الخدمات المتعلقة بجراحة استبدال الركبة في الهند على قدم المساواة مع المعايير العالمية

الاضطرابات المشتركة هي مصطلح الأسرة اليوم ؛ على وجه التحديد ألم الركبة هو شيء نسمعه بانتظام من الناس من حولنا. على عكس الأزمنة السابقة التي اعتاد فيها كبار السن على الشكوى ، اليوم ، هناك الكثيرون ممن ينتمون إلى جيل الشباب ، الذين يشكون من المعاناة من آلام الركبة. ومع ذلك ، لا يجب على كل مريض يعاني من ألم الركبة أن يخضع لاستبدال الركبة. يستفيد الكثير من العلاج الطبيعي ، والأدوية ، وحقن تخفيف الألم ، وما إلى ذلك. ولكن عندما يكون الضرر خارج هذه الأساليب التقليدية للعلاج ، وهذا هو عندما يكون هناك حاجة إلى الاهتمام الجراحي ، وإجراء استبدال الركبة هو الأفضل في هذه المسألة.

لا يوجد عمر محدد لهذه الجراحة حيث يعتمد الترشيح على كمية الألم التي يمر بها المريض ، إذا كان المريض قد جرب خيارات العلاج الأخرى والإعاقة التي يواجهها المريض. كما أنه من الأهمية بمكان أن يتم تقديم المشورة للمريض على نحو مناسب قبل الانتهاء من هذا الإجراء.


الأنواع المختلفة من جراحات استبدال الركبة:

• جراحة استبدال الركبة جزئي أو يونيكومتشال
• استبدال الركبة بالكامل
• جراحة استبدال الركبة المعقدة أو المراجعة
• استبدال المرأب أو رأب المفاصل

بغض النظر عن نوع الجراحة ، التي اختارها المريض ، بعد الجراحة ، لا يمكن تجاهل أهمية العلاج الطبيعي. إنه أمر لا بد منه لكل مريض كجزء من عملية إعادة التأهيل.

على مر السنين ، اكتسب هذا الإجراء الكثير من الشعبية بسبب الفوائد طويلة الأجل التي يوفرها. مثل هذه العمليات الجراحية الأخرى ، فإن هذه الجراحة تنطوي أيضًا على بعض المخاطر المرتبطة بها ، ولكن مع مرور الوقت تم تحديد هذه المخاطر أيضًا وتعتبر اليوم واحدة من أفضل الإجراءات في العالم. وكلها أكثر شعبية في الهند ومعدلات النجاح تتجاوز المعايير العالمية. لا عجب ، جراحة استبدال الركبة في الهند هو خيار مرغوب فيه من العلاج للمرضى الدوليين.

شهد نظام الرعاية الصحية في الهند قدرا هائلا من الابتكار والتجديد على مر السنين. ومثل أي مجال آخر ، شهدت جراحة العظام أيضًا تقدمًا جذريًا ، وهو بالتأكيد نعمة للمرضى في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، بالنسبة إلى استبدال الركبة أيضًا ، يوجد في الهند العديد من المستشفيات ، التي تتمتع بدرجة عالية من الاهتمام بنوع البنية التحتية لديها ، لممارسة أحدث الأساليب الجراحية ، للحصول على نوع مناسب من المرافق التشخيصية والجراحية وإعادة التأهيل وأكثر من ذلك بكثير. أيضا ، جراحين العظام ، الذين لديهم كمية واسعة من المعرفة والخبرة والكفاءة في استبدال الركبة والذين لديهم العديد من قصص النجاح إلى الائتمان الخاصة بهم. وقد عززت هذه المستشفيات والجراحين معدلات نجاح هذه الجراحة بالتحديد إلى مستوى مختلف تمامًا.

عامل آخر جذاب هو جراحة استبدال الركبة منخفضة الثمن في الهند ، وهو أمر بالكاد ممكن في العديد من البلدان الأخرى. هذا يجعل الهند المفضلة للسائحين الطبيين. مع توفر مرافق الرعاية الصحية الأساسية فقط في العديد من البلدان الأقل حظًا ، تعتبر الهند وجهة علاجية ترحب جدًا بالمرضى من هذه الدول. ليس هذا فقط ، حتى المرضى من الدول المتقدمة يجدون الهند خيارا مجزيا للغاية بسبب فوائد التكلفة الهائلة. ويرجع ذلك إلى أن نفقات الرعاية الصحية في هذه الأيام مرتفعة للغاية ، والتكلفة تعتبر من الشركات الرائدة التي ليس لديها الكثير من الأغنياء بما يكفي للاستفادة من العلاج المطلوب في الوقت المناسب.

علاوة على ذلك ، فإن وجود مجموعة راسخة مثل مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند جعل من القيام بعمليات جراحية مشتركة في الهند ، وهو خيار مربح للغاية. لدى المجموعة مجموعة مذهلة من الخدمات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة للمرضى الدوليين.



• شبكة مزدهرة تضم أكثر المستشفيات شهرة في الهند
• تضم شبكة المجموعة أيضًا جراحين رائدين في جراحة العظام في الهند
• السياح الطبيون يحصلون على باقات بأسعار أفضل لجراحة استبدال الركبة في الهند
• يتم تنفيذ أحدث التقنيات الجراحية مع معدلات نجاح جديرة بالثناء للغاية
• إذا و عند الضرورة ، نحن نقدم خدمات ترجمة لغوية
• رأي ثان مجاني عند الطلب من المريض
• نحن نقدم المساعدة الكاملة المتعلقة بالتأشيرة الطبية ، والإقامة والوجبات الصحية ، وتحويل العملات ، والعديد من الخدمات الأخرى ذات الصلة بالجولة الطبية
• يتم تحديث أفراد عائلة المريض حول تقدم المريض
• لا تقلق إذا لم يكن لدى المريض تغطية تأمينية أو إحالات
• أيضا ، خطط العطلة التي يمكن أن تنسجم مع جولة طبية
• متابعات مخصصة تضمن الاستعادة الكاملة ؛ حتى بعد عودة المريض في بلده

وهكذا ، مع هذه المجموعة الضخمة من الخدمات ، ظهرت جراحة استبدال الركبة في الهند بشكل لا يمكن إنكاره كواحد من أفضل الخيارات العلاجية الواعدة للمرضى في جميع أنحاء العالم.
الخدمات المتعلقة بجراحة استبدال الركبة في الهند على قدم المساواة مع المعايير العالمية الخدمات المتعلقة بجراحة استبدال الركبة في الهند على قدم المساواة مع المعايير العالمية Reviewed by Lena Rivera on 10:42 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.