الدكتور Harshavardhan Hegde الجراح العظام الأكثر تفضيلا في الهند

نظرة عامة:
مشتق من كلمة Orthopedic من الكلمات اليونانية ortho ، وهذا يعني "مباشرة" و payos ، وهذا يعني "الطفل". بالمعنى الحرفي للكلمة ، فإن الاستخدام المبكر للكلمة يطبق على ممارسة تثبيت التشوه لدى الأطفال بما في ذلك الجنف ، وأقدام النادي ، والصعوبة وتشوه الأطراف بعد الصدمة. لذلك ، قام أخصائيو تقويم العظام المبكرين بمعالجة الأطفال بشكل حصري. لدى جراحة العظام اليوم تطبيقًا أوسع نطاقاً بكثير. تقوم جراحة تقويم العظام بعمل تخصص لتحليل أمراض الجهاز العضلي الهيكلي وعلاجه وإعادة تأهيله والوقاية منه ، مثل أمراض العظام والمفاصل والأربطة وكتلة العضلات والأوتار والأعصاب.

دكتور Harshavardhan Hegde طبيب تقويم العظام في مستشفى Fortis في دلهي يقدم الرعاية الجيدة لجراحة العظام في الهند
لديه سمعة وطنية للتميز العظام مع أفضل نهج للعلاج. يضمن منهجه الشامل حصولك على أفضل رعاية ممكنة لأي حالة من حالات العظام. هذا هو السبب في أنه يتعامل مع كل جانب من جوانب حالة العظام ، من الوقاية إلى إعادة التأهيل. تتمثل مهمته الأساسية في مستشفى فورتيس في دلهي في توفير أعلى مستوى من الجودة والرعاية الرائدة للعظام في الهند وخارجها. هو جراح ذو خبرة ومهارة عالية مع انتشار واسع من الخبرة والعلاقة الممتازة مع مرضاه. الدكتور هارسافارهان هغد أفضل جراح عظام في الهند يرى جميع مرضى العظام العامة الذين لديهم اهتمام خاص بجراحة الكتف بالمنظار وجراحة الورك وجراحات الركبة.


الدكتور Harshavardhan Hegde يوفر سهولة الوصول إلى جراحة العظام الأكثر تقدما في الهند

هو جراح عظام ذو خبرة عالية ورعاية ، مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في جراحة العظام - متخصص في جراحة استبدال المفاصل ومراجعة الورك والركبة. ويتوقع مرضاه الحصول على أفضل رعاية مع لمسة رقيقة في كل مرة يرونه فيها. الدكتور Harshavardhan Hegde أفضل جراح العظام في الهند توظف أحدث العلاجات الطبية والجراحية للجروح التي تهميش أي مستوى من الرياضيين. وهو واحد من القلائل في البلاد الذين يستخدمون تقنيات الجراحة التنظيرية الأقل جراحًا لإصلاح إصابات الكتف المدورة. كما أنه يستخدم تقنيات جراحية بالمنظار أكثر حداثة لإصلاح إصابات في الرباط الصليبي الأمامي (ACL). مهمته بسيطة: تقديم الأفضل في الخدمات لأولئك الذين يأتون إلينا مع مشاكل العظام والإصابات ، ولعلاج كل مريض مثل أحد أفراد العائلة.

الدكتور Harshavardhan Hegde فلسفة الرعاية والالتزام لمرضاه

الدكتور Harshavardhan Hegde العظام في مستشفى فورتيس دلهي يفهم التحديات التي تواجه المرضى مع ظروف العظام.
يتعامل مع كل مريض كفرد لديه احتياجات فريدة ويستفيد من نهج المجموعة لتمكين التشخيصات والعلاجات القوية في الوقت المناسب. لقد كرس ل:
تسليم الرعاية الملحوظة لمرضاه ومعالجتهم بعناية ورأفة واحترام.
فهم رغبات مرضاه والتواصل معهم ، والتأكد من فهمهم الكامل لخطط العلاج الخاصة بهم.
باستمرار تحسين خدماته لمرضاه.
توفير الرعاية المناسبة ، وفي الوقت المناسب ، والاستجابة لاحتياجات جراحة عظام المرضى.

خدمة جراحة استبدال المفاصل تعتبر الهند من أبرز مقدمي التسهيلات الطبية التي توفر الحل النهائي

أفضل ميسرة طبية في الهند جراحة استبدال المفاصل الهند
هي أفضل خدمة للتيسير الطبي في الهند ، حيث قدمت خدمات الرعاية الصحية في الخارج ، وتم إدارتها لأكثر من 3000 من أقطار المرضى حول العالم. خدمة جراحة استبدال المفاصل تقدم الهند سياسة تسعير شفافة نقوم بتنظيم العلاج الطبي بأسعار معقولة. نسعى جاهدين إلى الجمع بين أفضل متطلبات التميز الطبي وأعلى مستوى من الخدمة لإنشاء منظمة صحية دولية. هدفنا هو توفير عملية جراحية مع أقصى قدر من الرعاية والحد الأدنى من غزو الجسم في كل مناسبة ممكنة. خدمة جراحة استبدال المفاصل تتبع الهند أعلى درجة من الأخلاقيات وبروتوكول رعاية المرضى الدولي. هذا جنبا إلى جنب مع الراحة من فندق ثلاثة أرباع نجوم وجولة في الهند لا يصدق.

إذا كنت مريضًا دوليًا وترغب في الحصول على موعد ، فاتصل بنا على + 91-9860432255 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني dr.harshwardhan@jointsurgeryhospital.com وسيساعدك موظفونا الودودون في ترتيب موعدك وأية أعمال ورقية. زيارة الموقع الإلكتروني: https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-consult-dr-harshwardhan-hegde-best-orthopaedic-surgeon-fortis-hospital-india.php

الدكتور Harshavardhan Hegde الجراح العظام الأكثر تفضيلا في الهند الدكتور Harshavardhan Hegde الجراح العظام الأكثر تفضيلا في الهند Reviewed by Lena Rivera on 4:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.