنت مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهندية أن صليحة وعائلتها لم يواجهوا أي عوائق خلال عملية العلاج بالكامل وقاموا بتغطية كل جانب من جوانب جولتهم الطبية التي تشمل التأشيرة الطبية والإقامة وتنسيق المستشفى وأكثر بكثير.

لمزيد من المعلومات ، تحدث إلى أحد مستشارينا الودودين والمطلعين الآن: حجز موعد في

معرف البريد الإلكتروني: dr.kaushalmalhan@jointsurgeryhospital.com
جراحة استبدال الركبة في الهند - إجراء ناجح على نطاق واسع للعديد من السياح الطبيين جراحة استبدال الركبة في الهند - إجراء ناجح على نطاق واسع للعديد من السياح الطبيين Reviewed by Bangla to India Medical Tour on 1:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.