الدكتور سانجاي ساروب خبير متخصص في العناية الحصرية للأطفال واحتياجاتهم العظمية

نظرة عامة:

تعد أمراض الجهاز العضلي الرضيع واحدة من نوعها من شخص واحد. نظرًا لأن الأطفال لا يزالون في مرحلة النمو ، فقد تكون استجابة الجسم للإصابات والالتهابات والتشوهات مختلفة تمامًا عما يمكن رؤيته لدى شخص كامل النمو. جراحي العظام للأطفال التعامل مع الأطفال من مستوى حديثي الولادة من خلال سنوات المراهقة. اختاروا أن يجعلوا رعاية الأطفال جوهر ممارستهم الطبية ، ويتم تعلم الطبيعة الفريدة للرعاية الطبية والجراحية للأطفال من التدريب المتقدم والخبرة في الممارسة.


الدكتور سانجاي ساروب عاطفي عن رعاية المرضى في مجال طب الأطفال

الدكتور سانجاي ساروب أفضل جراح عظام في الهند ملتزم بتوفير رعاية عالية الجودة في بيئة مريحة. على الرغم من أنه يقضي وقتا كافيا مع كل مريض ، فإن أوقات الانتظار قصيرة للغاية. عندما تخطو إلى مكتبه الراقي ، لن تشعر برقم. بدلا من ذلك ، ستعرف من لحظة وصولك أن مخاوفك مهمة. وهو متحمّس جداً لحقله ، وهو يظهر في أسلوبه المتيقظ والمهارات الجراحية المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك يشعر بقوة أن المرضى المعتادين هم مرضى أكثر سعادة ، لذلك يذهب إلى أطوال رائعة لتعليم كل مريض. يقدم لمرضاه رعاية طبية استثنائية في علاج مجموعة واسعة من الاضطرابات العظمية. يتلقى مرضاه خطة علاج فردية تعتمد على مدخلاتهم في عملية تعاونية مع مرضاه. يتيح اتخاذ القرار المشترك هذا له تقديم أفضل رعاية وأكثرها ملاءمة وأكثر فعالية لكل مريض.

الدكتور سانجاي ساروب يقدم رعاية خاصة للعظام للأطفال

الأطفال ليسوا مجرد بالغين صغار. لا يمكنهم دائمًا قول ما يزعجهم ، أو الإجابة على الأسئلة السريرية ، أو أن يكونوا متأثرين بالشخصية والتعاونية طوال فترة الفحص الطبي. الدكتور سانجاي ساروب أفضل طبيب تقويم العظام في آرتيميس يعرف كيف يفحص الأطفال ويعالجهم بطريقة تساعدهم على الاسترخاء والتعاطف. ويقدر أيضا القلق الذي يرافق وجود طفل يعاني من مشاكل في العضلات والعظام ولديهم خبرة في التحدث مع أفراد الأسرة القلقين. يتم ترتيب مكاتبه وتزيينها مع الأطفال في الاعتبار. تساعد المعدات المصممة خصيصًا واللعب المتوفرة ومقاطع الفيديو ومواد الدراسة على خلق بيئة مريحة وغير مهددة للطفل. معه ، رعاية طفلك هي الأولوية رقم واحد. وتهدف الشركة إلى توفير رعاية شاملة للعظام في الوقت المناسب ، والعمل مع العائلات ومقدمي الرعاية الصحية المختلفين لضمان حصول الطفل على الآثار الممتازة الممكنة.

للتشاور مع الدكتور سانجاي ساروب ، أفضل جراح العمود الفقري في الهند ، أرسل استفسارك إلى: dr.sanjaysarup@jointsurgeryhospital.com
لدينا نظام استجابة سريع المسار ، وسوف تحصل على الرد منا في غضون 24 ساعة. للاستشارة الفورية يمكنك الاتصال أو على:+ 91-9860432255

لماذا اختيار خدمة استبدال المفاصل الهند؟

• مساعدتك في تحديد أنسب وأكثر مستشفى في الهند وأفضل طبيب متخصص في نوع الإجراء الطبي لمضاعفات محددة ، وخالية من أي تضارب في المصالح (والذي قد يعاني منه مستشفى متميز جدًا).
• ترتيب مؤتمر هاتفي مع طبيبك (ق).
• مستشفيات معتمدة دوليا لديها مرافق طبية عالمية ومجهزة بأحدث المعدات.
• المهنيين الطبيين المدربين تدريبا جيدا من ذوي الخبرة.
• مرافق حديثة للحفاظ على معايير العقم المقبولة دوليا والتي تقلل من خطر العدوى.
• يساعد إجراء ما بعد العلاج الطبي على التعافي في المناطق التي يتم إقرارها طبياً إما في أماكن قريبة من العيادة أو في بعض الأماكن الطبيعية / السياحية ذات المناظر الطبيعية الخلابة.
• ترتيب للتشاور مع اختصاصي التغذية لتخصيص النظام الغذائي وفقا للمتطلبات الطبية ، وتفضيلاتك والاحتياجات الدينية ، إن وجدت.
• توفر لك سلسلة من الخيارات من المواقع السياحية المثيرة لتجديد واستئناف حياتك في أفضل الأحوال على الإطلاق.
• الدعوة نيابة عنك للحصول على رسوم معقولة دون أي مساومة على أي جانب من جوانب الجودة في تقديم الرعاية الصحية.
• مدير حالة مخصص لخدمة شخصية مهذبة.
• جعل جميع التعيينات ، وحجز رحلات الطيران وترتيبات فندق / ضيف البيت.

خدمة جراحة استبدال المفاصل تلتزم الهند بتوفير الرعاية الشخصية الشاملة من التشخيص حتى الاسترداد.

للأسئلة أو المواعيد يرجى التواصل معنا على الرقم + 91-98604-32255.

اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.sanjaysarup@jointsurgeryhospital.com

الدكتور سانجاي ساروب خبير متخصص في العناية الحصرية للأطفال واحتياجاتهم العظمية الدكتور سانجاي ساروب خبير متخصص في العناية الحصرية للأطفال واحتياجاتهم العظمية Reviewed by Lena Rivera on 1:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.