يقدم دكتور IPS في دلهي استبدالًا مشتركًا للمرضى حول العالم

نظرة عامة:
جراحة استبدال المفاصل ، أو رأب المفصل ، تمثل تقدما كبيرا في علاج أمراض المفاصل المؤلمة وتعطيل. يمكن إجراء هذه الجراحة على أي مفاصل من الجسم ، بما في ذلك الورك والركبة والكاحل والقدم والكتف والكوع والمعصم والراحتين. الاستبدال المشترك هو عملية تنطوي على استبدال مصاب أو في مفصل صحي ضعيف بمفصل صناعي أو بدلة صناعية. يتكون الطرف الاصطناعي من السبائك المعدنية والبلاستيك والبوليمرات. تعتبر استبدال مفصل الورك والركبة جراحة استبدال المفاصل الأكثر شيوعًا في الهند.

الدكتور اي بي اس أوبروي يتيح لك العودة إلى العيش مع أحدث التقنيات في جراحة العظام

الدكتور IPS Oberoi هو أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند ليس جراح العظام الروتيني. إنه طبيب مشهور عالمياً يحب ما يفعل. تفانيه في تحقيق نتائج إيجابية للمرضى ، وإحداث ثورة في مجال تقويم العظام ووضع معايير الصناعة العالمية لرعاية المرضى الخارجيين. وهو يقدم مجموعة متنوعة من الإجراءات التي تتراوح بين تنظير مفصل الورك والركبة إلى إعادة البناء الشامل وجراحة المراجعة. تخصصه في جراحة استبدال مفصل الورك والركبة ، جراحة اليوم نفسه تمثل أكثر من 75 ٪ من جميع جراحاته. طريقة للتقدم في التوليد والتخدير التي يقدمها عن طريقه ، حتى العمليات الجراحية التي لا تحتاج إلا لسنوات قليلة في الماضي تتطلب دخول المستشفى بأمان من قبل مستشفى أرتميس في دلهي الهند.


الدكتور IPS Oberoi أفضل جراح استبدال المفاصل في دلهي - هذا هو المكان الذي تذهب إليه للحصول على أفضل

إذا كنت تبحث عن جراح تقويم عظام ، فإن الدكتور جراح استبدال المفاصل IPS IPS في دلهي هو المتخصصين الرائدين في الهند. يقدم جراحة استبدال المفاصل وإعادة بناء المفاصل بالإضافة إلى الجراحة التنظيرية. أحد تخصصاته هو استبدال مفصل الورك ، وهو معروف أيضاً بأنه أحد أخصائيي جراحة استبدال المفاصل الأكثر شهرة في البلاد لهذا الإجراء ، حيث يؤدون المزيد من الإجراءات المشتركة للمرضى الخارجيين. وهو يؤدي عامًا أكثر من 90٪ من مرضاه الذين يسيرون بشكل مستقل في نفس اليوم وهم يعودون إلى فعل ما تحب دون جراحة استبدال المفاصل في العيادات الخارجية.

التخصصات من الدكتور IPS Oberoi الذي يجعله أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند

الدكتور جراح استبدال المفاصل IPS في دلهي هو جراح عظام معتمد متخصص في جراحات الورك والركبة مع التركيز على استبدال الركبة الجزئي والوركين مستلق الأمامية. خبرته في عمليات استبدال مفصل الورك الأمامي البسيط (DA) ، واستبدال جزئي للركبة (unicompartmental) ، وجراحة استبدال المفاصل في نفس اليوم. بالنسبة له ، لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من وجود مريض سابق يشكره على مساعدته. وهو أيضاً أحد الجراحين الأوائل في البلاد الذين قاموا بإجراء عملية تطهير الكتف العضلي بمنظار المفصل. وهو قادر على إجراء جراحة تنظيرية عندما لا يزال معظم الجراحين يستخدمون شقوقًا مفتوحة أكبر لإجراء جراحة الكتف والمرفق. مثال على ذلك هو دموع الكفة المدورة الهائلة التي يقوم بتصليحات تنظير المفصل. يمكنه إصلاح حتى أكبر الدموع أو الدموع "الهائلة" باستخدام تقنيات تنظير المفصل ، الأقل بضعاً.

الاستفادة من أفضل مع جراحة استبدال المفاصل الهند

على مدى السنوات الماضية كان هناك نمو هائل في جراحة استبدال المفاصل الهند مع العديد من المرضى الذين يبحثون عن جراحة استبدال المفاصل ميسورة التكلفة في الهند. يدرس المرضى الطبيون في جميع أنحاء العالم إجراء علاجاتهم الطبية معنا ، وذلك من أجل توفير التكاليف وأيضاً من أجل الاستفادة من المهارات السريرية الأفضل والوصول إلى الجراحين الأكثر خبرة. هذا الاتجاه هو الأكثر وضوحا من حيث الهند التي يبدو أنها تقدم حزم طبية ممتازة جنبا إلى جنب مع أسعار منخفضة للغاية. نوافق على قبولك نوفر لك خطاب المساعدة للحصول على تأشيرة طبية للتأشيرة السريرية السريعة ، وكما تؤكد على تاريخ الوصول المبكر / المقرر ، يتم حجز غرفتك وموعدك مع جراح استبدال مفصل. نحن نعلم أن لديك العديد من الاختيارات فيما يتعلق بمزودي العمليات الجراحية البديلة ؛ ومع ذلك ، نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين بمساعدة الرعاية الفردية الخاصة بنا.

لدينا مهنيون مدربون تدريبا عاليا على متن السفينة لنقدم لكم أفضل مساعدة طبية ممكنة. اتصل بنا في أي وقت من اليوم. نحن دائما هناك لمساعدتك.
اتصل + 91-9860432255. اكتب إلينا على البريد الإلكتروني: dr.oberoi@jointsurgeryhospital.com
يقدم دكتور IPS في دلهي استبدالًا مشتركًا للمرضى حول العالم يقدم دكتور IPS في دلهي استبدالًا مشتركًا للمرضى حول العالم Reviewed by Bangla to India Medical Tour on 1:36 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.