الدكتور هارشوردهان هغد هو ماجستير جراحة العظام في الهند

نظرة عامة:
جراحة العظام أو جراحة العظام هي قسم العمليات الجراحية التي تنطوي على الحوادث الحادة والمزمنة والمطالبة والاكتظاظ وقضايا مختلفة من الجهاز العضلي الهيكلي. يتعامل جراحو العظام مع معظم الأمراض العضلية الهيكلية مثل التهاب المفاصل ، والصدمات النفسية والتشوهات الخلقية باستخدام كل من العمليات الجراحية وغير الجراحية. يُنظر إلى الجراحين العظميين بشكل كبير مع عودة إصابات العضلات والهيكل العظمي بانتظام مما يؤدي إلى تحسين حياة المريض. من العملية الجراحية لاستبدال مفصل الورك في كبار السن إلى علاج الجنف عند الأطفال ، تلعب جراحة العظام دورًا حاسمًا في البشر الذين يقومون بحركات أولية ، مع الألم.

الدكتور هارشوردهان هغد جراح العظام المتميز في الهند

يلعب الجوال دورًا أساسيًا في إثراء الحياة وعاملًا حاسمًا في الحفاظ على الصحة. قد تؤدي إصابات العظام أو العضلات ، إذا تُركت دون علاج ، إلى مضاعفات صحية خطيرة. يقدم الدكتور هارشوردهان هغيد ، أفضل جراح عظام في الهند ، إجراءات معافاة أفضل وتعميم العلاج على أساس عمر المريض ونشاطه ، مع تقديم الحد الأدنى من جراحة التدخل الجراحي ، وجراحة "ثقب المفتاح" بالمنظار وإجراءات تجنيب المفاصل. يستمر في تحسين وتحسين تقنياته حتى يومنا هذا. يكرس أخصائي تقويم العظام في مستشفى فورتيس في دلهي كل جهد ممكن لمرضاه بينما يساعد في تطوير وتطبيق أحدث العلاجات لأمراض العظام والأمراض المشتركة. تستمر العظام الشاملة والمبتكرة والعناية المشتركة لتكون أساسه. لا شيء يهمه أكثر من النتيجة النهائية - تحسين نتائج العناية بالقلب لمرضاه.


كيف يبرز الدكتور هارشوردهان هغد فيما يتعلق بجراحة العظام؟

يلتزم الدكتور هارشوردهان هيغدي ، أفضل جراح عظام في الهند ، بتقديم خدمات عالمية المستوى تركز على رعاية شاملة للمرضى ، ومرافق شاملة ، وأبحاث مستمرة. وهو من بين عدد قليل جدا من جراحي العظام في البلاد لتقديم العلاج لإصابات أربطة متعددة في إعادة بناء الركبة وكاحل الكاحل. وهو يفتخر بسجل حافل في مجال ترميم الرباط التنظير المفصلي لإصابات الكاحل المزمنة حيث حقق نتائج سريرية ممتازة. كما أنه يبحث في توسيع خدماته لعلاج إصابات الغضروف التي هي سيئة السمعة لكونها حالة صعبة للإدارة. بقدر ما يتعلق الأمر بالمعدات ، لديه مجموعات كافية من نظم تنظير المفاصل وغيرها من المعدات ذات الصلة التي تسمح له القيام بحالات متزامنة أو متتالية. بناء على نوع العمليات الجراحية التي يقوم بها ، يعد الدكتور هارشوردهان هغد على قدم المساواة كأحد جراحي العظام الأكثر تقدمًا في العالم. بالنسبة لحالات الصدمة ، فهو مجهز بالأشعة السينية داخل المنطوق والمسح الضوئي الذي يتيح تحديد المواقع بدقة من الغرسات. وهو يغامر في جراحة الروبوتات لحالات تقويم العظام بالتعاون مع الخبراء المحليين والأجانب وموردي المعدات.

فوائد اختيار جراحة استبدال المفاصل الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي الشركة المسؤولة عن مجال جراحة العظام في البلاد. سيكون لدى معظم المستشفيات والمراكز الطبية في الهند قسم تقويم العظام الخاص بها بينما يوجد بعض الاختصاصيين أيضًا. نقوم بتخصيص العروض لضيوفنا المرضى من الوصول إلى المغادرة ؛ التأكد باستمرار من الدرجة العالية من الراحة التي قد يتوقعها المرء في رحلة الرعاية الصحية بعيدًا عن المنزل. نحن أفضل مزود للخدمات الطبية في الهند مدعومًا بثقة أكثر من 600 مريض راضٍ و 3500 زائر. خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند تمتد عبر جميع المدن الرئيسية في الهند لديها أكثر من 300 مستشفى و 2000 + أطباء مؤهلين. هدفنا هو مساعدتك على تحقيق الشفاء العاجل من خلال تقديمك
لأفضل الأطباء المحتملين للعلاج. خدمة جراحة استبدال المفاصل تتبع الهند أعلى درجة من الأخلاقيات وبروتوكول رعاية المرضى الدولي. لدينا مجموعة مهنية قادرة على تقديم الرعاية من الدرجة الأولى ومساعدة للسائح الطبي من جميع أنحاء العالم ، في مجموعة واسعة من الضروريات من الجراحة ، العلاج البديل ، تراجع العافية أو تنسيق خطط السفر للتخطيط لعطلة ممتعة.

تحتاج مساعدة؟
هل تجد صعوبة في اتخاذ قرار العلاج؟
شارك تقاريرك على عنوان البريد الإلكتروني: dr.harshwardhan@jointsurgeryhospital.com وسيقوم فريقنا الطبي بإرشادك إلى أفضل علاج ممكن. اتصل بنا على: + 91-9860432255.
الدكتور هارشوردهان هغد هو ماجستير جراحة العظام في الهند الدكتور هارشوردهان هغد هو ماجستير جراحة العظام في الهند Reviewed by Lena Rivera on 4:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.