الدكتور أميت Pispati تجربة فريدة من نوعها والخبرات لعلاج جميع الحالات العظام الخاصة بك

نظرة عامة: 

الإجراء الجراحي العظمي هو التفرد السريري المتعلق بالعلاج الجراحي للمشاكل التي تتطور داخل العظام والأنسجة العضلية والمفاصل وأربطة الجسم البشري. قد يتعامل أيضًا مع بعض مشاكل الجهاز العصبي ، مثل تلك التي قد تنشأ من متلازمات الوخز ، أو الإصابة أو انحطاط العمود الفقري. تنظير المفصل هو إجراء جراحي لإزالة أو إصلاح أو استبدال الغضروف التالف. يمكن أن يتم ذلك عن طريق الجراحة بالمنظار (جراحة ثقب المفتاح) كإجراء للمرضى الخارجيين لذا لا تحتاج إلى أن يتم تجنيدك في المستشفى. لاستعادة كامل ، قد تحتاج إلى إجراء تمارين لتقوية الركبة واستعادة الحركة. 

خدمة شخصية ورعاية شخصية في جراحة العظام من قبل الدكتور أميت Pispati 

كان يقدم رعاية طبية متميزة في مستشفى Jaslok في مومباي لأكثر من 20 عامًا. وهو يعتز بمعالجة الطب الرياضي ، والعلاج الجراحي الاستبدال المشترك ، والرغبات العظام الشاملة لمرضاه في نفس الوقت الذي ينقل فيه مستوى من الرعاية الفرعية في الهند. اهتمامه الأول هو رفاه مرضاه ، وهو مكرس لضمان حصول مرضاه على أفضل علاج. كما يسعده أن يقدم آراء ثانية عند الحاجة للمرضى من زملائه في تقويم العظام المجاورين. ينتهز هذه الفرصة لتزويدك بالمعلومات التي قد تكون مفيدة. الدكتور أميت بيسباتي أخصائي جراحة العظام في مستشفى ووكهارت في مومباي ، هو معروف على المستويين الوطني والدولي لعلاجه للرياضيين. وهو يرشد بانتظام الجراحين الآخرين ، وغالباً ما يتم اختياره لتقديم الرعاية لزملائه. اتصل اليوم لتحديد موعد للاستشارة: + 91-98604-32255.


الدكتور أميت Pispati المتقدمة جراحة العظام والرعاية لأنماط الحياة النشطة 

يجمع الدكتور أميت بيباتشي بين مجموعة فريدة من المتخصصين في جراحة العظام. كما كان يقوم بإجراء مجموعة واسعة من علاجات الألم المزمن. وهو يعمل بشكل جماعي ليقدم لك أفضل الفهم الطبي المتاح ، مما يضمن استرجاع سريع من العملية الجراحية أو الإصابة من خلال تقنية تيم التام! إنه يسعى جاهداً لتوفير أفضل ما في التشخيص والرعاية وإعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من مشاكل في العظام. أولويته الأولى هي تزويدك بأحدث التقنيات في مجال طب العظام والطب الرياضي. يؤمن بشدة بمفهوم فريق الرعاية ، بحيث يحصل كل مريض على الفائدة الكاملة لموارده المشتركة.

Dr. Ameet Pispati Orthopedic Care مصممة لتلائم احتياجات كل مريض مع شروط جراحة العظام

مع الدكتور أميت بيسباتي ، ستحصل على أعلى مستوى من الرعاية التقويمية وإعادة التأهيل من الرأس إلى أخمص القدمين. استثماره الشخصي هو تقديم الرعاية الرحمة الفردية مع أفضل نوعية العظام رعاية مرضاه. وهو يدرك أن جميع المرضى لديهم أهداف وتوقعات فريدة وأنه يعمل بجد لتحقيقها. من خلال منهج فريقه ، يستطيع مرضاه الحفاظ على نمط حياة صحي ونشط على جميع مستويات الرياضة والترفيه. وهو معروف على الصعيد الوطني لعمله في علاج جراحي العظام وإدارة الألم ، وهو متخصص في تشخيص وعلاج الأمراض وإصابات العظام ، ومجموعات العضلات ، والأوتار والأعصاب والأربطة.


فوائد جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند

مع رؤية التميز والقيادة مدفوعة بقيمها الأساسية ، تهدف خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند إلى التطور كمعيار في جودة الرعاية الصحية المتاحة للجميع. من خلال وضع معايير أعلى وتجاوزها ، سنقود تطور الرعاية الصحية من خلال توفير رعاية صحية ممتازة ومناسبة في المكان المناسب في الوقت المناسب. نحن نسهل الاتصال بين المستشفيات الهندية المشهورة عالميًا وأنت (مريضنا وعميلنا). الخدمة التي نقدمها هي في الأساس "راحة البال". بينما معنا سوف نتعامل معك كعائلة كبيرة أثناء وجودك في الهند ، ونحن نبذل قصارى جهدنا لجعلك تشعر بأنك في المنزل.

لتحديد موعد لتحديد ما إذا كانت جراحة العظام أو أي خيار علاجي آخر ضروريًا لك ، قم بملء نموذج الاتصال الخاص بنا

call + 91-98604-32255.

اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.ameetpispati@jointsurgeryhospital.com
الدكتور أميت Pispati تجربة فريدة من نوعها والخبرات لعلاج جميع الحالات العظام الخاصة بك الدكتور أميت Pispati تجربة فريدة من نوعها والخبرات لعلاج جميع الحالات العظام الخاصة بك Reviewed by Lena Rivera on 4:43 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.