جراحة استبدال الورك من قبل الدكتور فيجاي س. بوس مساعدة عمار حنانيا مريض من العراق يعيش حياة خالية من الألم والحب مرة أخرى

مرحبا انا عمار حنانيا من العراق ينطوي عملي على الكثير من العمل الميداني ويحتاج جسديا جدا. أسافر 10-12 كم يومياً على دراجتي النارية للوصول إلى موقع المشروع.

لقد بدأت أشعر بألم في يناير 2012 أثناء عودتي من الموقع. في البداية ، اعتقدت أنه مجرد سحب عضلي ولم يولوا اهتماما كبيرا به. لكن الألم بدأ يزداد مع كل يوم يمر. سرعان ما بدأت أشعر بألم أثناء المشي والجلوس ولم أتمكن من تغيير المواضع أثناء النوم. لقد جربت خيارات العلاج المختلفة الممكنة بما في ذلك الوخز بالإبر ، والعلاج المغناطيسي ، ومسكنات الألم ، والعلاج الطبيعي ، وكان الألم فظيعًا ، اعتدت أن أبكي في الليل. ولكن بما أن التنقل والاستقلال كانا مهمين دائمًا بالنسبة له ، فقد قرر العودة إلى القتال. طلب طبيب عائلتي أشعة سينية من ورك ، وكانت النتيجة واضحة. كنت بحاجة لرؤية اختصاصي الورك. ثم تمت إحالتي إلى جراحة تقويم العظام في بلدي.

خضعت لجراحي الأولى لاستبدال مفصل الورك في العراق ، لكنني واصلت التعرض لمزيد من التعقيدات. نتج عن المضاعفات أربع عمليات جراحية لاحقة ولكن لم يتغير شيء. ثم تسبب حادث تعرضت له أيضا في كسر في العظم المجاور للورك استبدالها.

لقد سعت بلا كلل لإيجاد علاج قابل للتطبيق ولكن معظم مساعيي انتهت بخيبة الأمل ؛ في نهاية المطاف وجدت الدكتور فيجاي جيم بوس جراح الورك في تشيناي الهند والحل لألماني. أول زيارة لي مع الدكتور فيجاي سي بوس أعجبتني بمعرفته المهنية ، من باب المجاملة والعطف. كرر الأشعة السينية ، وأعطى حقنة لتخفيف الألم المتزايد باستمرار. شعرت في البداية بالخوف واستجوب نفسي مرارا وتكرارا. لقد فوجئت بمعرفة أن الملايين من الناس حول العالم يعيشون حياة نشطة بعد جراحة استبدال مفصل الورك.


دعاني الدكتور فيجاي س. بوس إلى مقابلة المرضى الذين خضعوا لهذا الإجراء وكانوا يعيشون حياتهم على أكمل وجه. سمعت قصص نجاحهم في رهبة. كنت متأكدا 100 ٪! ومع ذلك ، بعد التحدث إلى دكتور بوز وتلقي بعض الطمأنينة منه ، شرح العملية برمتها بالتفصيل ، وأكد لي أن كل شيء سيكون على ما يرام.

ذهبت الجراحة بشكل جيد ، وخلالها ، حل الدكتور فيجاي سي بوس محل الورك ، باستخدام تقنية طبية متطورة ، ولم يتبقى سوى خط ندبة صغير على جانبي. استغرقت الجراحة حوالي 5 ساعات وكنت في مستشفى أبولو في تشيناي لمدة 5 أيام. لقد قمت بمتابعة أشعة سينية بعد عدة أسابيع للتأكد من أن العظم كان شفاء بشكل صحيح. ومتابعة أخرى بعد شهرين من العملية الجراحية التي أكدت أن العظم قد شفى ويمكنني البدء في وضع وزن عليه مرة أخرى.

الدكتور. بوز هو رجل كبير ، ورعاية ، مع المعرفة والمهارات المهنية ، وشخصية رائعة للإعجاب. هو الكمال ، مع إيلاء الاهتمام لكل التفاصيل خلال عملية العلاج بأكملها ، بفضل الدكتور فيجاي سي بوس.

بعد ثلاثة أشهر من الجراحة ، أشعر بشعور رائع ، وقد ذهب الألم بالكامل. لا أشعر بأي نقص في الأداء أو قيود بسبب الورك الاصطناعي. عند المشي إلى مكتب الطبيب ، من الصعب عدم ملاحظة جدار مليء بالدبلومات ، والإنجازات ، والمكافآت ، وأنا برهان حي على المعرفة ، وقد تم الاعتراف بالدكتور فيجاي سي بوس. لكن الآن ، أشعر بأنني مذهل.

لقد عدت إلى روتيني ، أعيش حياة طبيعية. يمكنني ركوب دراجتي النارية بسهولة ، والتي أحبها تمامًا. "لا" لا وجود لي الآن. الحمد لله أنني أصنع ذكريات جديدة مرة أخرى. شكرا جزيلا لتغيير وتحسين حياتي. في كلمة واحدة ، الحياة هي "تمشية الكيك" الآن.

أقدر فريق الأطباء والممرضات والفنيين والممرضات في المستشفيات ، وسنكون ممتنين إلى الأبد للرعاية التي تلقيناها خلال هذه الرحلة الطبية. سأوصي الدكتور فيجاي بوس أولئك الذين هم من ألم في الركبة آلام في الركبة أو آلام المفاصل الأخرى.

إذا كان أي شخص يحتاج إلى المساعدة في جراحة الورك الخاصة به ، يرجى زيارة الصفحة هنا:
  https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-contact-dr-vijay-c-bose-top-hip-surgeon-apollo-hospital-chennai-india.php
جراحة استبدال الورك من قبل الدكتور فيجاي س. بوس مساعدة عمار حنانيا مريض من العراق يعيش حياة خالية من الألم والحب مرة أخرى جراحة استبدال الورك من قبل الدكتور فيجاي س. بوس مساعدة عمار حنانيا مريض من العراق يعيش حياة خالية من الألم والحب مرة أخرى Reviewed by Lena Rivera on 6:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.