احصل على بديل منخفض للركبة في الهند للمريض العالمي

نظرة عامة:

          ويسمى أيضا استبدال الركبة مفصل الركبة. قد تعرقل الركبة التالفة من نشاطاتك اليومية. قد تعاني من الألم أثناء الجلوس أو المشي. هذه الحالة يمكن أن تخلق حتى أثناء النوم وعدم نسيان الألم الذي تجلبه. قد يكون الضرر الناجم عن الركبة بسبب الإصابة الشديدة أو التهاب المفاصل. إذا لم تعد العلاجات غير الجراحية مثل الأدوية واستخدام دعامات المشي مفيدة ، فإن جراحة استبدال المفاصل هي إجراء آمن وفعال لتخفيف الألم ، وتشوه تشوه الساق ، ومساعدتك على استئناف الأنشطة العادية.

               التحسينات في المواد والتقنيات الجراحية زادت بشكل كبير فعاليتها. معدل نجاح جراحة استبدال الركبة في الهند حوالي 95 ٪ في معظم المرضى. سواء كنت تستكشف خياراتك لجراحة استبدال الركبة في الهند أو كنت قد قررت بالفعل الحصول على واحدة ، فإن هذه المقالة ستساعدك على استكشاف المعرفة الأساسية حول جراحات استبدال الركبة ومعدلات نجاحها وتكلفة جراحات استبدال الركبة في الهند.

أنواع استبدال الركبة:

هناك أنواع مختلفة من جراحات استبدال الركبة التي تشمل استبدال الركبة بالكامل ، واستبدال الركبة الجزئي ، واستبدال الركبتين ، واستبدال الركبة المعقدة. الأكثر شيوعا من هذه هي على النحو التالي:
• استبدال الركبة الجزئي:

 يتم إجراء هذه الجراحة عندما يكون لدى المريض رباط قوي للركبة ، إذا كان التهاب المفاصل يؤثر فقط على جانب واحد من ركبتك ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل لك. يمكن إجراء هذه الجراحة بشقوق صغيرة. مقبس الركبة يحتوي على 3 مقصورات صغيرة. اعتمادا على نوع الضرر يتم تشغيل واحد أو اثنين من المقصورات وعلاجها.

استبدال الركبة بالكامل:

هذا هو الشكل الأكثر شيوعا لجراحة استبدال الركبة ويتجاوز معدل نجاح جراحة استبدال الركبة في الهند. فهو يزيل الضرر والالتهاب والألم مما يحد من قدرتك على ثني ركبتيك وتمديدها. بعد الجراحة ، من المرجح أن تقضي 4 إلى 5 أيام في المستشفى وسوف يتم تحريك ساقك في آلة الحركة السلبية ومراقبتها باستمرار.

جراحة استبدال الركبة في الهند


نسبة نجاح جراحة استبدال الركبة في الهند:

منذ معدلات نجاح أي عملية جراحية تعتمد على عوامل مختلفة بما في ذلك جراح العظام ، والبنية التحتية للعيادة ، وخبرات موظفي الدعم ، وبروتوكول اختيار المريض وممارسات مكافحة العدوى في العيادة. نسبة نجاح جراحة استبدال الركبة في الهند هي بالتأكيد جيدة بالمقارنة مع الدول المتقدمة. وتبلغ نسبة نجاح الركبة حوالي 95٪ ومعدل الفشل بنسبة 5٪ يرجع أساسًا إلى اختيار المريض غير المناسب واستبدال الركبة المبكر.

تكلفة استبدال الركبة:

السياحة الطبية تمدد الإجراءات الطبية الهندية في العالم بأسره. توفر البلاد واحدة من أعلى نسب النجاح في العالم وكل عام اندفع عدد كبير من السكان للحصول على فوائد من انخفاض تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند. متوسط تكلفة استبدال الركبة في الهند هو 3000 دولار - 9000 دولار.
لماذا يختار المريض الدولي الهند لجراحة استبدال الركبة؟

التقدم في التكنولوجيا وتحت درجة الدقة من الأطباء المهرة ، والهند في قيادة جراحات استبدال الركبة. لدينا حزم الميزانية ودية الميزانية والسياحة الطبية للمرضى من بلد مختلف هي واحدة من أكثر الأدوات المدهشة للمرضى من الخارج.

إلى جانب ذلك ، تبلغ تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند نصف ما تقدمه البلدان المتقدمة التي أعطت الهند فرصة لتخدم جمهوراً ضخماً لإجراء عملية جراحية تقريباً من كل ركن من أركان العالم. لمزيد من التفاصيل على البريد الإلكتروني enquiry@jointsurgeryhospital.com أو لحجز موعد أو للحصول على استشارة مجانية من الطبيب ، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +91 98604-32255.

احصل على بديل منخفض للركبة في الهند للمريض العالمي احصل على بديل منخفض للركبة في الهند للمريض العالمي Reviewed by Lena Rivera on 2:58 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.