مع الدكتور شيخار بوجراج أفضل جراح عظام في الهند لقد حان الوقت لاستعادة حياتك

نظرة عامة:

يوفر طب العظام تقويمًا عاليًا وعلاجًا عاليًا لنظام الجهاز العضلي الهيكلي بأكمله بما في ذلك العظام والأربطة والأوتار والمفاصل والعضلات والأعصاب - كل ما يسمح لك بالتحرك والعمل والنشاط. في كثير من الأحيان يتم علاج الحالات العظام بشكل غير جراحي بشكل صحيح باستخدام علاجات مثل العلاج البدني التي تهدف إلى تخفيف الألم ، وإصلاح الحركة ، وتأخير تقدم مرض العضلات والعظام ومنع الإصابة. تعتبر الجراحة بديلًا أساسيًا للظروف غير القابلة للعلاج أو التي لا تستجيب لأي علاج جراحي.

ماذا يجب أن يتوقع المريض من الدكتور شيخار بوجراج أفضل جراح عظام في مومباي

بصفته جراحًا عظامًا رائدًا ، يعتبر الدكتور شخار بهوجراج جراح العظام في مستشفى Breach Candy أن كل مريض فريد من نوعه ويعمل معه لفهم احتياجاته واهتماماته الخاصة. يعالج المريض بالكامل من خلال معرفتهما لأنه يكتسب رؤى وإحصائيات تساعده على اختيار المسار الصحيح للعلاج. وقد فاز بجوائز لرعايته عالية الجودة في تخصصات العظام مثل استبدال مفصل الورك والركبة ، ولعب دورًا مهمًا في مستشفى Breach Candy في مومباي ، ومستشفى Wockhardt في مومباي. لكن هذا لا يغير إمكانية وصوله إليك. شاهده في غضون أيام من جدولة موعد وتلقي رعاية شخصية لاحتياجاتك الخاصة ، اتصل بجراح العظام في مستشفى Breach Candy على: + 91-98604-32255.

الدكتور شيخار بوجراج أفضل جراح عظام

يقدم الدكتور شخار بوجراج جراحة عظام عالية الجودة وآمنة في الهند

الدكتور شوخار بوجراج طبيب تقويم العظام في مستشفى ووكهارت في مومباي يقوم بأكثر من 7000 إجراء جراحي وغير جراحي كل عام. يضمن ضمان الجودة وسلامة إجراءاته أنه يوفر أعلى مستوى من الرعاية لمرضاه. معه سوف تتلقى الرعاية الخبيرة والرأفة التي تتوقعها من أحد أفضل جراحي العظام في البلاد. وهو في الطليعة في تقديم أحدث التقنيات العلاجية والتقنيات الجراحية. يقوم بإجراء العمليات الجراحية المعقدة والمتفوقة مثل عمليات حفظ المفاصل ، مثل عمليات نقل الغضروف ، وتقشير الركبة ، وترميم الرباط المفصلي ، واستبدال المفاصل ، وإدارة الكسر المعقدة. وقد تحول إلى جراح عظام كبير للمرضى والمسافرين في جميع أنحاء العالم لإجراء عمليات جراحية مختلفة في الهند.


دكتور شيخار بوجراج يستعيد تنقل فيليسيتي وليامز من بريستول

"اسمي فيليسيتي وليامز من بريستول. لقد شاركت دائماً في ألعاب القوى ، لذا فقد أرتدي ركبتي ، عندما كنت أعرف أنني سأحتاج إلى استبدال الركبة في وقت ما ، أخذت الأشياء تحت سيطرتي الخاصة عندما ذهبت إليه ، من إحالة صديق له ، استمع ، أعطاني خياراتي وناقشناها. كان لدي ركبة واحدة تحتاج إلى استبدال مع الآخر لمتابعة بعد فترة وجيزة ، لكنه اعتبرني مرشحًا جيدًا للجراحة الثنائية. أنا لست نادما على هذا قليلا! اكتشفته أن يكون مقدما ، لا يكسو أشياء معطف ولا يخيف الذكاء من أنت تتحدث ولا يمكن إنكاره بسهولة عن وضعك. يمكنني الاستمرار في تقديم النصح له ".

جراحة العظام مع جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند أفضل مزود الطبية للمرضى الدوليين

مستشفى جراحة استبدال المفاصل تصبح الهند الشريك الأكثر ثقة في الرعاية الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم والهند. يتم الاعتناء بباقاتنا العلاجية وخدمات الاستقبال في المطار والتنقيط والحجز في الفنادق من خلال منسقي المرضى الوديين لدينا. تتضمن خدماتنا للمريض الدولي جدولة المواعيد وتنسيق سفرك هنا ، إلى جانب الاستشارات ونصائح مكالمة الفيديو. بمجرد تأكيد خطط سفرك معنا. سيقوم فريقنا الدولي لرعاية المرضى في قسم جراحة استبدال المفاصل بالهند بالتأكد من أن رحلتك مخططة بالكامل من خدمة الاستقبال في المطار إلى ترتيبات إقامتك في الفندق إلى المرافق أو الأقارب. سيتم الاعتناء الكامل بعملية القبول الخاصة بك في المستشفى من قبل فريقنا وسوف يتم توجيهك باستمرار في مسار العلاج أو الجراحة على أساس يومي حتى يتم تصريفك.

في أي نقطة ترسل لنا استفسارًا طبيًا: أرقام الهاتف تصل إلينا - الهند والدولي: + 91-98604-32255. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.shekharbhojraj@jointsurgeryhospital.com
مع الدكتور شيخار بوجراج أفضل جراح عظام في الهند لقد حان الوقت لاستعادة حياتك مع الدكتور شيخار بوجراج أفضل جراح عظام في الهند لقد حان الوقت لاستعادة حياتك Reviewed by Lena Rivera on 3:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.